Pandora تطلق مجموعتها الصيفية بروح المغامرة والرحلات الساحرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022

أطلقت Pandora تشكيلة جديدة من أروع أنواع المجوهرات والإكسسوارات، والتي استوحتها من روح المغامرة والرحلات الصيفية غير التقليدية.

هيا نستكشف! هذا الموسم تجسد Pandora جوهر موسم الصيف بأنماط جديدة مستوحاة من الرحلات الصيفية والمغامرات على البحر.

تقدم القطع الجديدة من Pandora شعور الاستمتاع بتجربة صيف حقيقية. انغمس في عالم مليء في كل مكان تذهب إليه، مع تعليقات سوار على شكل الفاكهة الاستوائية والغابات المطيرة،  ورموز البحر والصحراء ، والقطع المفصلة التي تأخذك إلى أعماق البحار واكتشاف سحر أشجار النخيل في داخلها.

يمكن للمحبي Pandora تنسيق تعليقات الأساور كهدايا تذكارية خاصة على الأساور الجلدية المنسوجة الجديدة وحاملة تعليقات الأساور المصنوعة من الفضة الإسترليني الصلبة الأكثر مبيعا. كل تصميم جديد نابض بالحياة تم تصميمه ليخبرك قصتك الصيفية الفريدة، لذا قم بإنشاء نسختك الخاصة على طريقة Pandora ، لكي تقوم بارتدائها في كل يوم.

عن Pandora

 Pandora هي أكبر علامة تجارية للمجوهرات في العالم. تقوم الشركة بتصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات الجاهزة يدويا والمصنوعة من مواد عالية الجودة بأسعار معقولة. وتباع مجوهرات Pandora في أكثر من 100 بلد من خلال 6800 نقطة بيع، بما في ذلك أكثر من  2600 متجر. يقع مقر Pandora في كوبنهاغن، الدنمارك، ويعمل بها 27,000 شخص في جميع أنحاء العالم وتحرف مجوهراتها في منشأتين معتمدتين من LEED في تايلاند. تلتزم Pandora بالريادة في مجال الاستدامة وسوف تقوم باستخدام الفضة والذهب المعاد تدويرهما بشكل رئيسي في صناعة المجوهرات مع حلول العام 2025 والتقليل من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري عبر عملياتها وسلسلة القيمة بحلول عام  2030. إن Pandora مساهم عام في أسهم Nasdaq في كوبنهاجن، وحصلت على مبيعات تصل إل (23.4 مليار كرون دنماركي) ما يُوازي حوالي 3.1  مليار يورو ‬في العام 2021‬.