مروة راتب: جمالي كسر معايير الطب التجميلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يونيو 2022
مروة راتب: جمالي كسر معايير الطب التجميلي

في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت مروة راتب، الفنانة السورية المقيمة في الإمارات، لتمجد في نفسها مجددًا، وتقول إن جمالها كسر معايير الطب التجميلي.

@layalina #layalina #حياة_المشاهير #اخبار_المشاهير #Layalina #ليالينا #7awi #tiktok #مين_النجم ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مقطع الفيديو، الذي حظي بكمية كبيرة من التعليقات التي جاءت أغلبها سلبية، تنتقد مروة راتب وتعمد إثارتها للجدل، وغرورها الذي يصور لها دائمًا أنها الأجمل.

يشار إلى أن مروة راتب واحدة من أبرز الأسماء في الخليج العربي المثيرة للجدل، خاصة في عالم مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الشكل الغريب لجسدها نتيجة عمليات التجميل. حيث ضمت خصرها ونفخت ما أسفل الخصر بشكل بالغ في الاتجاهين اليمين واليسار وليس فقط من الخلف.

وبسبب الشكل الغريب لجسد مروة راتب نتيجة عمليات التجميل لإبراز المنحنيات عند منطقة الحوض، تتعرض دائمًا لحملات من السخرية والنقد اللاذع مع كل ظهور.

وجاء من ضمن التعليقات "هذي لين نزلوها في القبر بعد عمر طويل اشلون بيكون وضعيتها؟ خافي الله يوم ترجعين إليه ولاعبة على نفسك في هالمناظر المؤذية للعين"، و"لو منها دامي مركبه المراكي ذي قدام الكام ركبيها وراء الكام مو كل من صورك ما لقينا مراكيك حتى صديقتك 😂😂 يا ربي أحبها تضحكني".

فضلًا عن تعليقات "هذي لو نامت على جنب يترفع رأسها عن الأرض"، و"اسأل الله العلي العظيم أن يرفع عنك البلا ولا يبلاني يا رب انتي اللي يشوفج يذكر الله دايما بالاستغفار ورفع البلاء".

إلى جانب تعليقات من نوعية "حتى انتي نفسك مو مقتنعة قاعدة ترددين هالكلام عشان تقنعين الآخرين يتقبلون شكلك، الحمد لله والشكر اللهم لاتبلانا"، و"روحي شيلي نفافيخج بالأول وشيلي بارومتر بعدين تحجي عن الجمال"، و"أنا ابا اعرف ليش محد يحطها في صاروخ ويطرشها المريخ 😄😄😄😄".

أبرز تصريحات مروة راتب عن جمالها:

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تثير فيها مروة راتب الجدل بشأن حديثها المبالغ فيه عن جمالها وفتنتها وتميزها عن باقي النساء، فتلك الجملة الأخيرة "جمالي كسر معايير الطب التجميلي"، ما هي إلا حلقة من سلسلة حلقات تصريحات شديدة التفاخر والتباهي بجمالها.. التقرير التالي يرصدها.

مروة راتب: أنا أجمل النساء وأشدهن فتنة

سبق أن نشرت مروة راتب مقطع فيديو تتغزل فيه بنفسها وتقول إنها أجمل نساء الكون وأكثرهم فتنة. بل ووضعت مروة راتب عنوانًا لمقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، الخاص بهذا التصريح، وكتبت فيه: "إذا شفتوا حالات إغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لانه شيء طبيعي لما تشوفون أجمل نساء الكون وأشدهن فتنه مروة راتب أمامكم أكيد بتصير حالات إغماء".

مروة راتب: جمالي إيطالي

وفي مقطع فيديو آخر، أثارت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب موجة عالية من السخرية في تعليقات المتابعين بعد أن وصفت جمالها بالإيطالي، موضحة أن الإيطاليين يخاطبونها بلغتهم ويظنون أنها إيطالية الأصل.

حيث نشرت مقطع فيديو عبر سناب شات قالت فيه "وين ما أصير يكلموني إيطالي بس ما بفهمهم، يفكروني إيطالية من الطبقة المخملية.. يراقبوني بنظراتهم و يكلموني إيطالي.. يفتكروني إيطالية من الطبقة المخملية الموجودة عندهم، الحمد لله ما خطفوني".

مروة راتب: أنا من أميرات ديزني

وفي تصريح مثير آخر، شبهت مروة راتب نفسها بأميرات ديزني، لتتعرض بعدها لانتقادات حادة من المتابعين.

حيث ظهرت مروة راتب مرتدية قفطان أزرق أبرز انتفاخ أسفل خصرها، واعتمدت على تسريحة شعر شبهها البعض بتسريحات ماري أنطوانيت، وقالت عن إطلالاتها إنها من إطلالات أميرات ديزني.

وظهرت مروة راتب في مقطع فيديو خاص بتلك الإطلالة تقول "كنت أميرة من أميرات ديزني النهاردة ساحرات ديزني"، ووقفت تتغزل في جمالها أمام المرأة، وتصف نفسها بأنها المرأة الأكثر جمالاً، والأشد فتنة من بين نساء العالم.