15 مفاجأة ليوم الفالنتاين ...

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 فبراير 2015 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
أروع إطلالات المكياج والجمال التي يمكن الحصول عليها ليوم الفالنتاين
أروع الإطلالات ليوم الفالنتاين لامرأة كلها أنوثة
10 صيحات مكياج مثيرة اختاري منها ليوم الحب والفالنتاين
من الصعب أن تجعل كل عطلة أو مناسبة يوماً مميزاً عندما تكون متزوجاً . يوم الفالنتاين هو يوم من هذه العطل الذي طالما احتفلت بها لمرات ومرات ، وانه ليبدو من المستحيل ان تجعل هذا اليوم افضل من جميع ماسبق. ولكن
 
بدلا من أن لا تحتفل او تتجاهل الفرصة أو حتى تحتفل بشكل روتيني قرر بأن تقوم بأمور مختلفة هذه المرة، اعتبر الامر تحدياً جديداً وابدأ بالتخطيط .ولنساعد مخيلتك اليك هذه الطرق ال15 لتفاجئ زوجتك في يوم الفالنتين او أي
 
يوم آخر تريده .
 
1- رسائل غرامية:
 
ضع رسالة غرامية في مكان ما من الممكن ان تجدها زوجتك كل يوم في فبراير أو خلال أسبوع الفالنتاين . اجعل يوم رسالة 14 فبراير مميزا بشكل أكبر بواسطة ارفاقها بهدية او ببساطة كتابتها باعتناء واهتمام أكبر من العادة ،تأكد من ان تكون شجاعاً و اخبر زوجتك كم هي مهمة بالنسبة إليك .
 
2- التجديد واعادة البناء:
 
قد تكون قد أجلت عمل مشروعاً منزليا ، مثل دهن غرفة الجلوس او إصلاح الأرضيات ..فلتفعل ذلك . حاول ان تكون زوجتك خارج المنزل لفترة كافيه حتى  تنجز العمل ، حقا ستكون مفاجأة . كن واثقاً ان هذا الامر هو ماتحبه زوجتك وتصبو إليه . انها لن تكون مفاجأه اذا طليت المنزل باللون الأزرق (اللون الذي تحبه أنت) بينما تريد زوجتك اللون الذهبي على سبيل المثال .
 
3- الرقص .الرقص .الرقص:
 
الزوجة تحب أن تكون تلميذة ؟ اذهبا معاً لحضور دروس الرقص أو تابعا ذلك عبر الإنترنت،  تعلم الخطوات وعلمها . ستكون متفاجئة من كونك شغوف للرقص معها وببراعتك .
 
4- غذي حبك:
 
الزوجةتحب الوجبات الفرنسية اللذيذة؟ تابع درساً في الطبخ واعد لها شيئاً مميزاًمليئاً بالحب . اذا كنت حقا طباخاً ماهراً اذا انتقي الطبخات المميزة وقدمها .
 
5- حلق عالياً:
 
استأجر منطادا وخذ زوجتك وحلقا عاليا . فأنتما لن تنسيا هذا الحدث .
 
6-  حيوان أليف:
 
اجلب لها كلبا او هرا، قد تكون هدية جيدة أيضاً أما اذا كانت هذه الأمور تحتاج لكثير من الرعاية بالنسبة لك فكر بشيء لا يحتاج الى الكثير من العناية . ( حوض سمك او نبتة منزلية  )الخ ..
 
7- صور جميلة:
 
ضع مجموعة من الصور لكليكما في إطارات وزين المنزل بها ، ويمكن أن تجمعها في إطار واحد لتشكل لوحة فسيفسائية مميزة.
 
8- قليلا من اشيائكم المفضلة:
 
خطط ليوم مليئ بالأشياء المحببة إذا كانت زوجتك تحب النزهات أو الأزهار أو الغولف ، فلتفعلا جميع هذه الاشياء في ذات اليوم .
 
9- اهدها قسائم شراء:
 
قدم لزوجتك قسيمة ما ، لشراء بعض المنتجات أو حتى للقيام بجلسة تدليك في أحد المراكز المتخصصة وقم باختيار اشياء تحبها زوجتك فعلاً.
 
10- موسيقى وأغاني محببة:
 
قم بجمع مجموعة من من الأغاني ومقطوعات الموسيقية المحببة والتي تعكس شعورك تجاه زوجتك في مشغل صوت . 
 
11- تذكار محفور:
 
قدم لها كلمات محفورة على إطار او على خشبة كأن تكتب بها احبك أكثر وأكثر يوماً بعد يوم وضع صورة مفضلة لكما بداخل الإطار .
 
12- هدية من صنع يديك:
 
قم بصنع هدية لزوجتك . تقويم سنوي خاص ،قبعة ، دمية عروس منزلية ، حاول ان تبحث عن أشياء تلفت نظر زوجتك وتهتم بها .
 
13- إجازة رومانسية:
 
خطط لرحلة تتضمن حجز غرفة في فندق ، اهتم بكافة التفاصيل ، أخبر زوجتك عن هذه الرحلة بشكل مفاجئ قدر المستطاع .
 
14-  الخروج من عالم التقنية والضغط النفسي:
 
خطط ليوم خال من الضغط . اغلق جميع المعدات الاكترونية ، لاترد على المكالمات التي ممكن ان توترك ، حضر ليوم كامل دون ان تدع شريكك يقوم بعمل أي شيء و ان تعرض عليه الانشطة المسلية والترفيهية كأن تلعبا ألعاب منزلية ،أو أن تقرؤا او ان تشاهدوا أفلاما جميلة .
 
15- شيئ من النوم:
 
خذا قيلولة مع الشريك  فالكثير من الناس لا يجدون الوقت لأخذ قيلولة ولكنهم سيستمتعون في حال أخذا القيلولة،ليقوما بعد ذلك ينزهة معاً أو بعمل اي نشاط  يدخل السعادة إلى قلبيكما.
 
 
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.