مجموعة Nehera ريزورت 2025

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024 آخر تحديث: منذ 4 أيام
مجموعة Nehera ريزورت 2025

قدمت العلامة التجارية Nehera مجموعتها ريزورت 2025 بأسلوب فريد يعكس روح مدينة براتيسلافا، سلوفاكيا، موطن العلامة، تأثرت هذه المجموعة بالهندسة المعمارية الشيوعية المهيبة للمدينة وخاصة النوافير العامة التي تضفي نعومة على المناظر الطبيعية القاسية، يصف الرئيس الإبداعي لاديسلاف زدوت الموضوع الأساسي للمجموعة بأنه تناقض بين "الصلابة" و"السيولة" وهو ما يتجلى بوضوح في تصاميم هذه المجموعة.

تقدم مجموعة Nehera ريزورت 2025 استكشافاً مدروساً للعناصر المتناقضة، مما يؤدي إلى تشكيلة مثيرة للاهتمام ويمكن ارتداؤها في نفس الوقت، من خلال المزج بين الصلابة والسيولة واستخدام الأقمشة الفاخرة والتصاميم المبتكرة، تعكس Nehera رؤية فريدة في عالم الموضة.

تعكس المجموعة روح براتيسلافا وتقدم أزياء تجمع بين الجمال والوظائفية، مما يجعلها خياراً مثالياً لعشاق الموضة الباحثين عن التميز.

تفاصيل مجموعة Nehera ريزورت 2025

  • استلهمت Nehera تصاميمها من التفاعل بين بنية المباني الصارمة وحركة المياه السلسة.
  • هذا التناقض يظهر جلياً في استخدام الخياطة التي تستحضر هيكل المباني، إلى جانب تصاميم مستوحاة من حركة المياه.
  • هذا التوازن بين البنية والسيولة يعد فكرة متكررة في تصميمات Nehera.
  • رغم اتساق الطابع العام للمجموعة، إلا أنها تقدم بعض المفاجآت في تصاميمها، تميل لوحة الألوان نحو النطاق الصامت مع لمسات عرضية من الليمون النيون، مما يضفي حيوية على القطع. يقدم الدنيم الكاكي العميق ولون الموكا لمسة من التشبع، مما يضفي توازناً على المجموعة.

أبرز القطع في مجموعة Nehera ريزورت 2025

  • قدمت المجموعة  مجموعة 34 إطلالة من أبرز القطع في مجموعة ريزورت 2025، حيث تشتمل على سترة بومبر وبنطلون مطوي يوازنان ببراعة بين العناصر الرسمية وغير الرسمية.
  • هذا التصميم يعكس بشكل مثالي التوازن بين الصلابة والسيولة، مما يجعله قطعة مميزة في المجموعة.
  • تتميز بعض القطع بأشكال شرنقة تضيف تفاصيل مثيرة للاهتمام، مثل التنورة ذات القطع المتحيز والفقاعة المستديرة التي تظهر في 10 إطلالات هذه التصاميم تبرز الجوانب الفنية والإبداعية للمجموعة، مما يضفي بعداً فني على الأزياء.

الأقمشة والمواد المستخدمة في مجموعة Nehera ريزورت 2025

حرير المالفيل

تدمج Nehera في تصاميمها قماش حرير المالفيل، الذي يحاكي لونه الرمادي الحجري المستوحى من الخرسانة الوحشية، هذا الاختيار يعكس الطابع الصناعي للمدينة، ويضفي لمسة من الفخامة على التصاميم.

الدنيم والموكا

استخدام الدنيم الكاكي العميق ولون الموكا يضيف لمسة ترحيب من التشبع إلى المجموع، هذه الألوان تساعد في تحقيق توازن بين التصاميم الصامتة والتفاصيل المميزة، مما يجعل القطع مناسبة لمختلف الأذواق والمناسبات.

الملابس الرجالية في مجموعة Nehera ريزورت 2025

  • استجابة لطلب العملاء، توسعت Nehera لتشمل الملابس الرجالية هذا الموسم، تعكس القطع الرجالية موضوع مجموعة Resort النسائية ولكن بأسلوب أكثر تحريراً وغير رسمي.
  • تحتل الانسيابية مركز الصدارة في الملابس الرجالية، مما يوفر خروجاً منعشاً عن الأساليب التقليدية.

الانسيابية والأسلوب غير الرسمي في مجموعة Nehera ريزورت 2025

تعكس تصاميم الملابس الرجالية نفس روح المجموعة النسائية، مع التركيز على الانسيابية والأسلوب غير الرسمي، هذه التصاميم تتيح للرجال ارتداء قطع مريحة وأنيقة في الوقت ذاته، مما يعزز من جاذبية المجموعة.

ملخص مجموعة Nehera ريزورت 2025

  • بشكل عام، تقدم مجموعة منتجع Nehera"s Resort 2025 استكشافاً مدروساً للعناصر المتناقضة، مما يؤدي إلى تشكيلة مثيرة للاهتمام ويمكن ارتداؤها في نفس الوقت.
  • على الرغم من اتساقها، إلا أن المجموعة تقدم القليل من المفاجآت، تميل لوحة الألوان نحو نطاق صامت مع لمسات عرضية من الليمون النيون، يوفر الدنيم الكاكي العميق والموكا لمسة ترحيب من التشبع.
  • وينعكس ذلك في استخدام الخياطة التي تستحضر هيكل المباني، إلى جانب تصاميم مستوحاة من حركة المياه. هذا التفاعل بين البنية والسيولة هو فكرة متكررة في المجموعة، على الرغم من اتساقها، إلا أن المجموعة تقدم القليل من المفاجآت.

شاهدي أيضاً: مجموعة Erdem ريزورت 202

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار