ماركس وسبنسر تطلق تشكيلتها الخاصة بموسم العودة إلى المدرسة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022 آخر تحديث: الخميس، 04 أغسطس 2022
ماركس وسبنسر تطلق تشكيلتها الخاصة بموسم العودة إلى المدرسة
مقالات ذات صلة
أهم تحضيرات العودة إلى المدرسة
كيف تهيئين أطفالك للعودة إلى المدرسة
شهيرات بلوك العودة إلى المدرسة

أطلقت ماركس وسبنسر، علامة البيع بالتجزئة التي تديرها مجموعة الفطيم، تشكيلتها الجديدة من المستلزمات المدرسية المميزة وعالية الجودة لتتيح للأهالي الاستعداد للموسم الدراسي على أكمل وجه. وتضم التشكيلة الجديدة مجموعةً واسعة من المنتجات بتصاميم مميزة ومبتكرة تهدف إلى توفير الجهد والوقت على الأهالي والأطفال قبل موسم الاستعداد للمدرسة وخلاله.

تشكيلة ماركس وسبنسر الخاصة بموسم العودة إلى المدرسة

وتخص العلامة الرائدة الأطفال من عشّاق المغامرة بمجموعة من الأزياء المميزة بتصاميمها الذكية المزودة بالتقنيات المبتكرة، مثل تقنية Ultimate Shirt لسهولة الكي ومقاومة البقع، لتكون الخيار المثالي للأطفال من هواة الرسم واستخدام الألوان وممارسة الأنشطة الخارجية. إضافة إلى تصاميم مميزة من كنزات البولو المزوّدة بتقنية StayNEW الشهيرة والمقاومة لظهور الوبر وفقدان اللون، لتحافظ منتجات العلامة على رونقها لمدة أطول. وتعتمد العلامة في تشكيلتها الجديدة من المستلزمات المدرسية أسلوباً مستداماً يركّز على استخدام القطن المستورد من مصادر نزيهة والأزرار والبطانات والخيوط المعاد تدويرها.

وتهدف علامة ماركس وسبنسر، من خلال ما تقدّمه من حلول تصميم جديدة ومبتكرة، إلى تسهيل مهمة الاستعداد للموسم الدراسي على الأهل والطلاب على حدٍ سواء، حيث تزوّد قطعها بلاصق فيلكرو سهل الإغلاق خلف الزر العلوي من القمصان وتقنية Expandicuff للأطراف العملية لتضمن سهولة ارتدائها والراحة القصوى طوال اليوم الدراسي واختصار وقت الاستعداد للمدرسة صباحاً. وتوفر العلامة تشكيلة من السراويل بعدة تصاميم وقصّات ومقاسات، مع أحزمة خصر مطاطية وأطراف قابلة للتعديل، حيث يمكن فكّها لتصبح أطول بمقدار 3 سم بحيث تدوم طوال العام.

وتقدّم العلامة أيضاً تشكيلة مميزة من الأحذية المزوّدة بنعل إسفنجي مريح وتقنية Freshfeetالتي تحافظ على انتعاش أقدام الأطفال، بالإضافة إلى استخدام الجلود المتينة والمقاومة للاحتكاك، لتضمن لهم قضاء أوقات ممتعة باللعب والمرح. وتضم التشكيلة أيضاً مجموعة من الأطقم المدرسية المزينة بالطبعات المرحة والألوان الزاهية، بالإضافة إلى حافظات الطعام المزينة برسومات وحيد القرن والديناصورات والرسوم المستوحاة من لعبة ماينكرافت.

لا تفوتوا زيارة متاجر ماركس وسبنسر الآن للحصول على أجود أنواع الأزياء والمستلزمات العملية المخصصة للموسم الدراسي والتي تشكّل الخيار المثالي ليستمتع الأحبة الصغار بعامٍ دراسي مليء بالمرح والفائدة.

تتوفر تشكيلة العودة إلى المدرسة الآن في جميع متاجر ماركس وسبنسر وعلى الموقع الإلكتروني

 

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

لولين راموس / lowelyn.ramos@ipn.ae

نبذة عن ماركس وسبنسر

تدير مجموعة الفطيم علامة ماركس وسبنسر منذ عام 1997، حيث تضم 85 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا، وتقدم أجود المنتجات في قطاعات الأزياء والتجميل والأدوات المنزلية والمأكولات. وتُعدّ العلامة التي تأسّست عام 1884 أحد متاجر التجزئة البريطانية الرائدة، حيث أرست لنفسها مكانةً بارزة على مستوى القطاع مستندةً إلى إرثٍ بريطاني عريق يمتدّ حتى 138 عاماً. وتلتزم ماركس وسبنسر باستيراد جميع الأقمشة القطنية من مصادر مسؤولة بالتعاون مع مبادرة قطن أفضل منذ عشرة أعوام، وتستخدم القطن العضوي المعاد تدويره والمستورد وفق مبدأ التجارة النزيهة. كما نجحت العلامة في وضع معايير رائدة على مستوى قطاع المأكولات من خلال ممارساتها المدروسة، حيث أصبحت أول علامة تجزئة تبيع بيض الدجاج البلدي حصراً. وتمتلك العلامة إرثاً راسخاً في الاعتماد على سياسة استيراد نزيهة وفق أقصى درجات الجودة والقيمة والمسؤولية بما يواكب تطلعات العملاء. لمزيدٍ من المعلومات حول ماركس وسبنسر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.marksandspencerme.com

لمحة عن مجموعة الفطيم

تأسست مجموعة الفطيم في الثلاثينيات من القرن الماضي كشركة تجارية، وتعد اليوم واحدة من أكثر الشركات الإقليمية الخاصة تنوعًا وتقدمًا، ويقع مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

تعمل الشركة في خمسة أقسام تشغيلية من السيارات والخدمات المالية والعقارات والتجزئة والصحة، وتوظف أكثر من 35000 موظف في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتتشارك مع أكثر من 200 من العلامات التجارية الأكثر إعجابًا وابتكارًا في العالم.

إن ريادة الأعمال في الفطيم والتركيز على العملاء يسهم في نمو المؤسسة وتوسعها والاستجابة للاحتياجات المتغيرة للعملاء داخل المجتمعات التي نعمل فيها.

تواصل الفطيم، من خلال تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة، بإثراء حياة وتطلعات عملائها يوميًا.

 لمزيد من المعلومات قم بزيارة: www.alfuttaim.com.