قولي وداعاً لتبليل يديك بالماء ووفري مجهودك مع غسالة أطباق إل جي قولي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
قولي وداعاً لتبليل يديك بالماء ووفري مجهودك مع غسالة أطباق إل جي قولي
مقالات ذات صلة
قولي وداعاً للقولون العصبي
قولي وداعاً للرموش الصناعية هذا العيد
وصفات طبييعية.. جربيها وقولي وداعاً للكرش

قبل أن نتحدث عن غسالات الأطباق ذات الكفاءة العالية من LG دعونا نشرح قليلًا عن غسالات الأطباق (الجلاية) بشكلٍ عام ولماذا هي من أكثر الأجهزة المنزلية فائدة. في البداية، تسمح غسالة الأطباق بتنظيف الأطباق وأدوات المائدة التي تُستعمل يوميًا دون الحاجة إلى تبليل اليدين بالماء باستمرار، وهذا مريحٌ جدًا ويكفي لوحده كسببٍ قوي لاقتناء غسالة أطباق في المنزل إلا أنه لا يمثل الفائدة الوحيدة الحقيقية لاستعمال غسالة أطباق على الإطلاق. إن غسالة الأطباق تقوم أيضًا بتقنين استهلاك الماء مقارنة مع الغسل اليدوي. ليس هذا فحسب، بل إن غسالة الأطباق أعلى كفاءة في التنظيف وأكثر فعالية من الغسيل اليدوي بفضل درجات الحرارة المرتفعة التي تعتمد عليها والتي لا تستطيع اليد البشرية أن تتحملها، كما إنها لا تستهلك الكثير من الطاقة الكهربائية. مجموعة LG من غسالات الأطباق تُقدم مزايا عديدة مقارنة بالأنواع الأخرى، دعونا نستعرضها لكم: 

نظافة فائقة مع خاصية QuadWash 

هل أزعجتكم الحاجة إلى غسيل الأطباق يدويًا قبل وضعها في غسالة الأطباق (الجلاية) للتخلص من البقايا العالقة فيها؟ LG تعدكم بالتخلص من الحاجة إلى النقع اليدوي للأطباق نهائيا قبل وضعها في غسالة الأطباق وذلك عن طريق ميزة QuadWash كما تسميها LG، وتُطلِق LG هذه التسمية على غسالات الأطباق منها التي تحتوي على أربعة أذرع ميكانيكية لضخ الماء بداخل الجلاية عوضا عن ثلاثة أذرع كما هو معتاد في بقية غسالات الأطباق. هناك إعدادات عديدة يُمكن استعمالها مع ميزة QuadWash، وحتى أن إعداد Turbo ما زال يعمل بكفاءة عالية تضاهي إعداد Auto الذي يستغرق وقتًا أطول. 


 

تمتع بوجود الرف الثالث لأدوات المائدة والرفوف القابلة للتعديل 

تضم غسالات الأطباق من LG الرف العلوي الثالث بجانب الرفين الأوسط والسفلي، الرف العلوي مخصص لأدوات الطعام مثل السكاكين والملاعق وسيساعدك على توفير المساحة في الرفين الأوسط والسفلي. الرف الأوسط قابل للتعديل مع إمكانية رفع مستواه إلى الأعلى للسماح بوضع أطباق أكبر حجمًا في الرف السفلي. يُمكنك أيضًا طي الـTines لتوفير المساحة الأفقية للأطباق كبيرة الحجم مثل المقالي الكبيرة أو الأوعية الضخمة. 

 Third rack

القدرة الرائعة على التنظيف وإزالة البقع الصعبة 

تتميز جلايات إل جي بقدرتها الممتازة على التنظيف وإزالة البقع الصعبة دون عناء، ذلك بفعل ضغط الماء العالي من الرشاشات والحرارة العالية للماء التي قد تصل إلى 80 درجة مئوية مما يجعل لديها قدرة مميزة على إزالة بقايا الطعام والبقع الصعبة من الأطباق. 

QuadWish

توفير الكهرباء أسهل مع جلايات إل جي 

تمتاز جلايات إل جي بكونها موفرة للطاقة الكهربائية وذلك بفعل الموتور الخاص بها الذي لديه القدرة على توفير الطاقة بشكل أكبر من الجلايات الاعتيادية، وكذلك توفر إل جي 10 سنوات من التأمين على المحرك الخاص بجلاياتها لتضمن لك شراء جلاية عمرها الافتراضي والواقعي طويل. 

 التطبيق الذكي  LG ThinQ 

من أجل منزل ذكي يُمكن مزامنة جلايات LG مع تطبيق LG ThinQ الذي يتيح العديد من المزايا. يُمكن عن طريق التطبيق إضافة خيارات أساسية لدورات الجلي عوضًا عن البرامج الأساسية الموجودة في الجلاية، مثل اختيار برنامج لتنظيف الأطباق فقط، أو الطناجر الخفيفة، أو الأكواب الزجاجية، على حسب وقتك واحتياجاتك، حيث يمكنك توقيت دورة التنظيف على الموعد الذي ترغب به، ويمكن استخدام التطبيق لتخصيص دورات الجلي بخيارات تنظيف مختلفة، كما يمكن استخدام التطبيق لتذكيرك ببرنامج تنظيف الآلة كل 30 دورة. 

قم بتحميل التطبيق الذكي لربطه مع جلاياتك فور شرائك لها: 

LG ThinQ

فئات جلايات إل جي المختلفة 

دعونا نستعرض لكم مجموعة غسالات الأطباق المميزة من LG والتي تناسب كافة الفئات والاستخدامات: 

LG QuadWash  DFB512FP 

تتحلى هذه الجلاية بنفس مزايا غسالات أطباق LG QuadWash المذكورة، ويصل الضجيج فيها إلى 46 db، كما إن معيار كفاءة استهلاك الطاقة في هذه الجلاية يصل إلى A++. تأتي غسالة الأطباق هذه بأكثر من لون، وتقع أزرار التحكم أمام الباب في الخارج وليس داخل الباب، كما تستخدم 7 برامج للتنظيف. 

LG QuadWash DFB227HD 

تستخدم أفضل غسالة أطباق من LG محرك الدفع المباشر ذو الكفاءة العالية وتتحلى بجميع المزايا التي ذكرناها مثل استخدام 4 أذرع لرش الماء، وهي تدعم 8 برامج مختلفة للتنظيف وتبلغ سعتها 14 طبقًا، ولديها باب يفتح أوتوماتيكيا وأزرار داخل الباب للتحكم بالجلاية، كما يمكن مزامنتها مع التطبيق الذكي  LG ThinQ أيضًا. يُمكن عن طريق التطبيق إضافة خيارات أساسية لدورات الجلي عوضًا عن البرامج الأساسية الموجودة في الجلاية، ويمكن استخدام التطبيق لتخصيص دورات الجلي بخيارات تنظيف مختلفة، كما يمكن استخدام التطبيق لتذكيرك ببرنامج تنظيف الآلة كل 30 دورة. معيار كفاءة استهلاك الطاقة في هذه الجلاية يصل إلى A+++ ، الضجيج أيضًا منخفض مع 38 db. 

LG QuadWash  DFB425FP 

تتحلى هذه الجلاية بنفس مزايا غسالات أطباق LG QuadWash المذكورة، إلا أن الضجيج أعلى قليلًا من DFB227HD بواقع 44 db، كما أنها أقل قدرة على توفير الكهرباء بقليل مع تقييم A++ لكفاءة استهلاك الطاقة الكهربائية، والذي ما زال موفرًا جدًا. 

LG QuadWash  DFB325HS  

تتحلى هذه الجلاية بنفس مزايا غسالات أطباق LG QuadWash المذكورة، ويصل الضجيج فيها إلى 41 db فقط، كما إن معيار كفاءة استهلاك الطاقة في هذه الجلاية يصل إلى A+++ مما يعني أنها ذات كفاءة عالية جدًا في توفير الطاقة الكهربائية. 

مقارنة المواصفات 

المواصفات 

LG Dishwasher DFB512FP

DFB512FP

DFB425FP

DFB425FP 

DFB227HD

DFB227HD 

DFB325HS

DFB325HS 

السعة

14 طبق 

14 طبق 

14 طبق 

14 طبق 

القياسات

598 x 845 x 600 mm 

598 x 845 x 600 mm 

598 x 845 x 600 mm 

598 x 845 x 600 mm 

QuadWash 

نعم 

نعم 

نعم 

نعم 

الرف الثالث

لا يوجد 

نعم 

نعم 

نعم 

لائحة أزرار التحكم 

ظاهرة 

ظاهرة 

مخفية 

مخفية 

خاصية البخار True Steam™ 

لا يوجد 

نعم 

نعم 

نعم 

Inverter Direct Drive 

نعم 

نعم 

نعم 

نعم 

شراء جلاية قد يعني توفيرك للوقت والمال والجهد، ولكن شراء جلاية إل جي هو استثمار يدوم معك عمراً طويلاً. هنالك العديد من الأماكن التي يمكنك شراء أفضل جلايات إل جي منها وبأسعار مميزة في الإمارات، في متاجر إل جي ومتاجر الهايبر ماركت مثل كارفور و Sharaf DG ومركز لولو، وأمازون الإمارات إلكترونياً.