مي فاروق تغازل جمهور موسم جدة بليلة طربية ورسالة خاصة

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
مي فاروق تغازل جمهور موسم جدة بليلة طربية ورسالة خاصة
مقالات ذات صلة
أنغام تشعل أجواء موسم الرياض وتغازل الجمهور السعودي
أصالة تطرب جمهور موسم جدة وتفاجئهم بالغناء لأحلام
موضي الشمراني تُطرب جمهور موسم جدة في حفل استثنائي

غازلت الفنانة مي فاروق الجمهور السعودي، بعد حفل في موسم جدة أعادتهم به إلى أغنيات الزمن الجميل، حيث قدمت الفنانة المصرية مجموعة من أجمل أغنيات أم كلثوم إلى جانب أهم أعمالها الغنائية.

@layalina اليسا تقلق جمهورها بعد ظهورها على كرسي في حفلها الأخير #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

وفي تصريحات على هامش حفلها في السعودية، قالت مي فاروق في تصريحات إعلامية: "أنا اليوم مبسوطة حقيقي بكل حاجة جمهور فاهم ورايق وحلو وجميل في كل شيء، قدمنا سوا حفل جميل، وحسيت إني وسط أهلي وإني واحدة منهم، بشكر كل المنظمين وكل اللي ساهموا وشاركوا في تنظيم الحفل علشان يخرج بالصورة الجميلة دي".

مي فاروق تغازل جمهور موسم جدة بليلة طربية ورسالة خاصة

 وأضافت مي فاروق في تصريحاتها: "أتمنى إن يكون لينا لقاء تاني في حفلات تانية وأمسيات رائعة زي اللي عيشناها إمبارح سوا في موسم جدة".

مي فاروق تغازل الجمهور السعودي

عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، نشرت مي فاروق مجموعة من الصور التي وثقت حفلها في موسم جدة وعلقت عليها بكلمات غازلت بها الجمهور السعودي وكتبت: "حقيقي سعدت جدًا بلقائي مع جمهوري الغالي جدًا في حفلة #موسم_جدة لهذا العام .. شكرًا جزيلًا على حفاوة الاستقبال واحترافية التنظيم والإدارة .. بحبكم".

مي فاروق تغازل جمهور موسم جدة بليلة طربية ورسالة خاصة

وتفاعل الجمهور مع مي فاروق في تعليقات عبرت عن إعجابهم منها: "كانت ليلة طربيه جميله احساسك وصوتك وحضورك وصل لقلوبنا اسعدتينا جداً بأجمل الاختيارات الجباره حقيقي ابدعتي كانت جرعة كلثوميات طربيه وسلطنه للنخاع كانت ليله بألف ليله وعن الف ليله شكراً لك وشكراً للجميع وانشالله دايما تزوري جده لتحي مثل هالامسيه الرائعه نورتينا يامي".

حفل مي فاروق في موسم جدة

وقدمت مي فاروق مجموعة من أجمل أغنيات كوكب الشرق وهي أغنيات بعيد عنك، ألف ليلة وليلة، وأنت معايا تصعب عليا رمشة عينيا، هفضل أحبك من غير ما أقولك، تفيد بإيه يا ندم، وحيرت قلبي معاك، إلى جانب مجموعة من أجمل أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم.

مي فاروق تغازل جمهور موسم جدة بليلة طربية ورسالة خاصة

إيمان عبد الغني شاركت مي فاروق الحفل، ليقدم الثنائي مجموعة من أجمل أغنيات الزمن الجميل في ليلة أطربت جمهور موسم جدة، وفي حفلها قدمت الفنانة إيمان عبد الغني مجموعة من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بينها، وصفولي الصبر، أحلى عذاب عذاب الحب، قد إيه من عمري قبلك راح، ورجعوني عنيك، ومجموعة من أغنيات أم كلثوم التي استكملت بها الليلة الطربية.

موسم جدة 2022

يأتي حفل مي فاروق وإيمان عبد الغني في موسم جدة بين مجموعة من الليالي الطربية التي شارك فيها نجوم الوطن العربي في أشهر المواسم الفنية، فقدم مجموعة من النجوم باقة من ألمع أغانيهم في حفلات أبهرت الجمهور وتفاعلوا معها. كما يستعد نخبة من نجوم الوطن العربي لإحياء حفلاتهم ضمن برنامج موسم جدة الفني، وبينهم نجوم التراب ويجز وعفرتوا.

مي فاروق تغازل جمهور موسم جدة بليلة طربية ورسالة خاصة

ومن بين أهم الحفلات التي تفاعل معها الجمهور بينها حفل الفنانة ماجدة الرومي، محمد حماقي، تامر حسني وحفل للفنان رامي صبري والذي غازل الجمهور عبر حسابه الشخصي معبراً عن إعجابه وانبهاره بالجمهور السعودي قائلاً: "جمهوري العظيم في جدة غنيت أمس في ليلة مميزة جدا جدا معكم .شكرا على كل حاجة حلوة بحبكم وقريبا نتقابل، جدة يا جدة يا جدة والله بحبك والله يا جدة مهما بلف وروح ولا آجي والله بجيلك بردو يا جدة . أغنية جديدة عملتها لجمهوري أمس وكل مرة هغنيها على المسرح.شكرا".