Max Factor تكشف الستار عن ماسكارا False Lash Epic

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2017 | آخر تحديث: الجمعة، 07 يوليو 2017
مقالات ذات صلة
ماسكارا Volume Million Lashes fatale
باريس مسكارا False Lash Wings لرموش ترفرف كأجنحة الفراشة
Max Factor تكشف عن قوة المظهر الطبيعي مع أحدث مجموعة أحمر شفاه

تنتظر معظم السيدات في منطقة الشرق الأوسط فترة العيد لإظهار جمالهن، ومن المعلوم بأن اختيار الملابس اللائقة والمكياج المناسب هو أمر ضروري في عالمنا اليوم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

باتت تفاصيل المكياج الذي نضعه تظهر بوضوح نظراً للدقة والجودة العاليتين للصور مما يجعل السيدات بحاجة للماسكارا المناسبة التي تتناسب مع الصور القريبة، والتي تظهر التفاصيل الدقيقة لكل رمش بطريقة استثنائية. تعتبر ماسكارا False Lash Epic من ماكس فاكتور ابتكارا متميزاً واستثنائياً غير مسبوق، فهي مزودة بفرشاة False Lash Epic الجديدة المصممة خصيصاً لتمنحك رموشاً رائعة طويلة وكثيفة شعرة بشعرة.

إن الحصول على العيون المتألقة يوم العيد يحتاج حتماً إلى الكحل المناسب، من هنا قامت ماكس فاكتور    بإطلاق خمسة ألوان جديدة نابضة بالحياة من الكحل السائل Masterpiece High Precision، التي تمنحك كثافة اللون بالكحل السائل، بذات الدقة التي يمنحك إياها قلم الكحل وذلك بمجموعة جديدة من الألوان.

اليوم، نحن نشجع كل امرأة لتتألق  #MakeGlamourHappen باستخدام فن المكياج من أجل الحصول على الطلة الأنثوية التي تريدها. يمكن للسيدات الآن وبفضل ماسكارا False Lash Epic من ماكس فاكتور، الحصول على الرموش الطويلة، الكثيفة والمتماسكة والتي يحلمن بها، كما أن الكحل السائل Masterpiece High Precision من ماكس فاكتور سيمكنهن من الحصول على العينان المكحلة على النحو الأمثل.