تكنولوجيا

مراجعة جهاز Honor Magicbook 14 Notebook: الأناقة والمواصفات والقوة!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يوليو 2020
مقالات ذات صلة

هناك ثلاثة عوامل بيع رئيسية عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر المحمولة: المواصفات والسعر والأناقة. من النادر جدًا أن يصاب جهاز كمبيوتر محمول بالثلاثة جميعًا ، وإذا كان غالبًا ما يأخذ جهازًا رئيسيًا لتسجيل درجات عالية في الثلاثة. غالبًا ما يسير أول اثنين ، المواصفات والسعر جنبًا إلى جنب ، ولكن أحد الجوانب التي غالبًا ما يتم تجاهلها في المدى المتوسط هو عنصر النمط.

مراجعة جهاز Honor Magicbook 14 Notebook: الأناقة والمواصفات والقوة!

حاز جهاز Honor Magicbook 14 ، وهو موضوع هذه المراجعة ، درجات عالية بشكل ملحوظ للأناقة. تعمل شركة Honor والشركة الأم Huawei في المقام الأول في مجال الهواتف الذكية عندما يتعلق الأمر بالمنتجات الاستهلاكية ، ولكن خلال العامين الماضيين ، بذل كلاهما جهودًا لدخول سوق أجهزة الكمبيوتر المحمولة. وبذلك يجلبون الشعور بالأناقة التي تحكم تصميمات هواتفهم الذكية لتصبح ثاني أكبر بائع في العالم. بغض النظر عما قد يحدث على المستوى السياسي ، يتم استقبال الهواتف الذكية من Huawei و Honor بشكل جيد جدًا لقدرتها على جذب الانتباه بطريقة لا تفعلها الأجهزة الأخرى ، وهذا هو الأسلوب الذي يجلبه Honor إلى خط Magicbook الجديد.

هذا لا يغطي فقط الهيكل المعدني المصقول ، ولوحة المفاتيح ولوحة التتبع سهلة الاستخدام ، وشاشة الحافة الرفيعة ، ولكن حواف Magicbook الرمادي الفضائي لدينا مبطنة باللون الأزرق السماوي النجمي كما لم أره قط على جهاز كمبيوتر محمول من قبل . إنها علامة تعيد إلى الأذهان أجهزة الكمبيوتر المحمولة HP Specter باللون الأسود والذهبي - باستثناء الحالات التي تكون فيها هذه الأجهزة شمال 1500 دولارًا للقطعة الواحدة ، فإن جهاز Magic Magicbook يقترب من 550 دولارًا (حاليًا 550 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة بما في ذلك ضريبة المبيعات). Magicbook هو جهاز فائق النحافة ولكنه يقلل من التكاليف من خلال عدم الذهاب إلى عصر الفضاء تمامًا في اختياره المادي. إن عامل الشكل 14 بوصة والوزن الذي يبلغ 3 رطل بالضبط يجعل ماكينة السفر الأنيقة وخفيفة الوزن.

مراجعة جهاز Honor Magicbook 14 Notebook: الأناقة والمواصفات والقوة!

تحت الغطاء يوجد تصميم AMD ، مع اختيار Honor معالج Ryzen 5 3500U القائم على بيكاسو في وضع cTDP down. يمكنني أن أتوقع أن التعليق الأول من عدد من المستخدمين التقنيين سيكون أن هذا المعالج هو الجيل السابق ، بناءً على تصميم AMD's Zen + ، في حين أطلقت الشركة مؤخرًا Zen2 القائم على Renoir في محفظتها لهذه الأنواع من الأجهزة . بالنظر إلى أن هذا هو أول كمبيوتر محمول لـ Honor في السوق الدولية ، وكيف اصطف الإطار الزمني ، فقد خطت الشركة مسارًا أكثر أمانًا لتبدأ به ، من أجل تعلم منصة AMD ، ونأمل أن نقدم تصميمًا يستند إلى Renoir في المستقبل.

مراجعة جهاز Honor Magicbook 14 Notebook: الأناقة والمواصفات والقوة!

للحصول على المواصفات ، يحتوي جهاز Honor Magicbook 14 على شاشة LCD مقاس 14 بوصة بدقة 1920x1080 ، مع ذروة سطوعنا حول 240 شمعة في المتر المربع ، وبينما لم تكن المعايرة الأولية رائعة ، فقد حصلنا على ملف معايرة لطيف للغاية مع معداتنا. تحتوي الشاشة على حافة ~ 5mm حول الحافة ، تذكرنا بشاشات "Infinity" الخاصة بشركات أخرى. من أجل تمكين إطار رفيع في الأعلى ، تم نقل كاميرا الويب إلى لوحة المفاتيح ، على غرار أجهزة الكمبيوتر المحمولة Huawei Matebook. الشاشة ليست شاشة تعمل باللمس ، ولكن يمكن تدويرها مرة أخرى إلى الوضع الأفقي 178 درجة.

مراجعة جهاز Honor Magicbook 14 Notebook: الأناقة والمواصفات والقوة!

في وحدتنا لدينا معالج Ryzen 5 3500U ، والذي ذكرته بالفعل في وضع طاقة أقل قليلاً من معيار 15 واط ، من المرجح أن يوازن بين الأداء وعمر البطارية (المزيد عن تلك لاحقًا). هناك طرازات Ryzen 7 3700U ، لكننا نفهم أن هذه النماذج مخصصة للصين فقط. يحتوي هذا النظام على 8 جيجا بايت من DDR4-2400 في وضع القناة المزدوجة ، وخيارات التخزين هي 256 جيجا بايت لـ Ryzen 5 و 512 جيجا بايت لـ Ryzen 7. محركات التخزين جيدة جدًا ، مع وحدات Samsung NVMe داخل النظام - لا يوجد صدأ الغزل الميكانيكية هنا.

تبلغ سعة البطارية 56 واط في الساعة ، والتي تقدرها الشرف لمدة 9-10 ساعات في أحمال العمل من نوع الفيديو / الويب / المكتب عند 150 nits (حصلنا على 7 ساعات عند 200 nits في اختبار الويب الخاص بنا). تدعم البطارية الشحن السريع بقدرة 65 واط مع أي محول شحن مناسب من Huawei أو Honor ، مع مطالبة بالشحن من 0 إلى 48-53٪ في غضون 30 دقيقة. بالنسبة إلى جهاز كمبيوتر محمول مقاس 14 بوصة من Zen + ، فهذه بعض الأرقام الرائعة حقًا.

لوحة المفاتيح هي محاولة لنسخ تصميم Apple chiclet. لست من المعجبين بهذه الأنواع من لوحات المفاتيح ، بسبب محدودية ردود الفعل اللمسية ، ولكن لوحة المفاتيح على Magicbook هي واحدة من أجمل الألواح التي قمت باختبارها في الذاكرة الحديثة. ربما فقط لأنني أستخدم إصدار المملكة المتحدة ، لكني سعيد لأنني أدخل مفتاح دخول طويل! لسوء الحظ ، لا يوجد مفتاح نقر بزر الماوس الأيمن أصبحت معتادًا عليه بشكل متزايد.

يقع زر الطاقة كزر منفصل على يمين مفتاح الحذف ، ولكنه يتطلب ضغطًا مناسبًا للتنشيط. يوجد داخل هذا مستشعر بصمات الأصابع Goodix ، على الأرجح متطابق مع تلك التي يستخدمها Honor على هواتفهم الذكية - من بين معظم مستشعرات بصمات الأصابع التي استخدمتها ، غالبًا ما أجد أن تنفيذ Honor / Huawei لنماذج Goodix هو بعض من أفضل والأكثر دقة. لوحة التتبع كبيرة جدًا أسفل لوحة المفاتيح ، وقادرة على تجاهل اللمسات الكاذبة أثناء الكتابة. غالبًا ما يحتوي عدد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة في هذا النطاق السعري على لوحات تتبع مراوغة ، ولكن هذا الجهاز دقيق للغاية وسريع الاستجابة ، وبقدر ما أكره النقر باللمس ، فإنه يأخذ مبلغًا جيدًا على لوحة التتبع هذه لذا أنا سعيد جدًا به.

للاتصال ، يحتوي الكمبيوتر الدفتري على منفذ HDMI كامل الحجم ومنفذ USB 2.0 ومنفذ USB 3.0 ومقبس 3.5 ملم ومنفذ USB-C / charge. لا شيء مفرط هنا.

مراجعة جهاز Honor Magicbook 14 Notebook: الأناقة والمواصفات والقوة!

تحت غطاء المحرك ليس هناك الكثير لرؤيته. تشغل البطارية 56 واط معظم المساحة في الجزء السفلي من الجهاز ، محصورة بين مكبرات الصوت التي تواجه الجزء السفلي. توجد AMD Ryzen APU تحت خافض حرارة متصل عبر أنبوب حراري إلى مروحة مروحة رقيقة ، والتي تستنفد الهواء من الجزء الخلفي من الكمبيوتر الدفتري باتجاه مفصلة الشاشة. ذاكرة DRAM في هذا النظام غير قابلة للاستبدال ، ولكن محرك أقراص NVMe قابل للاستبدال.

مراجعة جهاز Honor Magicbook 14 Notebook: الأناقة والمواصفات والقوة!

بالنسبة للاتصال اللاسلكي ، نحصل على وحدة تحكم Realtek 8822CE 802.11ac (Wi-Fi 5) ، والتي تدعم اتصال 2x2 مع MU-MIMO و Bluetooth 4.2. يوجد أيضًا هوائي NFC بجوار لوحة التتبع ، والذي يُستخدم لتطبيق Magic-link من Honor لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو بسهولة بين الهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول.

يتوفر الجهاز في المملكة العربية السعودية مقابل 2399 ريال سعودي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

التقييم

التقييم الاجمالي:: *****
التصميم:: *****
الأداء:: *****
السعر:: معقول جداً