7 ميزات يوفرها لك تلفزيون LG OLED evo

ادخل إلى عالم التلفزيون الذكي، LG OLED evo الحل المثالي لمتطلبات الترفيه الخاصة بك ، مع جودة صورة سينمائية مذهلة بدقة 4K وقدرات أكثر ذكاء لتجربة مشاهدة لا مثيل لها.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
7 ميزات يوفرها لك تلفزيون LG OLED evo

 يتميز LG OLED evo بقدرات تم تصميمها لتلبية جميع احتياجات الترفيه. من الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو الرياضة أو الألعاب أو أي شيء آخر. اكتشف أفضل سبع ميزات تجعل LG OLED evo الإضافة الأكثر مثالية لمنزلك.  

1. شاشة OLED أكثر إشراقا وأكثر واقعية 

من خلال خلق تجربة مشاهدة لا مثيل لها ، يوفر LG OLED evo ألوانا أكثر إشراقا بنسبة تصل إلى 70٪ مع تباين لا نهائي يضمن لك درجات الألوان الطبيعية. ودرجات اللون الأسود الأكثر قتامة للحصول على تباين واضح في سائر بيئات الإضاءة. صور أكثر وضوحاً، تمكنك من تحديد التفاصيل الدقيقة التي عادة ما تفوتها عيناك بكل سهولة. يعيد هذا التلفزيون تعريف وتقديم جودة سينمائية مباشرة إلى غرفة المعيشة الخاصة بك. 

2. فتح عالم جديد مع معالج Alpha 9 Gen 4 الذكاء الاصطناعي القوي 

من خلال تسخير الذكاء الاصطناعي المدمج ، يوفر هذا التلفزيون بذكاء أداء سريع وسلس مع زيادة جودة الصورة والصوت وتحسينها، مما يجعل كل مشهد أكثر حيوية. 

3.تجربة سينمائية حقيقية مع Dolby Vision IQ و Atmos 

هذا هو المكان الذي يتكشف فيه السحر السينمائي. تعمل تقنيات Dolby Vision IQ و Atmos على رفع مستوى تجربتك المرئية من خلال تحفيز جودة الصوت والصورة الغامرة وعمق استثنائيًا بفضل التفاصيل الدقيقة ، مع تجربة صوت محيطي يأتي بشكل أكثر وضوحا. 

4. تصميم نحيف متكامل مع الجدار 

يتميز تلفزيون LG OLED evoبتصميم فريد  ليناسب أي مكان في منزلك الحديث - تم تصميمه ليكون قابلاً للتثبيت تمامًا كورقة حائط. 

5. تجارب فريدة من نوعها، مخصصة بواسطة  WebOS 6.0 

تخيل مستوى جديدا تماما من التخصيص الذي ينطبق عليك بكل الطرق وأسهل من أي شيء آخر على عكس أي وقت مضى للتنقل والوصول إلى التطبيقات المفضلة لديك وخدمات البث والإعدادات وتحديد موقعها. هذا ممكن الآن ومدعوم من WebOS 6.0. 

6.  تحكم في شاشتك عن طريق  LG Magic Remote 

تم تصميم ريموت إل جي ليكون مميزاً ومريحاً وبه إمكانيات مختلفة, تستطيع من خلاله التحكم في التلفزيون من أي مكان وبأي زاوية, وممكن تفعيل نظام الأوامر الصوتية, لتجربة بسيطة وسهلة. 

7. مدعوم بضمان لمدة 5 سنوات 

راحة البال ، منتج عالي الجودة ، ابتكار في أفضل حالاته وجهاز مصمم ليدوم - مختوم بضمان لمدة خمس سنوات أيضا. 

LG OLED evo نافذتك إلى عالم مشرق جديد. 

لمزيد من المعلومات قم بزيارة LG Electronics

Website 

Instagram 

Facebook 

YouTube 

Twitter