موديلات ساعات ماسية فخمة عليك اقتنائها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 21 أكتوبر 2021
موديلات ساعات ماسية فخمة عليك اقتنائها
مقالات ذات صلة
موديلات ساعات كوارتز نسائية فخمة عليك اقتنائها
موديلات بشت نسائي عليك اقتنائها لإطلالة فخمة
موديلات ساعات على هيئة مجوهرات فخمة

هل أنتِ من محبي ارتداء الساعات النسائية الفخمة؟ إذاً عليك اقتناء الموديلات الماسية التي تعد من القطع الأساسية في خزانة مجوهرات كل امرأة ترغب في أن تكون إطلالتها رائعة. حيث تم تقديمها بتصميمات متنوعة يمكن أن تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهر رائع لكِ في مختلف المناسبات المهمة والسهرات. وذلك سواء كنت تفضلين الموديلات المميزة وغير تقليدية أو التصميمات البسيطة التي يمكن أن تتناسب مع مختلف أنواع الملابس السهرة.

لهذا جمعنا إليك اليوم موديلات ساعات ماسية فخمة يمكن أن تعكس مظهر ساحر لكِ عند اختيارها، والتي تنوعت بحيث تلبي أذواق مختلف السيدات بالمناسبات المهمة بشكل مميز. فقط كل ما أنتِ بحاجة إليه هو متابعة القراءة واختيار الموديل المناسب لكِ للحصول على مظهر جذاب.

ساعات ماسية بسوار عريض

إن كنت ممن يعشقون ارتداء الساعات التي تتميز بسوار عريض، فيجب عليك اكتشاف التصميمات المتنوعة التي ظهرت مع مختلف دور المجوهرات العالمية. وتعد الساعات الماسية ذات السوار العريض من أشهر التصميمات التي يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة المعصم الممتلئ أو المتوسط الحجم لأنها تتماشى معها بشكل كبير. 

حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم الساعات الماسية الفخمة التي تتميز بسوار عريض بعدة أشكال سواء بطريقة بسيطة أو بشكل غير تقليدي. حيث لفتت أنظارنا الساعة التي تتميز بسوار عريض بسيط ومرصعة بالكامل من الألماس مع تفاصيل بسيطة من الذهب الأبيض Piaget Possession Cuff Watch. أما إن كنت تبحثين عن موديل غير تقليدي اختاري Bvlgari Serpenti Jewelry Watch الذي زينها الثعبان وحجر الزمرد.

ساعات ماسية بسوار رفيع 

ظهرت أيضاً موديلات متنوعة من الساعات الماسية ذات السوار الرفيع، والتي يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة المعصم الرفيع. وقد حرص على تقديم هذه الموديلات أغلب دور المجوهرات العالمية من أجل مساعدة كل امرأة في الحصول على مظهر ساحر يناسب ذوقها.

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر رائع ورقيق يتناسب مع ذوقك الخاص فيمكنك اقتناء موديلات الساعات الماسية الفخمة ذات السوار الرفيع. حيث يمكنك اختيار الموديل الفخم من Chaumet Torsade de Chaumet watch. أما إن كنت تفضلين أكثر الساعات الماسية من الذهب الأصفر فليس هناك أفضل من اختيار الموديل الذي قدمته كارتييه Maillon de Cartier.

ساعات ماسية بتصميم مميز للسهرة

دائماً ما تميل أغلب الفتيات والسيدات إلى اختيار موديلات ساعات ماسية فخمة تتميز بتصميم غير تقليدي بحيث تضيف لها مظهر ساحر في كل امرأة. لهذا تم التركيز على تقديم تصميمات ساعات ماسية بأشكال مميزة يمكن أن تتناسب مع المرأة التي تبحث عن مظهر جذاب وفريد من نوعه.

الحصول على إطلالة ساحرة في السهرة لا يمكن أن يكتمل بدون اقتناء الساعات المرصعة بالألماس وقد حرص على تقديم هذه الموديلات أغلب دور المجوهرات العالمية. فقد لفتت أنظارنا التصميمات المبتكرة المفتوحة أو الملفوفة حول المعصم ومرصعة بالكامل من الألماس بشكل ساحر مع شانيل Chanel Matelassée Jewelry Watch. أما إن كنت تفضلين الموديل المزينة بحلقات متشابكة ومرصع بالألماس اختاري Chaumet Joséphine "Rondes de nuit" watch Small Model.

ساعات ماسية كلاسيكية 

هناك موديلات ساعات كلاسيكية ماسية فخمة يحرص على تقديمها دور المجوهرات العالمية التي يمكن أن تتناسب مع مختلف الفساتين أو الأزياء التي ترغبين في اختيارها في المناسبات المهمة. فقط كل ما أنتِ بحاجة إليه هو اختيار الموديل الذي تفضليه سواء باللون الذهبي الأصفر أو الوردي أو الأبيض وذلك تبعاً لذوقك الخاص.

دائماً ما تتواجد موديلات الساعات الكلاسيكية بشكل مستمر والتي جاءت مرصعة بالألماس بشكل فخم بحيث يمكن أن تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات سواء كانت بالذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض. لهذا تم تقديم الساعة من الذهب الوردي بشكل بسيط ومرصعة بالألماس من Ballon Bleu de Cartier. كما تم تقديم الساعة من الذهب الأبيض الكلاسيكية المرصعة بالألماس بشكل ساحر من Chopard Happy Sport.