7 أمور لتأخذيها بعين الاعتبار عند شرائك جهاز ميكرويف جديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 سبتمبر 2021
7 أمور لتأخذيها بعين الاعتبار عند شرائك جهاز ميكرويف جديد
مقالات ذات صلة
أشياء عليك أخذها بعين الاعتبار عند اختيار كريم واقي الشمس
5 أمور يجب أخذها في الاعتبار عند التعامل مع شخص مكتئب
اتبعي هذه النصائح قبل شرائك غرفة طعام جديدة لمنزلك

يوجد العديد من الأشياء الذي يجب علينا أن نأخذها بعين الاعتبار وأسئلة مهمة يجب أن نجاوبها قبل أن يقع اختيارنا على أي ميكرويف جديد. هل يتوفر فيه جميع الخصائص التي تلبي احتياجاتك في الطبخ مثل تسخين الطعام أو الشوي أو الخبز؟ هل هو مناسب وعملي من ناحية السعة والحجم والاستخدام؟

إذا كنتم قد اتخذتم القرار لتحصلوا على ميكرويف جديد ليجعل تجربتكم مع الطبخ أكثر متعة وسهولة، فنحن هنا لنسهل عليكم مهمتكم في البحث عن الميكرويف المثالي الذي يتناسب مع احتياجاتكم.

إحدى العلامات التجارية التي يمكننا التفكير فيها والتي من المؤكد أنها ستحتوي على كل ما تحتاجوه من الميزات المختلفة التي تبحثون عنها هي أفران الميكرويف من إل جي.

1. يوجد العديد من الأنواع المختلفة لتختاروا منها

هل تبحثون عن فرن أو شواية أو الأثنين معاً؟ فعندما يتعلق الأمر بأفران الميكرويف يوجد العديد من الأنواع المختلفة التي تلبي حاجة كل مستخدم. فيوجد فرن الميكرويف العادي الذي يمكن استخدامه لتسخين أطباق الطعام والذي يختلف عن الميكرويف المزود بشواية، الذي يمكنكم استخدامه للتسخين وشوي الأطعمة. أما إذا كنتم تبحثون عن خيار أفضل يوجد به خيار التسخين والشواية بالإضافة إلى الخبز والتحميص، سيكون الميكرويف الحراري الأمثل لكم وستتمكنون من الاعتماد عليه لطبخ جميع وجباتكم المفضلة!

أفران الميكرويف من إل جي المزودة بتقنية  LG NeoChef، هي المثال الأفضل لأفران الميكرويف ذات الوظائف المميزة. فهي تتميز بالخاصية الجديدة  smart Inverter  أو العاكس الذكي الذي تساعدكم في تحضير مجموعة واسعة من الأطعمة بكفاءة أكبر وهذا من خلال خاصية التحكم الدقيق في الحرارة. يتيح لكم ذلك، التحكم في درجة الحرارة بعناية، مما يمنحكم نتائج مذهلة عند طهي أطباقكم اللذيذة  التي لم يكن باعتقادكم أنه يمكنكم طهيها في الميكرويف!

فستتمكنون من الاستمتاع بميزة التسخين المتساوي الذي سيجعل أطباق الطعام أن تكون ساخنة بدرجة الحرارة التي ترغبون بها.  أو حتى إذابة الجليد من الأطعمة المجمدة بشكل متساوي والذي يعطي الحرارة المناسبة لتذويبها دون الأفراط في التسخين.

LG Microwave Smart Inverter

والأهم، بأنه يعتبر عملي ومريح من ناحية أنه جهاز واحد للاستخدام بعدة طرق ولأغراض مختلفة. فيمكنكم استخدامه للتسوية، وتسخين وشوي وخبز وتحميص جميع الوجبات! تقنية العاكس الذكي أو Smart Inverter  في أفران الميكرويف من إل جي يجعلها أول ميكرويف في العالم يمكن استخدامه لتخمير الزبادي في المنزل.

أنواع أفران الميكرويف من إل جي: 

  • فرن ميكرويف، تقنية إل جي NeoChef ، عاكس ذكي، تقنية ™EasyClean. متوفر بثلاثة أحجام وهي 23/42/56 لتر.
  • فرن ميكرويف وشواية، تقنية إل جي Neo Chef ،عاكس ذكي، تقنية ™EasyClean. متوفر بحجمين وهما 25/42 لتر.
  • فرن ميكرويف حراري، تقنية إل جي Neo Chef، سعة 39 لتر، عاكس ذكي، تقنية ™EasyClean

2. قوة وطاقة الميكرويف

أحد الجوانب المهمة جدًا التي يجب مراعاتها عند شراء الميكرويف هو القوة الكهربائية لهذا الميكرويف، فتعتبر هي المؤشر الرئيسي لكفاءة وأداء هذا الميكرويف. فكل ما تكون القوة الكهربائية لجهاز الميكرويف أعلى سيكون معدل طهي الوجبات به أسرع. فإذا كانت تبلغ قوة الميكرويف 1000 واط وما فوق، سيضمن لكم هذا سرعة طهي أكبر وأداء أكثر كفاءة من الميكرويف الذي تبلغ قوته 700 واط أو أقل.

يتمتع ميكرويف LG المزود بتقنية LG NeoChef بوقت طهي سريع جدًا. فهو أسرع من الميكرويف العادي بمعدل أسرع 1.5 إلى 1.6 مرة مع ما يصل إلى 1200 واط من الطاقة.

تسمح له تقنية NeoChef أن يقوم الجهاز بضبط إعدادته بذكاء اعتمادًا على مستويات الطاقة الواردة، وهذا يعني أن في المناطق ذات الكهرباء المحدودة (ذات مصدر طاقة 300 واط كحد أدنى)، سيعمل الميكرويف بشكل جيد كالمعتاد!

LG Microwave

3. هل سيكون سهل التنظيف؟

من أكثر الاسئلة شيوعاً الذي يتساءل عنها أي مشتري قبل شراء أي جهاز للمطبخ هي " هل يمكن تنظيفه بسهولة؟ أم أن الأمر سيستغرق الكثير من الوقت والجهد لتنظيفه؟" الجواب على هذا السؤال قد يكون مؤثر على قرار الشراء لدى العديد من الناس. فعندما يتعلق الأمر بأفران الميكرويف يتطلب تنظيفها بشكل مستمر كي لايؤثر ذلك على جودة الطعام ونظافته، لذلك يجب التأكد من حصولكم على ميكرويف يسهل تنظيفه.

تتميز أفران الميكرويف من إل جي بطلاء داخلي مضاد للبكتيريا EasyClean ™،  فتضمن لكم تجربة تنظيف سهلة وبسيطة. حيث يمكنكم مسحه بسهولة دون بذل الكثير من الجهد وسيصبح لامعاً وكأنه جديد. كما أن هذا الطلاء مضاد للبكتيريا حيث يمنع 99.99٪ من البكتيريا الضارة من الالتصاق بالسطح.

LG Microwaves

4. طبخ آمن وصحي

بعض الناس لديهم مخاوف عندما يتعلق الأمر بالطهي باستخدام أفران الميكرويف. ومع ذلك، فإن أجهزة الميكرويف هي طريقة سهلة وسريعة وآمنة لطهي وجباتك.

علاوة على ذلك، تتميز أفران الميكرويف من إل جي بتقنية التسخين بالفحم لطهي صحي، مما يمنحكم تجربة طهي تحاكي تمامًا الشوي على الفحم. وستكون وجبتك مليئة بالنكهات اللذيذة ومطهوة في وقت سريع.

وتتمتع أفران الميكرويف من إل جي بخاصية التحميص والقلي الصحي التي تعمل على تقليل نسبة الدهون في طعامكم بنسبة 72%.

LG Microwaves

5. الحجم والسعة والتصميم

من الضروري معرفة حجم وسعة أفران الميكرويف قبل الشراء. حيث يتم تصنيف أفران الميكرويف باللترات والتي تشير إلى قياس كمية الطعام التي يمكن طهيها في المرة الواحدة. على سبيل المثال، الميكرويف ذات سعة 25 لترًا سيكون مناسبًا لعائلة صغيرة، بينما ستحتاج الأسرة الأكبر حجمًا إلى ميكرويف تصل سعته إلى 32 لترًا وما فوق. تتراوح أحجام أفران الميكرويف من إل جي من 23 لترًا وهو الحجم الأصغر إلى 56 لترًا وهو الحجم الأكبر.

أفران الميكرويف من إل جي ذات تقنية NeoChef تتمتع بتصميم محكم يسمح بمساحة داخلية أكبر. مما يجعله مناسبًا لجميع أحجام المطابخ ويسهل استخدام الأطباق ذات الأحجام المختلفة بداخله.

أفران الميكرويف من إل جي ذات تقنية NeoChef ست نقاط دعم في الطبق الدائري السداسي الموجود بداخله. هذا يحافظ على استقرار القرص الدوار ويمنع العناصر البعيدة عن المركز من السقوط والانسكاب. كما أن لديها مصابيح LED داخلية موفرة للطاقة حيث تمنحكم رؤية واضحة للطعام الذي يتم طهيه بالداخل.

LG Microwaves

6. الضمان والصيانة

هناك جانب مهم آخر سيؤثر على قراركم، ما إذا كان الميكرويف يتمتع بضمان وصيانة جيدة تضمن لكم الحصول على خدمة جيدة إذا لزم الأمر.

يضمن لكم امتلاك أجهزة ميكرويف من إل جي مزودة بتقنية العاكس الذكي  Smart Inverter Magnetron  الحصول على ضمان لمدة 10 سنوات ضمان على العاكس الذكي. يمكنكم إصلاح منتج LG Microwave الخاص بكم إذا احتاج إلى الخدمة من خلال أي مركز خدمة تابع لأحد البائعين المعتمدين من LG Electronics.

7. السعر

وأخيرا، أهم نقطة ننظر لها كمشترين لأي غرض أو جهاز هي السعر الذي نريد دفعه لشراء هذا المنتج. بينما نبحث دائمًا عن صفقة جيدة، إلا أن في بعض الأحيان هناك أشياء معينة تستحق أن نستثمر بها، ونعتقد أن الميكرويف يستحق هذا الاستثمار.

تقدم أفران الميكرويف من إل جي مجموعة من الأسعار الجيدة التي تتناسب مع الجودة والميزات التي تحصلون عليها. هناك مجموعة متنوعة من الخيارات بنقاط أسعار مختلفة تتراوح  بين 500 درهم إماراتي إلى 2,309  درهم إماراتي مما يضمن لكم العثور على ما تحتاجونه في حدود ميزانيتكم.