هيفاء وهبي فائقة الأنوثة على بوستر فيلم أشباح أوروبا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019
هيفاء وهبي فائقة الأنوثة على بوستر فيلم أشباح أوروبا
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تتخلص من الوزن الزائد بعد الحجر: وكل هؤلاء النجوم أيضًا
هيفاء وهبي تكشف وقوعها ضحية لبرنامج مقالب في رمضان: وهذه تفاصيله
في القبور وعلى قارعة الطرقات: فنانون في مواقع تصوير دافيد عبد الله

بإطلالة فائقة الأنوثة، تصدرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، البوستر الدعائي الأول لفيلمها الجديد أشباح أوروبا، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي يوم 8 يناير المقبل.

وظهرت هيفاء بإطلالة مختلفة على الأفيش، حيث انسدل الشعر الأصفر علي ظهرها، وبدت في هيئة شكلية فائقة الأنوثة.

هيفاء وهبي فائقة الأنوثة على بوستر فيلم أشباح أوروبا
نشرت الفنانة هيفاء وهبي صورة البوستر الرسمي الأول لفيلم أشباح أوروبا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام.
وكتبت هيفاء تعليقا قائلة: "هتظهر قريب هيفاء وهبي لي لي من فيلم أشباح أوروبا "، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار الإثارة والأكشن، وتم تصويره في أكثر من دولة.

ويشارك في بطولة الفيلم، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة وعباس أبوالحسن،  قصة كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري، وإنتاج محمد الوزيري، وإخراج محمد حماقي.

وعاد أبطال فيلم "أشباح أوروبا" إلى القاهرة بعد انتهائهم من تصوير المشاهد الخارجية فى دولة جورجيا على مدار أسبوع كامل التى جمعت بين هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة، حيث يتبقى عدد من المشاهد القليلة مقرر تصويرها خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيداً لإطلاق العمل فى دور العرض السينمائية خلال موسم اجازة منتصف العام الدراسي.

وتعود هيفاء وهبي بفيلم أشباح أوروبا إلى السينما بعد غياب 5 سنوات منذ تقديمها فيلم حلاوة روح مع المخرج سامح عبد العزيز، فيما ظهرت كضيفة شرف في فيلم خير وبركة مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن توتا العام قبل الماضي، إضافة إلى مشاركتها أيضاً كضيفة شرف خلال حلقتين من مسلسل الواد سيد الشحات مع أحمد فهمي وهنا الزاهد وفي شهر رمضان الماضي.