فيديو متداول لشخص يرقص بطريقة غريبة في موسم جدة يثير السخرية

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
فيديو متداول لشخص يرقص بطريقة غريبة في موسم جدة يثير السخرية
مقالات ذات صلة
فيديو متداول لشخص تصدمه سيارة وهو منشغل بالتصوير
سخرية من فيفي عبده بسبب رقصها بطريقة غريبة
سعد لمجرد يثير الجد بإطلالته الغريبة في حفله بدبي

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أحد الأشخاص من جمهور موسم جدة وهو يرقص بطريقة غريبة عرضته للسخرية.

@layalina اليسا تقلق جمهورها بعد ظهورها على كرسي في حفلها الأخير #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

وظهر الشخص، الذي لم تُحدد هويته، وهو يرقص على أنغام إحدى أغنيات الراب، مرتدياً الزي السعودي، ويقف حوله مجموعة من الشباب اللذين يوثقون لحظة اندماجه مع الأغنيات وقيامه بحركات راقصة بطرقة طريفة.

موسم جدة

ويتفاعل الجمهور مع حفلات موسم جدة، والذي يقدم مجموعة من الفعاليات الفنية التي تحقق نجاحات كبيرة، عبر حساباتهم الشخصة على تطبيقات التواصل الاجتماعي، وكان هذا المقطع من بن المقاطع الت تم تداولها على نكاق واسع خلال الاسعات الماضية، لتتباين ردود الأفعال حوله ما بين الضاحكة والساخرة.

يذكر أن موسم جدة يشارك الجمهور بالكثير من الفعاليات التي جذبت لها آلاف الزوار، وشهدت مناطق فعاليات موسم جدة كل الكثير من عروض الألعاب النارية، فضلاً عن كثير من البرامج، والمعارض، والمسرحيات، والحفلات الغنائية التي يقدمها الموسم لترسم كرنفالاً من الفرح وهو ما جعل جدة مزاراً سياحيا لمختلف الفئات من كل دول العالم وليس فقط للجمهور السعودي.

واحتضن مسرح ليالينا الكثير من الفعاليات والحفلات بينها حفل للنجم وائل كفوري مع الفنانة إليسا، وشهد الحفل تفاعلا كبيرا من جمهور النجمين اللذان قدما حفلاً استثنائيا، كما شارك عدد من النجوم في إحياء حفلات موسم جدة بينم النجم محمد رمضان، محمد حماقي، وحفل مميز لكاظم الساهر كما ستحيي الفنانة أنغام والفنان عايض اليوم حفلا استثنائياً.