ADDICT STELLAR SHINE أحمر شفاه مبتكر من Dior

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 فبراير 2019
ADDICT STELLAR SHINE أحمر شفاه مبتكر من Dior

 تحت إشراف Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، ومع الحفاظ على روح "ديور" Dior، يتحوّل اللون إلى تعبير شخصي متميّز ولمعان فائق أروع من أيّ وقت مضى؛ "مانيفستو" بكلّ معنى الكلمة.

وبالتالي يجسّد Dior Addict Stellar Shine رمز الانتماء إلى مجموعة للأزياء، ألا وهي دار "ديور" Dior. هو يُعلن على الملأ بصوتٍ صارخ وواضح: "تألّقي في "ديور" Dior . تألّقي باللون الزهريّ." استوحي هذا الموقف المتميّز من "كريستيان ديور" Christian Dior، الذي قال عن اللون الزهريّ - أحد الألوان المفضّلة لديه والجالبة للحظ - أنّه "لون السعادة والأنوثة (...) يجب على كلّ امرأة أن تحظى بقطعة زهريّة اللون في خزانتها." "تألّقي في "ديور" Dior . تألّقي باللون الزهريّ." هو بالتالي تصريح يعبّر عن "ديور" Dior: من أجل التعبير عن الأنوثة بحرّية، من دون أيّ تسوية، وبأسلوب متألّق لا مثيل له.

 لمعان ولون استثنائيان بمفعول يدوم 8 ساعات1

 الجزيئات الميكرويّة المتلألئة بدرجات لونية مختلفة تعكس الضوء بأبعاد متعدّدة وتعزّز اللمعان لبلوغ مستويات غير مسبوقة من التألّق الذي يسحر الألباب.

راحة البلسم الفائقة

تشتمل التركيبة على شمع النحل الطبيعي، بالإضافة إلى خمسة زيوت خفيفة الوزن وفائقة الحسّية تمّ اختيارها بسبب خصائص اللمعان والتغذية والترطيب والراحة والنعومة التي تؤمّنها للشفاه على الفور وخلال اليوم.

ترطيب لمدّة 24 ساعة2

التركيبة المشبعة بالألوة فيرا بالإضافة إلى الزيوت والشموع تؤمّن إحساساً منعشاً على الشفاه بعد أوّل استخدام وتوفّر الترطيب لمدّة 24 ساعة2. في نهاية اليوم، تكون الشفاه مرطّبة أكثر بنسبة 38%2. ويوماً بعد يوم تُصبح أكثر نعومة ومرونة.

الدرجات اللذيذة

رائحة الفانيليا الناعمة تكشف على الفور عن نفحة حسّية أنيقة. ويُضاف إلى هذه المفاجأة العطرة مذاق حلو ومرهف. فنحصل على جاذبية ما بعدها جاذبية.

1 اختبار بواسطة الأدوات تمّ إجراؤه على 20 امرأة.

2 اختبار بواسطة الأدوات تمّ إجراؤه على 11 امرأة.

استعراض لألوان "ديور" Dior

تعبيراً عن كافة أوجه الأنوثة، طوّر Peter Philips لوحة ألوان تضمّ 24 درجة لونيّة متألّقة. تضفي هذه الألوان التي لا تُقاوَم لمسة متميّزة إلى أسلوبك من خلال الألوان الطبيعية "نيود" المرهفة، المرجانية المتّقدة، الحمراء الجذابة والأرجوانية الداكنة الجريئة. أمّا رمز Dior Addict واللمسة المميّزة للمجموعة فهي لوحة ألوان ضخمة تضمّ الألوان الزهرية الطبيعية أو الراقية، بحيث تضعينها حسب مزاجك.

مجموعة من التأثيرات المشرقة

يتعزّز اللمعان من خلال ثلاثة تأثيرات مصنوعة حسب الطلب تلائم كافة المناسبات:

- التأثير المصقول Glazed: لمعان نقيّ ومشرق (16 لوناً)

 - التأثير المتلألئ Sparkle: لمعان برّاق يسحر الألباب (4 ألوان)

- التأثير اللمّاع كالمرآة Mirror: لمعان جريء مع تألّق معدنيّ (4 ألوان)

وفي قلب لوحة الألوان المستوحاة من التصاميم الراقية، تعبّر 4 ألوان أساسيّة بارزة عن شعار أيقونيّ: "تألّقي في "ديور" Dior . تألّقي باللون الزهريّ."

 لون زهريّ أيقوني أنيق: 976 Be Dior

نجم كافة الألوان الزهريّة. لون فوشيا شامل ورائع يتّسم بطابع خالد، رياديّ وأنيق من دون أدنى شك. إن كنت مضطرّةً إلى اختيار لون واحد للتألّق، فهذا هو اللون المناسب. لون Be Dior، الذي لا بديل عنه، يزيّن الشفاه بأنوثة "ديور" Dior الرائعة المتعدّدة الأوجه.

لون زهريّ جريء: 536 Lucky

اللون الزهريّ الأيقونيّ الثاني من Dior Addict. تحظى الشفاه بلمسة من الجرأة، بتمريرة واحدة، من خلال هذا الزهريّ الأحمر العصريّ للغاية الذي يعكس رغبات النساء اللواتي يرغبنَ في عيش الحياة بطولها وعرضها.

لون زهريّ لا يُقاوَم: 673 Diorcharm

لون زهريّ مرجانيّ فتّاك يسحرك بابتسامة واحدة. من خلال لمسة من الإثارة المرهفة مع نفحة من الجرأة، يرمز Diorcharm إلى الأنوثة القويّة.

لون زهريّ غامض: 891 Diorcelestial

يزخر Diorcelestial بالشاعريّة من خلال لون أرجواني داكن فخم مزيّن بالمواد البراقة. يشكّل هذا اللون تعويذة جالبة للحظ لكلّ الأشخاص الذين يؤمنون بالنجمة الجالبة للحظ.

"تألّقي في "ديور" Dior . تألّقي باللون الزهريّ.": تألق رائع لأيقونة مفعمة بالألوان

وسط وميض الكاميرات.

ينساب أحمر الشفاه على شفتيها ويضفي عليهما لمعاناً يخطف الأنفاس. مراراً وتكراراً.

أغنية Pink لفرقة Aerosmith هي الموسيقى المحفورة في الذاكرة التي ترافق هذه الحملة.

"اللون الزهريّ هو هوسي الجديد"؛ "اللون الزهريّ هو لون الشغف..."1

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار