فرن ميكروويف وشواية ™LGNeoChef .. طهي أسرع ومتعة أكثر

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
فرن ميكروويف وشواية ™LGNeoChef .. طهي أسرع ومتعة أكثر
مقالات ذات صلة
8 نصائح لتسوق ناجح وأكثر متعة
بكين .. متعة السياحة والحضارة والتراث الصيني
10 تطبيقات ستجعل السفر أكثر متعةً وسهولة

تتنوع خيارات الأجهزة المستخدمة في الطهي، ولكل منها مزايا مختلفة لتحصل على جودة طهي أو تسخين أو شوي عالية الجودة، وتعتبر أجهزة الطهي من إل جي خيارات مثالية وخصوصاً وأنها مدعومة بأحدث التقنيات التي تضمن الحفاظ على نكهة الأطعمة. إن كنت تبحث عن فرن ميكروويف وشواية متعدد الاستخدامات، لا بد لك من الاطلاع على ™LGNeoChef MH6535GIS متعدد الاستخدامات، والذي يمنحك تسخين المتساوي وطهي سريع.

ميزات سهلة الاستخدام

يتضمن فرن ميكروويف وشواية ™LGNeoChef ميزات تجعل من استخدامه أمراً في غاية السهولة، وتشمل المزايا:

  • قرص دوار مستقر
  • مصباح LED بإضاءة أكبر 3 مرات
  • فرن ميكروويف وشواية بحجم أصغر وسعة أكبر

صورة 1

استمتع بأطعمة شهية!

بفضل العاكس الذكي المدمج في فرن ميكروويف وشواية ™LGNeoChef ستستمتع بالطعام اللذيذ والصحي مع التسخين المتساوي والطهي السريع، وسيكون مذاق كل طبق تحضره أفضل ومحافظاً على نكهته.

إزالة الجليد وتسخين متساوٍ

يتحكم العاكس الذكي المدمج في فرن ميكروويف وشواية ™LGNeoChef أيضاً بدرجة الحرارة لتسخين الأطعمة وإذابة الجليد بالتساوي بشكل دقيق، وعليه سيكون تسخين الأطعمة المجمدة بجودة عالية تضمن الحفاظ على النكهة الأصلية للأطعمة.

صورة 2

طبخ سريع

يعتبر فرن ميكروويف وشواية ™LGNeoChef خياراً مثالياً للعاملين ممن لا يملكون الكثير من الوقت للطهي لانشغالهم بالأعمال الأخرى، إذ يمنح المستخدم طهي أسرع بفضل قوة الطهي التفصيلية التي توزّع حرارة مجموعة كبيرة من الأطعمة 1.5 مرة أسرع.

اصنع الزبادي بنفسك مع خاصية التخمير

يتضمن فرن ميكروويف وشواية ™LGNeoChef خاصية التخمير، أي الطهي بدرجة حرارة منخفضة وبدقة عالية، ما يتيح للمستخدم صناعة زبادي منزلي بسهولة.

صورة 3

أطعمة صحية مع خاصية التبخير

إن كنت تفضل تناول الأطعمة المطهية بطرق صحية، فيمكنك بطريقة بسيطة طهي الأطعمة على البخار باستخدام فرن ميكروويف وشواية ™LGNeoChef التي تتضمن ملحقات البخار.

EasyClean™

تتيح خاصية EasyClean™ في فرن ميكروويف وشواية ™LGNeoChef إمكانية تنظيف الفرن بسهولة وراحة أكبر، كما أن وظيفة التنظيف ™EasyClean مضادة للبكتيريا بنسبة 99.99%.