Jacquemus يطلق كبسولة من الملابس البرتقالية والوردية لصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021 | آخر تحديث: الأحد، 06 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
موضة فساتين الزفاف الوردي اختيارك لصيف 2021
مجموعة Jacquemus لخريف 2021
الجينز الفضفاض لصيف 2021 هو أكثر الملابس راحة

إذا كانت هناك علامة تجارية واحدة أصبحت مرادفة للصيف، فهي Jacquemus، من خلال تصميمات حالمة مستوحاة من جنوب فرنسا  أصبح Simon Porte Jacquemus أحد أكثر المصممين إثارة للمشاهدة ويطلق الآن مجموعة كبسولات حصرية للترحيب بالصيف. 

أطلق Jacquemus ومتجر Mytheresa الفاخر مجموعة كبسولات حصرية بألوان الفيتامينات لصيف 2021، إذا لم تكن مجموعات جاكيموس جذابة للغاية وغير موقرة وجذابة، فلن يتحقق حلم الملابس الجاهزة تماماً، لأن سحر ملابس واكسسوارات Simon Porte يكمن، من بين أمور أخرى، في القدرة على إنشاء قصص مشبعة بالطاقة والخفة والإثارة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبالنظر إلى موسم الصيف المقبل، فإن أحدث فصل من دار Provençal يقع في Mytheresa الألماني للتجارة الإلكترونية الفاخرة، بين ألوان البوب ​​وعناصر الفيتامينات.

في مجموعة مكونة من الألوان الصيفية المنعشة، يقدم Jacquemus قصيدة لغروب الشمس الصيفي مع الملابس بألوان الفوشيا النيون والبرتقالي، تعود تصاميم Jacquemus المحبوبة، بما في ذلك فساتين الكوكتيل المكشكشة والسترات الملفوفة من مزيج الكتان والسراويل القصيرة المحبوكة والقمصان العلوية والسراويل الضيقة إلى جانب الصنادل ذات الأربطة والحقائب المميزة.

يتم تقديم حقيبة Le Chiquito الشهيرة بلون اليوسفي، بالإضافة إلى زوج من أحذية باربي ذات الكعب العالي باللون الوردي وهو اختيار لوني متكرر للعلامة التجارية بعد أن أصدر المصمم كبسولة عيد الميلاد باللون الوردي بالكامل في أواخر العام الماضي.

في قصيدة إبداعية للصيف والجمال، تجمع Mytheresa بين جماليات Simon Porte Jacquemus في المجموعة الجديدة، صُنعت المجموعة بجاذبية مرحة وحصرية للمنصة الرقمية الرائدة وتعيد إحياء ثلاثة عشر رمزاً من Jacquemus وتقدم أشهر الصور الظلية في لوحة غير مسبوقة بدرجتين من الألوان، البرتقالي والوردي المشرق ترسم خطوط نظيفة، الأشكال الحسية والأقمشة الخفيفة من الصدريات والسراويل و "Minidresses" وفساتين قميص واسعة ومتطورة مصممة الحلل ولكن أيضا الصنادل مع جلد الكاحل مع قطعة هندسية، لا يمكن أن تكون أكثر الحقائب المرغوبة في السنوات الأخيرة مفقودة: Chiquito و Bambino، مقترحتان أيضاً في نسخة ساحرة للأقراط الذهبية.

تضم الكبسولة مجموعة من الملابس والاكسسوارات بدرجات مختلفة من اللون الوردي، مثل قبعات الدلو المصنوعة من المناشف وحقائب تشيكيتو والنعال وسلاسل المفاتيح ومجموعات التريكو المكونة من قطعتين.

لقد كان عاماً كبيراً بشكل ملحوظ بالنسبة للعلامة التجارية من حيث الإصدارات ولا يبدو أن Jacquemus يتباطأ بالنسبة لأي شخص، بعد عرض مجموعة الربيع والصيف حظي باهتمام عالمي حيث ألغى باقي العالم خطط سفرهم لهذا العام.

شرع المصمم في إصدار كتاب ثاني لمجموعة من الصور المفضلة على مدار السنوات الماضية وهو تعاون للأدوات المنزلية على شكل لوحات مع دافني ليون، حملة FW20 تحت عنوان التسعينات.