ADORE تطلق مجموعة عبايات رمضان 2015

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مجموعة عبايات ADORE رمضان 2015
دبي، الإمارات العربية المتحدة: تقدم  ADORE Dubai العلامة التجارية الرائدة المتخصصة بالعبايات العصرية و الموجهة للشابات ، و التي تستلهم نصاميمها من عبق التراث الممزوج مع لمسات عصرية أنيقة مجموعتها الجديدة من العبايات العصرية للمرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة مع إقتراب شهر رمضان المبارك و يجسد هذا الخط الجديد من العبايات الأناقة و التمييز اللذان تتصف بهما إمراة ADORE ، كما أن هذه العبايات تناسب كل المناسبات التي تحضرها المرأة العصرية . 
 
و تستوحي ADORE خطوط تصاميمها بإستمرار من البيئة العربية كالمناظر الطبيعة الخلابة و الإرث الثقافي الغني و الفنون المحلية الجميلة العميقة الجذور في هذه البيئة ، و هذا ما يميز المجموعة جديدة من العبايات و الفساتين التي تحمل روح شهر رمضان الكريم حيث تظهر قطع المجموعة تواضع ملابس المرأة المسلمة التقليدية في شكل معاصر.
 
و تضم المجموعة عدد من القطع بينها عباية بسيطة لينة مزينة بخطوط بيضاء دقيقة تلخص بداية شهر رمضان مع الإيمان والاجتهاد المرجع.
 
  و عباية حساسة وناعمة مع خطوط باللون الذهبي لتكون لباس يليق بليلة القدر لأية امرأة مسلمة المرجع. و عباية ملكية مع خطوط ذهبية مع قطع من الدانتيل الفرنسي الراقي لتكون القطعة المثالية للمرأة لإرتدائها في عيد الفطر المرجع .
 
تم تصميم المجموعة لتمنح المرأة العصرية الأناقة التي تحلم بها إضافة لكونها ملابس عملية تناسب جميع الأعمار بإطلالة جميلة و رشيقة مع الراحة الكاملة .
 
المجموعة مطروحة بطبعة محدودة مع قطع مصممة بأسلوب يراعي التقاليد والتراث الثقافي للمرأة في هذه المنطقة ، كما تتوفر مجموعة الزفاف و التي تعد خط إبداعي من العبايات بطبعة محدودة ، تمكن العروس من الإستمتاع بإرتداء هذه القطع من الأزياء . 
 
مجموعة العبايات الجديدة الخاصة تعد تعبيراً حقيقياً عن روح المرأة الراقية ، و هي مصنوعة  من أرقى أنواع الحرير الإيطالي والدانتيل الفرنسي، بتصاميم فريدة ترتقي بالأزياء العربية إلى دائرة الضوء العالمية في مجال الأزياء . 
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار