7 صيحات مكياج اختاريها من أسبوع الموضة في ميلانو ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 | آخر تحديث: الخميس، 30 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات مكياج ربيع وصيف 2017 من أسابيع الموضة
صيحات الموضة في مكياج ربيع 2021
صيحات موضة ربيع وصيف 2022 الأساسية لخزانة الملابس

إن كنت مولعة بمواكبة أحدث صيحات موضة مكياج، إذاً عليك اكتشاف الصيحات التي تصدرت منصات عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة في ميلانو ربيع وصيف 2022 التي خطفت أنظار المتابعين واجتمع على تقديمها كبار دور الأزياء العالمية. 

حيث لفت أنظارنا تنوع صيحات المكياج هذا العام بين فترة الألفينات والتسعينات والثمانينات والسبعينات بالشكل الذي يمكن أن يجدد من إطلالتك. لهذا تابعي معنا القراءة واكتشفي في السطور التالية صيحات المكياج المناسبة لذوقك

ظلال الجفون النيون 

يعد ظلال الجفون بدرجات النيون من الصيحات التي لفتت الأنظار بشكل كبير على منصات عروض الأزياء خلال موسم ربيع وصيف 2022 بأسبوع ميلانو للموضة. فقد تم التركيز على تقديم ظلال الجفون بدرجات النيون بألوان مختلف مثل السماوي والأخضر. أما إن كنت تفضلين المظهر البسيط فقد تم تقديم ظلال الجفون بدرجات مختلفة من الأخضر النيون.

حيث تم التركيز على تقديم هذه الصيحة بشكل واسع خلال عرض فيرساتشي Versace من أجل أن تلهم كل امرأة أفكار متنوعة للحصول على إطلالة رائعة. إلى جانب ظهورها سواء على الجفن العلوي أو أسفل العين خلال عرض Del Core.

أحمر الشفاه اللامع الشفاف

تعد موضة أحمر الشفاه اللامع الشفاف الذي يسمى بالـ Glossy Lips واحدة من الصيحات الشهيرة في فترة الألفينات التي لم تتخلى عن اختيارها أغلب المشاهير وقتها. واليوم تعود من جديد من أجل أن تمنحك مظهر عصري جذاب بطريقة مميزة للغاية. 

وقد تم الاهتمام بتقديم هذه الصيحة خلال عرض Blumarine وذلك مع الأزياء المستوحاة من فترة الألفينات. وقد جاء المكياج أيضاً هادئ وبسيط بدرجات النود وذلك لضمان الحصول على مكياج رائع على طريقة الألفينات.

الآيلاينر الملون للعيون

دائماً ما يتصدر الآيلاينر الملون صيحات الجمال والمكياج بكل عام، ولكن حرص على تقديمه دور الأزياء بعدة أشكال وذلك من أجل مساعدتك في الحصول على مظهر رائع. حيث يمكنك الاختيار بين تطبيقه بالطريقة التقليدي على الجفن بالجزء الخارجي من العيون بشكل رائع وملفت للأنظار مثلما ظهر مع Hugo Boss ومع Giorgio Armani.

تم الاعتناء بتقديم الآيلاينر على الجزء الداخلي من الجفون من خلال عمل نقطة بسيطة أو خط صغير خاصة مع الألوان الزاهية أو النيون. وقد لفت أنظارنا بشكل كبير خلال عروض Hugo Boss.

ظلال الجفون الدخاني

لازال موضة ظلال الجفون الدخاني تتصدر صيحات الموضة هذا العام لذلك لم يتخلى عن تقديمها مختلف دور الأزياء العالمية خلال موسم ربيع وصيف 2022. فقد تم تقديمها بألوان مختلفة سواء البني أو الأسود التي تضمن لكِ إطلالة رائعة عند تطبيقها في السهرات أو المناسبات. فظهرت بشكل كبير خلال عرض Fendi فندي.

الآيلاينر الأبيض

إن كنت من محبي كسر رتابة الإطلالة التقليدية أو تفضلين مواكبة أحدث صيحات الموضة، لا تترددي من تجربة موضة الآيلاينر الأبيض الذي يعد من الصيحات الرائجة هذا العام. حيث حرص على تقديمه John Richmond بالشكل التقليدي البسيط.

أحمر الخدود البرونزي

تعودنا دائماً على ظهور ألوان بعينها مع أحمر الخدود مثل الوردي أو البني أو البيج، ولكن تصدر اللون البرونزي المائل للبني موضة مكياج صيف 2022. لهذا ظهرت بشكل كبير خلال عروض Fendi فندي بطريقة راقية ومميزة التي يمكن أن تختاريها للحصول على مظهر مميز في السهرة بطريقة جذابة وغير تقليدية.

ظلال جفون بيضاء

تعد موضة ظلال الجفون البيضاء من الصيحات الشهيرة في فترة الألفينات، لهذا حرص على تقديمها العديد من دور الأزياء الذين قدموا العروض المستوحاة من تلك الفترة. وقد تم تقديم ظلال الجفون الأبيض مع المكياج النود لإطلالة هادئة بشكل بسيط. وقد لفت أنظارنا مع عروض Sportmax وFrancesca Liberatore.