Bella Hadid تستطيع الحفاظ على أناقتها تحت أي طقس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: الإثنين، 02 يناير 2017
مقالات ذات صلة
Bella Hadid أصبحت مصممة أزياء
كيف بدأت Bella Hadid العام الجديد؟
ما الذي أضافته Bella Hadid على مسيرتها المهنية؟

بعيداً عن أضواء الشهرة والمناسبات المسائية تتمتع بيلا حديد بأسلوب جريء وفريد في انتقائها لأزيائها الستريت ستايل والكاجوال. بعد متابعتنا الدائمة للعارضة التي ربحت جائزة أفضل عارضة لهذه السنة لاحظنا أن بيلا تحب الألوان الداكنة وخاصةً اللون الأسود، ففي إطلالتها السابقة التي ظهرت من خلالها بأزياء رياضية من تصميمها بالتعاون مع دار كروم هارتز أعطتنا العارضة لمحة عن مجموعتها المميزة بألوانها الداكنة، لم تكن هذه المرة الأولى التي رفعت بها بيلا  الغطاء عن مجموعتها الجديدة فقد حّملت بيلا بعضاً من الصور على موقعها الخاص على الإنستقرام تبث من خلاله خبر تعاونها المميز.

في إطلالتها الأخيرة  ظهرت بيلا حديد بأزياء سوداء في شوارع نيويورك، وبالرغم من برودة الطقس إلا أنها إستطاعت الحفاظ على أسلوبها المميز والذي يعتمد على البساطة. نسقت بيلا مع بنطالها الأسود الجينز جاكيت أسود كاجوال قصير طبع على أكمامه نقشات زرقاء بدرجات مختلفة. ارتدت بيلا كنزا سوداء شتوية مع لفحة من قماش الكشمير بنفس اللون، الذان استطاعت من خلالهما ردع برد الشتاء القارص عنها.

ضافت بيلا لمسة شبابية من خلال الجزمة القصيرة التي وضعتها تحت البنطال العريض، و حقيبتها الكبيرة المصنوعة من قماش الجلد والتي باتت أن تكون أقرب إلى حقيبة رياضية، لكن ما ميز إطلالتها هذه هي قفازاتها العصرية والمصنوعة من قماش الجلد الراقي.

شاهدي إطلالة بيلا الأخيرة أثناء تجولها في مدينة نيويورك في أمريكة، هل أعجبتك؟