الفاونديشن المناسب لبشرتك ... كيف تختارينه؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2017 آخر تحديث: الخميس، 20 يوليو 2017
الفاونديشن المناسب لبشرتك ... كيف تختارينه؟

نعلم أنك تجدين دائماً صعوبة في اختيار الفاونديشن المناسب لنوع بشرتك ولونها. وتبحثين عن التغطية المثالية التي تليق بك إن كانت خفيفة أو متوسّطة أو كاملة. كما يختلف اختيار الفاونديشن بحسب تجدد المواسم، لذلك لا تتردّدي هذا الصيف في البحث عن أفضل إطلالة على الإطلاق من خلال تطبيق مكياج البشرة بتغطية متوسّطة ومشرقة لتستمتعي بإطلالة طبيعيّة ومثاليّة.


اختيار كريم الأساس حسب نوع البشرة:


1.    كريم الأساس المناسب للبشرة العادية:

التي تتميّز بطبيعتها النضرة وبقلة شوائبها، ننصحك باختيار كريم الأساس السائل Maybelline Dream Satin Liquid الذي يمنحك تغطية كاملة، مشرقة، خالية من العيوب، ويتميز بتركيبته الخفيفة التي تُناسب البشرة العادية والحساسة أيضاً.


2.   كريم الأساس المناسب للبشرة الجافة والمختلطة:

حاولي أن تلجئي دائماً إلى كريمات الأساس التي تتميّز بتركيبة مرطّبة وتغطية كاملة تدوم طويلاً بحيث تمتزج مع بشرتك من دون أن تسبب أي تشققات لتمنحها لوناً موحداً. 
ننصحكِ هنا باختيار كريم الأساس الجديد من ميبيلين Dream Velours  الذي يتميز بتركيبة الجل المنعشة والمرطّبة، لتمنحكِ تغطية سلسة ومخملية غير لامعة في حين تحافظ على ترطيب البشرة لأكثر من  12 ساعة.
 

3.   كريم الأساس المناسب للبشرة الدهنية:

فلا بد أن تستعيني بكريم الأساس Dream Matte Mousse الذي يتميّز بتركيبة الموس الثورية التي تمنحك تغطية ماتية بنسبة 100%
طبّقيه بشكل متساوي على كامل الوجه بواسطة أصابعك وابدأي من الوسط حتى الأطراف لتتمتعي ببشرة مثالية ومشرقة تعزز ثقتك بنفسك من جديد.

وأخيراً، لتحصلي على تغطية طبيعية تسمح لبشرتك بالتّنفّس، إختاري Fit Me Foundation الأحدث من ميبيلين، الذي يتميز بتركيبة خفيفة تتناغم مع الجلد لتترك عليه لمسة ناعمة ومشرقة.


اختيار كريم الأساس حسب لون البشرة:


بعد الإنتهاء من إختيار كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك لا تنسي اللّون!

1.    إن كنت من صاحبات البشرة السمراء باختاري اللون الأغمق بدرجة واحدة من بشرتك أو المناسب تماماً لطبيعتها.

2.    أما لو كنت من صاحبات البشرة الشاحبة، البيضاء والحنطية، فاعتمدي دائماً الأغمق بدرجة واحدة أو درجتين من لون بشرتكِ لتتمتّعي بتوهّج وإشراق مثالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار