مجموعة تايجر انجازات غير مسبوقة في قطاع العقارات الإماراتي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 07 أبريل 2022

بخبرة تزيد عن 45 عاماً، وإنجاز أكثر من 250 مشروعاً عقارياً، واحتضان أكثر من 6000 موظف، وإدارة أكثر من 30 شركة، حجزت مجموعة تايجر مكانة مرموقة في قطاع العقارات الإماراتي وغيرها من القطاعات. تم تأسيس مجموعة تايجر عام 1976، ولم تتوان عن تقديم الإنجازات غير المسبوقة في مختلف القطاع العقاري في الإمارات، بل وامتدت تلك الإنجازات لتطال قطاعات أخرى تشمل تشييد المشاريع والتطوير العقاري، وإدارة المرافق والضيافة والتصنيع والتعليم والرعاية الصحية. تعرفوا أكثر على إنجازات وخدمات مجموعة تايجر في المقال التالي.

الخدمات التي تقدمها مجموعة تايجر

إلى جانب إطلاق المشاريع العقارية، تعمل مجموعة تايجر على توفير خدمات عقارية متنوعة تشمل خدمات التطوير العقاري، وإدارة الأملاك والمرافق، وخدمات الوساطة العقارية، وخدمات الحلول العقارية. علاوةً على خدمات أخرى تقدمها للمطورين العقاريين الآخرين وللمستثمرين العقاريين بكافة أرجاء الإمارات العربية المتحدة. كما تقدم مجموعة تايجر خدمات في المجال الصناعي حيث تملك 4 مصانع تشمل مصنع للأثاث، ومصنع للألمنيوم، ومصنع للخزائن، ومصنع للرخام.

مشاريع مجموعة تايجر

تتنوع المشاريع التي تنفذها مجموعة تايجر وتشمل الأبراج السكنية والتجارية، والأندية الرياضية والصحية، والفنادق. تفضلوا بزيارة موقع مجموعة تايجر للتعرف على مشاريع شركة تايجر العقارية.

أبراج مجموعة تايجر 

من الإنجازات التي تتفاخر فيها مجموعة تايجر الأبراج السكنية والتجارية التي تقوم بتنفيذها، وتتميز الأبراج بالمزايا التالية:

مواقع استراتيجية

تمتلك شركة تايجر الكثير من المباني والأبراج ذات التصاميم المعمارية الاستثنائية، والتي تضيف رونقاً جمالياً للمكان، وبحكم أن الشركة تستند في قراراتها إلى رؤية استثمارية واضحة، تحرص على اختيار مواقع استراتيجية تقدم للقاطنين فيها سهولة الوصول إلى مرافق الأعمال الرئيسية، فضلاً عن قربها من أهم المرافق والخدمات. تملك شركة تايجر أبراجاً مميزة في مرسى دبي وأبراج بحيرات جميرا، والخليج التجاري في دبي، ومنطقة التعاون والواجهة البحرية في النهدة التي تطل على البحيرة الجديدة وتؤدي إليها قناة القصباء في الشارقة.  

تشطيبات بمواصفات عالمية

تعتبر أبراج تايجر الخيار الأول للعائلات والأفراد الباحثين عن شقق بمواصفات عالمية وتشطيبات متقنة، إذ تحرص الشركة على اتباع أعلى المعايير الدولية للحصول على مباني نموذجية تخدم القاطنين فيها على أكمل وجه. هذا وتحرص الشركة على توفير وحدات سكنية متنوعة لتشمل شقق غرفة وصالة وشقق غرفتين وصالة ومكاتب، وما يميز أبراج تايجر المرافق والخدمات التي تمنح السكان رفاهية ونمط حياة رفيع، إذ لا بد أن تتكون أبراج تايجر من طوابق لمواقف السيارات، وخدمات أمن وصيانة، وجيم، ومسبح مشترك، وساونا، وجاكوزي، كما يمكن أن يحتوي البرج عل منطقة لعب للأطفال وصالات داخلية للبلياردو وتنس الطاولة.  

التواصل مع شركة تايجر العقارية

للراغبين بالاستفادة من الخدمات التي تقدمها مجموعة تايجر، أو للمزيد من الاستفسارات، إليكم معلومات التواصل مع مجموعة تايجر:

دبي

  • الموقع: الطابق الثاني، فندق سمايا، ديرة
  • التواصل: 1444 428 04 | 300 300 800

الشارقة:

  • الموقع: الطابق الثالث، برج تايجر 2، التعاون
  • التواصل: 1114 577 06 | 1111 577 06