لإطلالة ساحرة وشبابية: استعيدي إشراقة عينيكِ مع منتجات Roc

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
لإطلالة ساحرة وشبابية: استعيدي إشراقة عينيكِ مع منتجات Roc

اكتشفي السر وراء مظهر العينين الساحرة مع ثلاث منتجات استثنائية من روك Roc تم تصميمها لتحقيق نتائج مدهشة، سواء كنتِ تبحثين عن تفتيح لمنطقة العين أو علاج للخطوط الدقيقة والهالات السوداء أو تقليل الانتفاخات، فإن هذه المنتجات مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتك بشكل فعال.

استمتعي بعينين مشرقتين وجذابتين مع منتجات روك، اختاري المنتج الذي يناسب احتياجاتكِ واستمتعي بتحول ملحوظ في منطقة العين.

كريم الريتينول لإصلاح العين ملئ الخطوط الرفيعة

كريم الريتينول لإصلاح العين ملئ الخطوط الرفيعة

كريم العين الأكثر مبيعاً والحائز على عدة جوائز، تم تصميمه باستخدام RoC Retinol النقي وهو الريتينول رقم 1 المعترف به في الولايات المتحدة الأمريكية. يعمل الريتينول القوي على معالجة الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتقليل مظهر الهالات السوداء والانتفاخ في منطقة العين الحساسة.

مثبت سريرياً أن كريم الريتينول يعالج ثلاث مشاكل رئيسية في منطقة العين: الخطوط الدقيقة، والهالات السوداء والانتفاخ، تم تصميم كريم العين الريتينول باستخدام RoC Retinol النقي.

  • يضمن الكريم حصولكِ على نتائج سريعة وبطريقة آمنة تُناسب الاستخدام اليومي حول عينيكِ. سوف تلاحظين مع الاستخدام، تحسن مظهر تجاعيد قدم الغراب على جانبي العينين بنسبة 50%، مما يمنح عينيكِ مظهراً شاباً.
  • لاحظت 90% من السيدات تحسناً ملحوظاً في مظهر الهالات السوداء، بينما لاحظ 84% تحسناً في مظهر الانتفاخ.

كريم العين مالتي كوريكشن بالهيالورونيك

كريم العين مالتي كوريكشن بالهيالورونيك

يحتوي على مزيج فريد من حمض الهيالورونيك والكافيين والببتيدات وهو مصمم خصيصاً لمعالجة العيون المتعبة والمجهدة والتخلص من الانتفاخ في منطقة العين، استمتعي بكريم العين من روك لعلاج انتفاخ العين، فضل تركيبته المتقدمة، يملأ كريم العين منطقة العينين بشكل واضح
للمساعدة في تنعيم مظهر الخطوط الدقيقة، مما يعزز ملمس البشرة ويجعلها تبدو أكثر شباباً ونضارة. كما يعمل على تقليل، الانتفاخ في منطقة العين، مما يعطي مظهراً أكثر حيوية وانتعاشاً لعينيكِ.

  • ما يجعل هذا الكريم مميزاً هو نتائجه السريعة، سوف تلاحظين الفرق فور استخدامه، يقوم بترطيب البشرة بنسبة 100%.
  • بعد 4 أسابيع فقط، ستلاحظين تحسناً في مظهر الانتفاخ تحت العين بنسبة 85%، مما يعني أنك ستحصلين على نتائج مذهلة وملحوظة في وقت قصير.

كريم العين مالتي كوريكسيون لتوحيد اللون + الرفع

كريم العين مالتي كوريكسيون لتوحيد اللون + الرفع

اكتشفي سر العينين الساحرتين مع كريم تفتيح العين الرائع الذي يحتوي على النياسين ميد وهو أحد أسرار البشرة النضرة والمشرقة، تم تصميم هذا الكريم بعناية لترطيب البشرة الحساسة في منطقة العين وتقليل مظهر الهالات السوداء.
يحتوي على مكونين رئيسيين هما النياسين ميد وتقنية Hexyl-R Complex المبتكرة التابعة لشركة روك، يعمل هذا الكريم، سريع الامتصاص على تغير اللون الغامق في منطقة العين، تحسن مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد البسيطة بشكل واضح، بما في ذلك تجاعيد قدم الغراب على جانبي العينين، كما يقلل مظهر الانتفاخ بشكل فعّال.
يعمل الكريم وبشكل مُثبت سريرياً بفاعلية على إضاءة منطقة العين فوراً.

  • بعد استخدامه، لاحظ 97% من النساء والفتيات انخفاضاً ملحوظاً في مظهر الهالات السوداء.
  • هذا يعني أنكِ ستحصلين على نتائج باهرة وملموسة تجعل عينيك تتألقان بالجمال والحيوية.