مفاجآت صيف دبي تنطلق أول يوليو بفعاليات وتجارب استثنائية، اكتشفوها!

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
مفاجآت صيف دبي تنطلق أول يوليو بفعاليات وتجارب استثنائية، اكتشفوها!
مقالات ذات صلة
مكياج الفنانة بلقيس فتحي في مهرجان مفاجآت صيف دبي 2017
"فرقة شيّاب الكويتية" تشارك في فعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي
هذه مفاجآت نادر الأتات في دبي

تعود "مفاجآت صيف دبي" في دورتها الخامسة والعشرين ابتداءً من 1 يوليو وحتى 4 سبتمبر 2022، وهي إحدى الفعاليات الرئيسية ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

10 أسابيع من المتعة مع مفاجآت صيف دبي 2022:

10 أسابيع من المتعة مع مفاجآت صيف دبي 2022

تتيح مفاجآت صيف دبي فرصة مثالية لسكان وزوار المدينة للاستمتاع بما تقدمه لهم من تجارب مميزة، من خلال جدول فعاليات يمتد لعشرة أسابيع مليء بأفضل عروض التسوق، والباقات الفندقية، وتجارب المأكولات المتنوعة، والعروض الترفيهية الممتعة وذلك ضمن أجواء احتفالية صيفية بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء.

مفاجآت صيف دبي يحتفل باليوبيل الفضي هذا العام:

مفاجآت صيف دبي يحتفل باليوبيل الفضي هذا العام

يحتفل مهرجان مفاجآت صيف دبي بمرور خمسة وعشرين عاماً على انطلاقه، بتقديم دورة تتضمن برنامجاً حافلاً ومميزاً من الفعاليات الترفيهية العائلية في مراكز التسوق الكبرى، إلى جانب العديد من تجارب المأكولات المخصصة، إضافة إلى مجموعة من العروض والتخفيضات الكبرى.

كما سيتم تقديم طيف واسع من المفاجآت الرائعة لتشمل فرص الفوز بجوائز قيمة بما فيها "مليونير شير" والجوائز اليومية، وتجارب التسوق والترفيه المؤقتة، والكثير من العروض الاستثنائية. إضافة إلى الاستمتاع بتجارب تذوق طعام خاصة تناسب كافة أفراد العائلة خلال أسبوع دبي للمطاعم.

"مدهش" و"دانة" في مفاجآت صيف دبي:

"مدهش" و"دانة" في مفاجآت صيف دبي

ستنضم شخصيتا دبي المحببة "مدهش" و"دانة" إلى الفعاليات الاحتفالية بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين من مفاجآت صيف دبي، لتقديم تجربة ترفيهية خاصة من عالمهما في مركز دبي التجاري العالمي. حيث سيقدم "عالم مدهش" الذي سينطلق بتاريخ 1 يوليو ويستمر حتى 28 أغسطس مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية المصممة خصيصاً للعائلات، كما سيحرص مدهش ودانة على لقاء سكان وزوار دبي لإضفاء أجواء البهجة على الفعاليات المختلفة، وكذلك مراكز التسوق في كافة أنحاء المدينة.

مفاجآت صيف دبي 2022

كما ستقدم مفاجآت صيف دبي العديد من الفرص للفوز بجوائز قيمة عبر السحوبات المختلفة، فضلا عن عروض "العيد في دبي - الأضحى"، وحملة "العودة إلى المدارس" السنوية.

تأكد من التخطيط لقضاء فصل الصيف في دبي للاستفادة من كل ما تقدمه المدينة من باقات مميزة على الإقامة الفندقية، والعروض الترفيهية الرائعة، وتجارب المأكولات المميزة، وأفضل عروض التسوق، لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء.

يمكن الاطلاع على تفاصيل فعاليات مفاجآت صيف دبي، والتي سيتم الكشف عنها لاحقا، على الموقع الإلكتروني www.mydss.ae وعلى وسائل التواصل الاجتماعي @CelebrateDubai و@StyledbyDubai.