كود خصم مترو برازيل 10% .. عالم الجمال والجودة البرازيلية

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022
كود خصم مترو برازيل 10% .. عالم الجمال والجودة البرازيلية
مقالات ذات صلة
أسرار جمال بشرة المرأة البرازيلية
أساور رجالية من أشهر الماركات عالمية مع كود خصم 15%!
تسريحات شعر برازيلية .. ما رأيكم فيها؟

تشتهر البرازيل بصناعة الجمال، إذ تعتبر رابع أكبر سوق للجمال في العالم، وتتميز المنتجات التجميلية البرازيلية بجودتها العالية ما دعم انتشارها بشكل لافت في أسواق العالم كافة. من الأمثلة على أشهر منتجات الجمال البرازيلية والتي تلقى إقبالاً كبيراً من قبل المستهلكين العرب هي المشدات البرازيلية. يعتبر موقع مترو برازيل أول موقع للتجارة الإلكترونية متخصص في توريد المنتجات البرازيلية الأصلية الممتازة في منطقة الشرق الأوسط، ومن ضمنها المشدات البرازيلية الفاخرة. تعرفوا أكثر على مترو برازيل وما يقدمه من منتجات للعناية بجمال المرأة في المقال التالي من ليالينا.، كما يتضمن المقال كود خصم مترو برازيل 10%.  

كود خصم مترو برازيل 

يمكنك استخدام كود خصم مترو برازيل Bayzatna للحصول على خصم 10% على كافة المنتجات، وكل ما عليك فعله هو لصق الكود الصحيح في حقل كود الخصم في صفحة إكمال الطلب.  

نبذة عن مترو برازيل  

مترو برازيل

تم إطلاق مترو برازيل لأول مرة في عام 2017، ويعتبر الموقع الإلكتروني الأول المتخصص في توريد منتجات الجمال البرازيلية الأصلية الممتازة، وتشمل: 

  •  المشدات البرازيلية والأساسية  

  • منتجات مترو برازيل للشعر  

  • الملابس الرياضية  

  • اللانجري  

  • الحقائب النسائية  

في عام 2020، تم إطلاق تطبيق مترو برازيل عبر متجر تطبيقات أبل ومتجر غوغل، فبعد تجارب مشد مترو برازيل الباهرة حرص فريق العمل على تقديم أفضل الخدمات للمستهلكين، وقد تم افتتاح مكتب مترو برازيل الإقليمي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ما يميز منتجات مترو برازيل أنها صديقة للبيئة، حيث يتم استخدام منتجات التعبئة والتغليف المعاد تدويرها والقابلة لإعادة التدوير، وعند الشراء من مترو برازيل يتم زرع شجرة في غابات الأمازون البرازيلية المطيرة بناءً على كل طلب. أما بالحديث عن الخدمة فهي رفيعة المستوى، إذ يحصل كافة العملاء في دول الخليج على شحن سريع، وطرق دفع آمنة، ووجب التنويه أن خدمة الدفع عند الاستلام غير متوفرة. 

كيف اطلب من مترو برازيل ؟ 

التسوق من مترو برازيل سهل وبسيط للغاية، ويمكن إتمام الطلب بخطوات بسيطة وهي: 

  • اختر تصنيفاً.  

  • اختر المنتج مع تخصيصاته وأضفه إلى سلة التسوق.  

  • أدخل معلومات التسليم والفواتير.  

  • أدخل معلومات الدفع وأكمل الطلب. 

الشحن متاح لكافة دول الخليج، ويقدم مترو برازيل الشحن المجاني للطلبات فوق 200 ريال / درهم في جميع دول الخليج العربي. 

مترو برازيل

كم تستغرق مدة وصول طلبي من مترو برازيل؟  

تستغرق معالجة الطلب 24 ساعة، بينما يستغرق وصول الطلب من 3 إلى 5 أيام عمل عبر شركائنا اللوجستيين الموثوق بهم مثل Aramex وDHL. 

مترو برازيل

التواصل مع مترو برازيل  

في حال كانت لديك المزيد من الاستفسارات، يمكنك التواصل مع فريق عمل مترو برازيل من خلال الواتساب على الرقم التالي: 9584 199 052

(حقوق صورة الغلاف: صفحة الفيسبوك الرسمية لموقع مترو برازيل)