اخترنا لكم

مراجعة دايسون بيور كول تاور: الطريقة المثلى للبقاء منتعشاً هذا الصيف؟

  • الأحد، 28 يونيو 2020 الأحد، 28 يونيو 2020

ما هو برج دايسون بيور كول؟

في حين أن الكثير من التركيز على الهواء النقي يتمركز حول الملوثات الخارجية ، فستفاجأ باكتشاف جودة الهواء في الداخل. من حبوب اللقاح التي تدخل منزلك إلى المواد الكيميائية القاسية في منتجات التنظيف ، يمكن أن تكون جودة الهواء في منزلك غير صحية إلى حد ما. هنا يأتي دور جهاز لتنقية الهواء مثل برج دايسون بيور كول تاور Dyson Pure Cool Tower.


مراجعة دايسون بيور كول تاور: الطريقة المثلى للبقاء منتعشاً هذا الصيف؟

تم تصميم برج دايسون بيور كول تاور Dyson Pure Cool Tower كمروحة عادية ومنقي هواء، وهذا هو الجيل الثاني من منظف الهواء من دايسون.

برج دايسون بيور كول - تصميم وبناء الجودة

يستخدم برج دايسون بيور كول تصميم دايسون المميز بدون شفرات. وهذا التصميم لا يزال يثير الإعجاب اليوم كما كان عند الإطلاق من قبل أعوام. تعمل تقنية مضاعف الهواء من Dyson على توجيه تدفق الهواء لأعلى ومن خلال الشفرة الرقيقة حول الحافة الخارجية للمروحة ، مما يؤدي إلى تدفق هواء أكثر سلاسة.

بناء متين ومظهر رائع يكمل التصميم ، وكل جزئية من برج Pure Cool تعكس التصميم الراقي الذي يسعدك عرضه لضيوفك.


مراجعة دايسون بيور كول تاور: الطريقة المثلى للبقاء منتعشاً هذا الصيف؟

برج دايسون بيور كول - الميزات

تم اعادة تصميم فلتر دايسون بيور كول Pure Cool Tower. فبدلاً من الاضطرار إلى رفع رأس المروحة، وسحب الفلتر (كما هو الحال في التصميم السابق) ، فالتصميم الجديد لفلتر Pure Cool Tower هو عبارة عن جزئين منحنيين يتم تثبيتهما على جانبي قاعدة المروحة في أسفل القاعدة.

ينقسم كل جزء إلى قسمين: فلتر كربون داخلي للغازات ، وفلتر HEPA خارجي لالتقاط الجسيمات الصغيرة. ينصح تبديل الفلترين بعد مدة عام تقريبًا، مع افتراض 12 ساعة من الاستخدام اليومي، على الرغم من أن مستوى الملوثات ووقت التشغيل الكلي سيؤثران على هذا الرقم. كل فلتر يكلف 60 جنيهاً استرلينياً للاستبدال.


مراجعة دايسون بيور كول تاور: الطريقة المثلى للبقاء منتعشاً هذا الصيف؟

يوجد في الجزء الأمامي من المروحة شاشة LCD تعرض الحالة الحالية. يقدم الرسم البياني البسيط نظرة عامة على مدى نظافة (أو خلاف ذلك) منزلك.

يمكنك استخدام جهاز التحكم عن بعد (ريموت كنترول) للتعمق في التفاصيل، ويمكن لـ Pure Cool Tower عرض قراءات PM2.5 (الجزيئات الدقيقة جدًا أقل من 2.5 ميكرومتر التي يمكن أن تشق طريقها إلى رئتيك) ؛ PM10 (جسيمات أقل من 10 ميكرومتر ، والتي يمكن أن تسبب نوبات الربو وتسبب مشاكل في التنفس) ؛ المركبات العضوية المتطايرة (VOCs) ، المركبات العضوية المتطايرة ، المواد الكيميائية القاسية الموجودة في كل شيء من رشاشات التنظيف إلى الأثاث القديم) ؛ و NO2 (ثاني أكسيد النيتروجين ، ملوث غازي من السيارات والوقود الأحفوري الذي يمكن أن يسبب مشاكل في الجهاز التنفسي).

يستطيع برج Pure Cool أيضًا مراقبة درجة الحرارة والرطوبة ، بحيث يمكنك مسح ما إذا كان لديك بيئة مريحة. لاحظ أن قراءات المركبات العضوية المتطايرة تميل إلى الزيادة في درجات الحرارة الأكثر سخونة.

الرطوبة هي قياس مفيد أيضًا. على وجه الخصوص ، توفر البيئة الرطبة جدًا المحيط المثالي الذي يمكن أن يتطور فيه العفن ؛ جفاف شديد جدًا ويمكن أن تصاب بمشاكل في الجيوب الأنفية وجفاف في الجلد.


مراجعة دايسون بيور كول تاور: الطريقة المثلى للبقاء منتعشاً هذا الصيف؟

لا يوجد قياس ثاني أكسيد الكربون في برج دايسون بيور كول ، والذي يمكن أن يكون مقياسًا مفيدًا لتحديد متى تحتاج الغرفة إلى تحديث هواءها. ومع ذلك ، مقارنةً بالنموذج السابق ، يوفر Pure Cool Tower المزيد من المعلومات (انظر الجديد والقديم مقارنة في لقطة الشاشة أدناه).

هناك خياران رئيسيان للتحكم المباشر: تطبيق Dyson Link ، أو جهاز التحكم عن بعد الذي يتم تثبيته مغناطيسيًا أعلى المروحة. يمكنك ضبط تدفق الهواء من خلال أي من التحكمين ، على الرغم من أنه للحصول على أفضل تنقية ، يجب تركها على الوضع التلقائي ، مع تسريع مروحة التوسعة Pure Cool Tower صعودًا وهبوطًا استنادًا إلى جودة الهواء. ستتوقف المروحة مؤقتًا عندما يكون الهواء نظيفًا.

يتيح التذبذب للمروحة الدوران وتبريد مساحة أوسع. عند النقر على الزر ، يمكنك تحديد زاوية التذبذب: 45 و 90 و 180 و 350 درجة.

يخفف الوضع الليلي الأضواء ويغير الوضع التلقائي ، بحيث تكون سرعة المروحة القصوى 4 ؛ يمكنك زيادة ذلك يدويًا في الليالي الحارة. استخدم التطبيق ويمكنك حتى تعيين نقطة بدء التذبذب ، وهي مثالية إذا كنت تريد ضبط المكان الذي سيذهب إليه التدفق البارد.

يتيح لك المؤقت اختيار وقت إيقاف تشغيل المروحة تلقائيًا ، بدءًا بزيادات 15 دقيقة للساعة ، ثم بالساعة حتى تسع ساعات كحد أقصى. إنها ميزة مفيدة إذا كنت تريد شيئًا يساعدك على النوم ، ولكن بعد ذلك تغلق لتجنب الإزعاج.

انتقل إلى التطبيق وستحصل أيضًا على جدول زمني ، مما يتيح لك اختيار ما يجب أن تفعله المروحة في أوقات مختلفة من اليوم ، وأيام مختلفة من الأسبوع.

واحدة من أفضل ميزات برج Pure Cool هو خيار عكس تدفق الهواء بحيث ينفخ من الخلف ، وليس من الأمام. تبقى قوة التنقية كما هي ، لكنها تجعل برج Pure Cool أكثر متعة للاستخدام في فصل الشتاء.

برج دايسون بيور كول - إزالة الروائح 

في حال كان لديكم حيوان منزلي (كلب أو قطة أو حوض سمك على سبيل المثال) فجهاز دايسون بيور كول سيوفر ميزة تنظيف الهواء من الروائح الغير مقبولة بما في ذلك حالة رائحة الطبخ والطعام.

برج دايسون بيور كول - أمازون اليكسا

بالإضافة إلى التحكم في التطبيق ، يمتلك Dyson مهارة Alexa. باستخدام صوتك ، يمكنك تشغيل جهاز التنقية أو إيقاف تشغيله ، وتعيين سرعة المروحة ، والوضع الليلي أو الوضع التلقائي ، والسؤال عن قراءة جودة الهواء الحالية أو درجة الحرارة. بشكل ملحوظ ، هناك خياران مفقودان: تمكين التذبذب وتغيير اتجاه تدفق الهواء.

المهارة تعمل بشكل جيد ويمكن أن تكون أسرع من الوصول إلى التطبيق أو عن بعد. ومع ذلك ، سيكون من الجميل إذا ظهرت المروحة كجهاز منزلي ذكي. بهذه الطريقة ، يمكنك - على سبيل المثال - إيقاف تشغيل Pure Pure Tower تلقائيًا باستخدام روتين Alexa. سيكون من اللطيف رؤية دعم Google أيضًا.

أود أيضًا أن أرى تكامل IFTTT ، خاصة بالنظر إلى أجهزة الاستشعار في برج Dyson Pure Cool Tower. على سبيل المثال ، يمكن استخدام انخفاض الرطوبة لتشغيل مرطب الهواء عبر قابس ذكي.

تكلفة برج دايسون بيور كول

هناك عدة ميزات لشراء جهاز دايسون بيور كول وهذه هي الميزات

- اشتر الآن وادفع لاحقاً

- شحن مجاني خلال يومين 

-ضمان إعادة المال خلال 14 يوماً

- لجوّ أكثر صحّة

السعر لجهاز دايسون بيور كول 2499 درهم إماراتي ويتوفر باللون الأبيض الفضي أو الأزرق المعدني. التفاصيل هنا

برج دايسون بيور كول - الأداء

تم تصميم مراوح دايسون لتكون فائقة الهدوء ، وبرج Pure Cool ليس استثناءً. بأقصى سرعة ، يمكنك سماع المروحة في غرفة هادئة. في معظم الأماكن ، سيغرق ضوضاء الخلفية المروحة بالكامل. قمت بقياسه عند 40.2 ديسيبل على مسافة متر واحد. على السرعة القصوى ، قمت بقياس المروحة عند 62.2 ديسيبل من نفس المسافة.

تدفق الهواء مثير للإعجاب ، على الرغم من صعوبة قياسه على مروحة دايسون ، لأن شفرة الهواء تعطيك

النتيجة:

طريقة عالية للحفاظ على البرودة وتصفية المواد المسببة للحساسية في الهواء ، يعتبر برج دايسون بيور كول برجًا رائعًا.

الايجابيات (+)      

عملية هادئة وتلقائية

إخراج الهواء السلس

تدفق هواء عكسي

يوفر الكثير من المعلومات حول جودة الهواء

السلبيات (-)

مكلف نسبيًا

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

التقييم

التقييم الإجمالي::: ***** (عليك حيازته هذا الصيف)
الايجابيات (+):: عملية هادئة وتلقائية \ إخراج الهواء السلس \ تدفق هواء عكسي \ يوفر الكثير من المعلومات حول جودة الهواء
السلبيات (-):: مكلفة نسبيًا