7 ألوان مناكير أساسية يجب توفرها لدى كل سيدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2016
مقالات ذات صلة
غرفة نوم الضيوف: أساسيات يجب توفرها لضمان راحة الضيف!
هذه ألوان المناكير التي تتناسب مع العباءة
صيحات ألوان مناكير 2019
      لا تنفكِ موضة المناكير تأتي بألوان جديدة تباعاً ، وفي كل عام، بيد أن ثمة ألوان أساسية لا بد من توافرها بين مجموعة المناكير الموجودة لديكِ.
 
فيما يلي 7 ألوان مناكير أساسية يجب توفرها لدى كل سيدة:
 
- الأحمر الكلاسيكي: الذي لم تتوقف النساء عن استخدامه منذ بدء موضة المناكير. تحتاجين هذا الأحمر باستمرار، للطلاّت الرسمية وللسهرات على وجه التحديد.
 
- اللحمي: الذي يراوح في درجته بين الشفاف والبيج. تحتاجين هذا اللون دوماً، لا سيما في أماكن العمل وفي المحافل التي تقتضي حداً أدنى من الزينة.
 
- الوردي الفاتح: ما يزال هذا اللون يتربع على عرش الألوان الأنثوية التي لا يمكن الاستغناء عنها البتة. لا تجعلي هذا اللون يفرغ لديكِ، وتحديداً إن كنتِ بصدد الطلة اليومية الاعتيادية.
 
- الوردي المشعّ: من أهم الألوان الكلاسيكية التي لا يجدر بك الاستغناء عنها. أكثر ما يكون مناسباً عند الخروج لرحلات شاطئية في نهارات مشمسة وحيوية.
 
- الكحلي: الذي يقترب من الأسود، لكنه ينجو من حدّته. اختاريه للسهرات التي ترغبين خلالها إضفاء طابع من الغموض والخصوصية والأناقة كذلك الأمر.
 
- الأبيض: لون هام جداً، لا سيما في المناسبات التي ترغبين فيها بالإطلال بملائكية وهدوء وأناقة في الآن ذاته. 
 
- الرمادي: واحد من الألوان الهامة التي لا يمكن الاستغناء عنها بين مجموعة المناكير لديكِ. احرصي على وضعه في المناسبات الرسمية والمؤتمرات والسياقات العملية. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.