ماذا تعرف عن تقنية العاكس من إل جي؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2022
ماذا تعرف عن تقنية العاكس من إل جي؟
مقالات ذات صلة
فرن مايكروويف إل جي نيوشيف مع تقنية العاكس الذكي
تعرفي على تقنيات وضع مكياج (3D)
تقنية الـ Ultherapy لعلاج ومحاربة علامات الشيخوخة

تقنيات إل جي جعلت العالم أفضل وأسهل للحياة من خلال تطوير تقنية أفضل في جميع أنحاء منتجاتها بميزات فريدة ، وكانت إحدى تلك التقنيات هي تقنية العاكس من إل جي التي تم إدخالها في أجهزة منزلية مختلفة من إل جي، واليوم سنغوص بعمق في تقنية العاكس من إل جي ونشرح كيفية عملها وكيف تجعل حياتك أسهل.

تمتع بالاسترخاء في حياتك

تقنية العاكس من إل جي موجودة في العديد من منتجات إل جي مثل ثلاجات إل جي إلى غسالات إل جي ذات المحرك المباشر العاكس، حيث تعمل تقنية العاكس من إل جي على توفير الوقت والطاقة والمال.

اغسل كل شيء بشكل أسرع

تعمل تقنية العاكس من إل جي المدمجة في الغسالات على بدء يومك بملابس أكثر انتعاشًا ونظافة.

اختبرت Intertek تقنية العاكس من LG: انتهت دورة القطن مع خيار TurboWash™  في غضون 39 ± 5٪ دقيقة وتم اختبارها بواسطة Intertek  في يناير 2019. استنادًا إلى بروتوكول اختبار IEC 60456  الإصدار 5.0 2010-02. دورة عادية مع خيار TurboWash ، حمولة 3.5كجم لغسالات سعة 25 بوصة و 27 بوصة ، وحمولات 2.5 كجم لغسالات سعة 21 بوصة.

تقنية العاكس من إل جي

لا مزيد من حراره الصيف مع مكيفات إل جي الحديثة

توجد تقنية العاكس من إل جي في مكيفات إل جي أيضاً حيث تم تحسين الضاغط العاكس المزدوج من إل جي لتوفير الطاقة وتبريدًا أفضل ، لذا ابق هادئًا هذا الصيف دون قلق للحصول على ما يصل إلى 65٪ من فواتير الطاقة!

تقنية العاكس من إل جي 1

تناول طعامًا طازجًا كل يوم

تحافظ ثلاجات إل جي على طعامك طازجًا وتدوم لفترة أطول لأنها تقلل أيضًا ما يصل إلى 18٪ من الطاقة التي تستخدمها الثلاجات التقليدية للحفاظ على طعامك باردًا وطازجًا ، كل ذلك بفضل تقنية العاكس من إل جي.

تقنية العاكس من إل جي 2

تحافظ تقنية العاكس من إل جي على منتجاتك طازجة، وتجعل حياتك أسهل، وتبقي فواتيرك قليلة غير مكلفة كما أنها تحافظ على راحتك.