ياسمين عز تدافع عن ياسمين صبري وتشبهها بفاتن حمامة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
ياسمين عز تدافع عن ياسمين صبري وتشبهها بفاتن حمامة
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري بلوك مكياج مختلف: تشبه كيم كارداشيان أم ​جورجينا رودريغيز
ياسمين صبري تتنازل من أجل ظافر عابدين
تقارير: انفصال ياسمين صبري عن زوجها

دافعت الإعلامية ياسمين عز عن الفنانة ياسمين صبري بكلمات مثيرة للجدل، خاصة بعد أن شبهتها بالفنانة فاتن حمامة.

@layalina شاهدوا فخامة منزل ياسمين صبري في الاسكندرية #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

ياسمين عز تدافع عن ياسمين صبري

وقالت ياسمين عز: "الناس بتتكلم عن ياسمين صبري وعن مسلسل الشادر اللي اعتذرت عنه في هدوء تام، ومن غير ما تذكر الأسباب.. من حقها.. من حق أي فنان إنه يعتذر عن عمل. مينفعش حد يطلع يقول إنها لم تعتذر وأنه تم استبعادها، لأنها غير مناسبة للشخصية أو مش هتعرف تعمل الدور دا مينفعش وغير مقبول".

 وأضافت: "أما نيجي نتكلم عن ياسمين صبري مينفعش نقول كدا دي مش ممثلة جديدة.. فيه حملة بتتعمل على الفنانة ياسمين صبري بقالها فترة ومش عارفين سببها مين ولا مين وراها، ومش قادرة أفهم سر شماتة البعض فيها بهذه الطريقة".

وتابعت الإعلامية الشهيرة: "مينفعش نقول إنها اعتذرت عن مسلسل الشادر لأنها مش مناسبة للدور أو مش عارفة تمثل.. الكلام دا عيب في حق نجمة كبيرة زي ياسمين صبري بقالها كتير بتمثل، وكل الجمهور حبها وحب طريقتها في التمثيل".

ياسمين عز تشبه ياسمين صبري بفاتن حمامة

وفي دفاعها عنها، شبهت ياسمين عز ياسمين صبري بالفنانة فاتن حمامة، وقالت: "ياسمين صبري نفس مدرسة فاتن حمامة في التمثيل وبتمثل بهدوء زيها، ودلوقتي اتطورت أكتر وحرام نقطع فيها وننتقدها كدا وتقدر تمثل كل الأدوار.. ولا عشان في حالها يبقى حقها مُستباح؟، وأول عمل ليها كلنا كنا منبهرين بآدائها وهي ماشاء الله عندها القبول والموهبة".

ويأتي دفاع ياسمين عز عن ياسمين صبري بعد موجة من الانتقادات التي طالت الأخيرة عقب إعلان انسحابها من مسلسل الشادر، حيث تم تداول تصريحات لها أرجعت فيها أن السبب وراء اعتذراها هو ضعف مستوى السيناريو، لينفي سامح عبد العزيز، مخرج العمل الامر، واصفا كلامها بغير الصحيح.

 وقال مخرج مسلسل الشادر إنه تم الاستغناء عن ياسمين صبري نظرا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها وأنها غير مناسبة لأدائها مركداً على أنه هو من قرر عدم التعاون معها، وينشغل حاليا في البحث عن بديلة لها.

وعبر المخرج سامح عبد العزيز عن استيائه من تصريحات ياسمين صبري المسيئة للعمل، مؤكدا أن العمل مستمر على المسلسل وسيتم الإعلان رسميا عن أسماء فريق العمل خلال أيام مع التجهيز لبدء التصوير، ومسلسل الشادر دراما شعبية تدور أحداثه حول حكايات منطقة شادر سمك، وتعرض الأحداث من خلال 15 حلقة، ويشارك في بطولته كل من طارق صبري وأشرف عبدالباقي ودينا ومحمود حافظ وطارق عبدالحليم، وهو من تأليف مصطفى حمدي.