متجر العيد على Next Online: تصاميم أنيقة لكل أفراد العائلة ولمنازلكم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2022
متجر العيد على Next Online: تصاميم أنيقة لكل أفراد العائلة ولمنازلكم
مقالات ذات صلة
أفكار هدايا لطيفة تسعد أفراد العائلة في عيد الفطر
إتيكيت التعامل مع أفراد أسرتك خلال التجمعات العائلية في عيد الأضحى
أصغر أفراد عائلة طيور الجنة: من يشبه؟

مع عودة التجمعات الاحتفالية بالكامل لعيد الفطر السعيد هذا العام، لماذا لا نجعله عاماً للاحتفال بأناقة مع أحدث ملابس المناسبات من Next Online؟

سيساعدكم متجر العيد لدى Next Online على ارتداء الملابس الجذابة التي تثير الإعجاب، من خلال مجموعة مختارة من التصاميم الرائعة لجميع أفراد العائلة. فهذا العام، يتعلق الأمر كله بالفساتين الطويلة الجميلة، وقطع الخياطة التي تعزز الإطلالة، وتصاميم وأساليب يمكن مزجها ومطابقتها.

وستحب المرأة بلا شك المجموعة الواسعة من الفساتين والتنانير والبدلات الأنيقة التي تناسب كافة الأجواء من النهار إلى الليل، وهي مثالية للانتقال بها من احتفال إلى آخر. وحتى لا ننسى الأكسسوارات - أضيفي لمسة من التألق مع مجموعة Next الموسمية من الأحذية ذات الكعب العالي، والصنادل التي ستضيف لمسة أخيرة لكل تصميم من الملابس لمختلف المناسبات. وعندما يتعلق الأمر بحقائب اليد الكبيرة أو الصغيرة، والشنط التي تعلق على الكتف، فهناك الكثير للاختيار من بينها. والجديد هذا الموسم هو أول مجموعات Next على الإطلاق من أوشحة الرأس بمجموعة مختارة من الألوان الجميلة والطبعات أيضاً.

متجر العيد على Next Online: تصاميم أنيقة لكل أفراد العائلة ولمنازلكم

وللرجل، لن يخيب أمله أبداً. تأكدي من أنه يطابق ألوان إطلالتك مع مجموعة Next الواسعة من البدلات، وبنطلونات تشينو، والقمصان. فقد تم تصميم كل قطعة بعناية لتوفر الراحة والرشاقة لإطلالة أنيقة وسهلة دون عناء. تحقق من مجموعة بنطلونات تشينو، والشورتات والأحذية الرسمية لأناقة تتماشى مع الموسم.

متجر العيد على Next Online: تصاميم أنيقة لكل أفراد العائلة ولمنازلكم

وعندما يتعلق الأمر بالصغار، فأنتم تعلمون أن لدى Next كل ما تحتاجون إليه. وللبنات، هناك مجموعة كبيرة من الفساتين والأحذية للحصول على إطلالة مميزة في هذا العيد. اكتشفوا ما يمكن لماركات Next أن تقدمه لكم – من Baker by Ted Baker، و Myleene Klass Kids، و Lipsy، إلى Monsoon.

ويشهد هذا العام تقديم Next لمجموعة متنوعة من البدلات الصغيرة للأولاد لتتطابق مع إطلالات الآباء، أو الاختيار من بين مجموعة واسعة من قمصان البولو والقمصان الرائعة، والأطقم المتناسقة بشورتات للحصول على إطلالة كاجوال أكثر أناقة. فمع أكثر من 350 ماركة تجارية على Next، سوف تجدون بكل ما تأكيد شيئاً تحبونه.

متجر العيد على Next Online: تصاميم أنيقة لكل أفراد العائلة ولمنازلكم

هل تحتفلون بالعيد في المنزل؟ ستحبون أحدث مجموعة من أواني الطعام، وأدوات المائدة، والمفروشات المنزلية من Next والمخصصة لجميع اتجاهات الربيع. أضيفوا لمسة باهرة وفخمة على موائدكم، مع أطقم أواني الطعام الخاصة بـ Next، وأدوات التقديم، وحاملات الشموع، ومفارش المائدة بألوان الباستيل المنعشة، والألوان المحايدة والمعدنية، والطبعات النابضة بالحياة.

متجر العيد على Next Online: تصاميم أنيقة لكل أفراد العائلة ولمنازلكم

وكونها وجهة لا غنى عنها لكل أفراد العائلة خلال العيد هذا العام، فإن تشكيلة NEXT اللازمة على بعد نقرة واحدة، مع خدمة لا تُضاهى، وأناقة مضمونة، وجودة استثنائية، وقيمة مالية كبيرة. إن العروض المميزة لجميع أفراد العائلة ستضمن الحفاظ على خزانة ملابسك مليئة بالتصاميم الرائعة والمتجددة طوال الموسم الاحتفالي.

تسوقوا مجموعات العيد الآن على موقع NEXT.

ماركة NEXT ONLINE

تعتبر NEXT ماركة بريطانية مفضّلة بأسعار مناسبة، وهي منصة التجزئة الإلكترونية رقم واحد للملابس في البلاد لجميع أفراد العائلة. وتقدم مجموعة واسعة من الملابس التي تمتاز بجودة استثنائية وقيمة مالية كبيرة للمرأة والرجل والأطفال، فضلاً عن المستلزمات المنزلية الحديثة.

وفي 2016، أطلقت NEXT متاجرها الإلكترونية على شبكة الإنترنت في دول مجلس التعاون الخليجي. واليوم، تتمتع NEXT بحضور قوي على الشبكة في أكثر من 72 دولة، حيث تبيع مجموعاتها الخاصة بعلامتها التجارية، وأيضاً أكثر من 700 من الماركات الأخرى. ويتم تصميم جميع مجموعات NEXT على يد فريق التصميم داخل الشركة، حتى الطبعات التي تزيّن ملابسها. ولهذا السبب، تضمن NEXT لزبائنها أسلوباً رائعاً وجودة عالية، وقيمة كبيرة مع لمسات معاصرة تواكب اتجاهات الموضة.

وتمتاز مواقعها الإقليمية المخصصة next.ae و nextdirect.sa بأنها مناسبة جداً للأسواق المحلية. ولا يضطر المتسوقون أيضاً للانتظار طويلاً للحصول على مشترياتهم، إذ يمكن توقع توصيل طلبات الشراء في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية في غضون 4 أيام عمل، مع توصيل مجاني لطلبات الشراء التي تزيد عن 120 درهم/ 120 ريال.