مجموعة Kris Goyri ريزورت 2025

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2024 آخر تحديث: منذ يوم
مجموعة Kris Goyri ريزورت 2025

في أسبوع أزياء مرسيدس بنز في لوس كابوس، قدم كريس جويري Kris Goyri مجموعته Resort ريزورت 2025 بعنوان "The Vacation "، مجموعة للسفر، في واحدة من أفضل الوجهات السياحية في بلادنا، ليس هناك الكثير من المفاجآت هناك، لكن الخبر الحقيقي هو الغياب الكامل (تقريباً) للألوان.

عاد المصمم المبدع كريس غويري منتصراً إلى عالم الموضة بمجموعته الأخيرة ريزورت 2025 تحت عنوان "La Vacación"، بعد غياب دام عامين بسبب مشاكل صحية، لا يشير هذا الكشف، الذي تم في أسبوع الموضة في لوس كابوس المكسيك لربيع وصيف 2024، إلى عودة جويري فحسب، بل يشير أيضاً إلى تطور كبير في اتجاهها الفني.

مع مجموعة "La Vacación"، صدم جويري، المعروف باستخدامه الحيوي للألوان، صناعة الأزياء بالمغامرة في منطقة غير مستكشفة، لقد تبنى أسلوباً بسيطاً، متجنباً نظام الألوان المميز الخاص به لصالح الابتكار المعماري ونظام الألوان الصارم بالأبيض والأسود، تتميز المجموعة بأجواء عصرية راقية، حيث إن غالبية القطع مصنوعة من أقمشة القطن.

تفاصيل مجموعة Kris Goyri ريزورت 2025

  • صرح جويري في مقابلة أجريت معه مؤخراً أن أخذ استراحة من الأضواء منحه فرصة خاصة للتأمل والتعرف على نفسه وقال: "لقد استغلت فترة التعافي للتفكير بعمق في رغبات واحتياجات عملائي"، نتيجة لهذه الأفكار، أصبح يرى مجموعة "La Vacación" كظاهرة مستمرة على مدار العام وليس مجرد تجميع موسمي.
  • قال جويري بحماس: "أريد أن تصبح هذه المجموعة تعبيراً خالداً عن الأناقة والتنوع، لا يقتصر الأمر على اتباع الاتجاهات فحسب، بل يتعلق أيضاً بتصميم قطع تتوافق مع جوهر رؤيتي كمصمم".
  •  ومن ناحية أخرى، فإن اقتراحه خفيف ولكنه جوهري، افتتح المنصة بعارضة أزياء ترتدي قميصاً بدون أكمام وسروال واسع وقميص مربوط عند الخصر، يفتح هذا التقييد المفروض ذاتياً إمكانيات لمسات رسومية أخرى مثل الطباعة ذات المربعات والحدود المتناقضة والتصميمات غير المتماثلة .

أكثر ما يميز مجموعة Kris Goyri ريزورت 2025

  • تعد الإشارات الدقيقة لـ La Vacación إلى الروحانية والعالم الطبيعي من بين أكثر ميزاته جاذبية.
  • قام جويري بتضمين بقع ألوان غير متكررة بشكل مقصود لتمثيل رموز الشمس وغروب الشمس والشاكرا.
  • تعمل هذه النقاط البارزة كنقاط تركيز، مما يمنح كل قطعة من الملابس مزيداً من العمق والأهمية مع الحفاظ على التماسك العام للموضوع أحادي اللون.
  • يمثل عرض "La Vacación" لكريس جويري بداية فصل جديد في حياته المهنية وبينما ينطلق في رحلة التجديد هذه، يأمل أن تكون مجموعة "La Vacación" بمثابة أساس لمشاريع ومجموعات إبداعية أخرى.
  • يتم تقديم هذه المجموعة باللونين الأبيض والأسود فقط باستثناء ثلاث قطع بكميات متفاوتة من اللون البرتقالي لغروب الشمس، إنه كما قلنا من قبل أسلوب غير عادي للمصمم، على الرغم من أنه يمكن القول إنه من وجهة نظر فنية أو مادية، يمثل الأسود والأبيض وجود أو غياب جميع الألوان.
  • تم تصميم القطع الكلاسيكية للعلامة التجارية بهدف أنقى مثل الأنسجة المطوية أو البناء من الدوائر التي تنتج بعضاً من أفضل الفساتين في المجموعة، تتطلب القدرة على تصميم قطع بأشكال وخطوط تلتف حول الجسم التوازن والتحكم بحيث يكون التأثير غير واقعي وعملي.

دار Kris Goyri

  •  Kris Goyri هي علامة تجارية للأزياء المكسيكية تأسست على يد المصمم كريستوبال غويري، يتميز تصميمات Kris Goyri بالأناقة والفخامة والتفاصيل الدقيقة، وتجسد تمامًا روح الموضة المكسيكية العصرية.
  • يعتمد Kris Goyri على مزج العناصر التقليدية المكسيكية مع التصاميم العصرية، مما يخلق قطعاً فريدة وجذابة، تشمل مجموعاته مجموعة متنوعة من الفساتين السهرة، والفساتين الكاجوال والملابس الجلدية والملابس الرجالية، والإكسسوارات.
  • تعتمد تصميمات Kris Goyri على الحرفية العالية واستخدام الأقمشة عالية الجودة، مما يجعلها محبوبة من قبل عشاق الموضة الذين يبحثون عن الأناقة والجودة في الزي.
  • بشكل عام، Kris Goyri واحدة من العلامات التجارية المهمة في عالم الموضة المكسيكية وتُقدم مجموعات مبتكرة وأنيقة تجذب الانتباه وتبرز التراث والثقافة المكسيكية بطريقة عصرية ومعاصرة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار