3 طرق سهلة لوضع مكياج بألوان الباستيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مايو 2021 | آخر تحديث: الأحد، 09 مايو 2021
مقالات ذات صلة
3 طرق لوضع المكياج الأخضر الزمردي
أجمل الطرق لارتداء ألوان الباستيل الناعمة
أفكار وطرق لتنسيق ألوان الباستيل في الملابس

ألوان الباستيل من أبرز صيحات موضة صيف 2021، فإن نويتِ الاعتماد عليها في ملابسك في هذه الفترة، فإن استخدامها في مكياجك اليومي سيضمن لكِ إطلالة مثيرة للبهجة.

تقدم خبيرة المكياج تايلور فرانكل، ومؤسسة العلامة التجارية، NUDESTIX للمكياج، عبر حسابها بموقع Instagram كنزاً دفيناً من دروس المكياج السهلة للحصول على مظهر طبيعي وأنيق للارتداء اليومي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كان آخر إصدار NUDESTIX لوحة Nudestix"s Heaven & Earth تتميز بلوحة ألوان الباستيل العصرية تتكون من ألوان الباستيل الناعمة وأعواد الخدود والدهانات القطيفة متعددة الأغراض، وأجابت فرانكل عبر حسابها على سؤال في خاطر أغلب الفتيات اللواتي بدأن البحث عن إطلالتهن في العيد، وهو أفضل ثلاث إطلالات شخصية في هذا الموسم:

للعمل: ألوان الغروب المستوحاة من الخوخ

تقول فرانكل: "أنا أحب هذا المظهر لأنه يمكن ارتداؤه بشكل كبير ولكنه لا يزال يقلق الكثير. خوخ الغروب Sunset Peach ممتع للغاية على جميع درجات لون البشرة ويجعل أي لون للعين يبرز حقاً! هذا المظهر يدلي ببيان ولكن لا يزال من الممكن ارتداؤه في كل مظهر".

وإليك الطريقة: "لقد صنعت قاعدتي باستخدام Tinted Cover Foundation وCream Concealer. بالنسبة لعيني، قمت بوضع Plush Paint في Sunset Peach على الجفن بالكامل، وباستخدام فرشاة التجاعيد الرقيقة، قمت بتوزيع الحواف قليلاً. طبقت لون العين المغناطيسي غير اللامع في الأعشاب على طول خط الرموش العلوي لتحديد رموشي. للحصول على تدفق اللون على خدي، استخدمت Nudies Bloom بلون Bohemian Rose على تفاح خدي!".

لوجبة فطور وغداء مع الأصدقاء: ليلك سكاي Lilac Sky

وقالت فرانكل: "أنا أحب هذا المظهر لأنه أثيري للغاية وجميل. عادة ما يكون محايداً تماماً بمظهر مكياجي، لذا فإن هذا مظهر مختلف تماماً بالنسبة لي، فهو الأفضل لفصل الربيع!".

وتابعت: وإليك الطريقة، قمت بتركيب بشرتي باستخدام Tinted Cover Foundation وCream Concealer. للحصول على مظهر العين المستوحى من اللون البنفسجي السماوي، استخدمت Plush Paint in Love Cloud في جميع أنحاء الجفن ولون العين غير اللامع المغناطيسي في Lilac Sky على طول الجزء العلوي خط الرموش ونفضه للخارج وللأعلى للحصول على تأثير مجنح ناعم. أخذت نفس الظل في Lilac Sky في الزاوية الداخلية وخط الرموش السفلي. لتدفق اللون على الخدين والشفاه، استخدمت Nudies Bloom في Bohemian Rose".

لقضاء ليلة في الخارج: محدد العيون المجنح Weed Winged Eye Liner 

قالت فرانكل: "أنا أحب هذا المظهر لأنه من الممتع استخدام بطانة الجناح الأساسية. في تلك الأيام، تشعر بالإلهام الإضافي".

وإليك الطريقة: "لقد صنعت قاعدتي باستخدام Tinted Cover Foundation وCream Concealer. باستخدام لون ماجنتيك ماتي للعين في الأعشاب كبطانة مجنحة. قمت بتطبيق اللون مباشرة على خط الليزر العلوي، وخلق نقرة للأعلى في الخارج زاوية عيني. لبعض المرح، استخدمت لون العين المغناطيسي غير اللامع في أوقيانوسيا في الزوايا الداخلية. ولإكمال المظهر، استخدمت Nudies Bloom باللون البوهيمي الوردي على الشفاه والخدود".