لقاء أحلام وأوباما.. ما الذي جمعهما؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 لقاء أحلام وأوباما.. ما الذي جمعهما؟

لا مبالغة إن قلنا بأن الفنانة الإماراتية أحلام باتت مالئة الدنيا وشاغلة الناس، بحيث تحولت بشخصيتها المختلفة وتركيبتها الجدلية الفريدة من نوعها محط أنظار ونقطة ارتكاز و"مغناطيس" تجمع من حولها معظم المواضيع المثيرة التي يتداولها الناس لتصبح قاعدة أساسية ومنطلقاً لتعليقاتهم ونكاتهم.

فبعد "الكنتاكي" وإحساسك يجب أن يدرس" وعدد كبير من الجمل التي باتت ماركة مسجلة بإسم هذه النجمة التي لا يختلف من يحبها ومن لا يحبها على نجوميتها، ها هي اليوم تلتقي من الند إلى الند مع رئيس أكبر دولة في العالم أوباما.

أوتسألون كيف، متى وأين؟ لم تستغربون؟ الملوك فقط هم من يتحاورون سوياً!! فأحلام ملكة وأوباما رئيس، وبالتالي يحق لها اسداء النصيحة له!!

طبعاً ما زلتم تجهلون القصة وتتسائلون ما الذي يحصل!؟

حسناً!! ما يحصل أن أحلام التي بات اسمها أشهر من أي لقب، نشرت على صفحتها على موقع Instagram صورة عن مقال يحمل عنوان "أوباما يستغرب من أهل سوريا والجنوب، وأحلام تنصحه" كتب فيه نهايته صاحب المقال عن الحوار الساخر الذي دار بين أحلام وأوباما وجاء على شكل تعليق مرفق بصورة تجمع الشخصين كتب فيها " أوباما أنا قلت لك لا تعلق مع السوريين، وأسال مجرب ولا تسأل حكيم" ليأتي بعدها رد أوباما قائلاً "الله يلعن الشيطان والله ندمان يا أحلام ندمان".

 لقاء أحلام وأوباما.. ما الذي جمعهما؟

أحلام إذاً التي نشرت صورة المقال بحرفيته، ردت بدورها عليه قائلة "بالرغم من أن هذا الحوار مقصده الاستهزاء بي وبالرغم أن اللعب بعواطف السوريين غير مقبول إطلاقاً، لكنني أشعر بالسعاده والفخر لأن صورتي بجنب صوره الرئيس الأمريكي أوباما وهذا الحوار أسعدني، لأن الملوك فقط هم من يتحاورون مع بعضهم مع احترامي الكبير لكل أهل سوريا واحترامي لشعورهم وما يعانون منه. شكراً أيها المقهورين من الملكه وهذا يضاف الى رصيدي #أوباما #الملكه #احلام #سوريا #امريكا".

فهنياً لنا بأحلام وبقدرتها على إسداء النصح لأوباما، وهنيئاً لها على احتمال هذا الكم الكبير من التعليقات وكما نقول في العامية اللبناني "يا جبل ما يهزك ريح".


المزيد من الأخبار عن الفنانة أحلام:

الفنانة الإماراتية أحلام تنعى عمها على توتير... ماذا دعت له؟

بالصور: والد الفنانة الإماراتية أحلام فهل يشبهها؟

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد أخبار المشاهير على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار