Rimmel تقدّم بلسماً جديداً ومغذّياً للشفاه بنفحة ألوان آسرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2015 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
تألّقي بألوان ساطعة قدرما تشائين Rimmel تقدّم إليك مجموعة Kate Bright Collection للشفاه:
ألوان أحمر الشفاه المناسبة للشفاه الصغيرة
أغطية أسرة بألوان الربيع
عندما تكون شفتاك بحاجة إلى العناية واللون الرائعين، لا تقلقي! حافظي على هدوئك واستعملي Keep Calm Lip Balm. 
 
 
Rimmel London تقدّم بلسم الشفاه الجديد Keep Calm Lip Balm الذي يرطّب شفتيك ويغمرهما بلمسة ناعمة من لون مفعم بالانتعاش لمنحك إطلالة شفاه جذّابة وساحرة. ها قد حان الوقت لتدليل الشفاه بكلّ معنى الكلمة! فهي ستعشق تركيبة Keep Calm Lip Balm المعزّزة بالزيوت المرطّبة والتي تغذّي بعمق وتبقى ثابتة لفترة طويلة. فبلسم الشفاه الملوّن الصغير هذا سيلطّف الشفاه ويحميها ويساعدها أيضاً على احتباس الرطوبة.
 
 
لا شكّ في أنّ Keep Calm Lip Balm سيتصدّر سريعاً لائحة المستحضرات التي ترغبين في الحصول عليها مع تصميم عبوّته العصري والذكي. فهذا البلسم الملوّن والعصري للغاية يتمتّع بطابعه البريطاني والمرح بامتياز مع شعار تاج Rimmel المميّز في أعلاه. اللافت أنّ المستحضر متوفّر في خمسة ألوان تُقدّم في عبوّات شبيهة بأقلام أحمر الشفاه وساطعة، مع أسماء مرحة تعكس طابعها – Keep Calm and Shop، Kiss، Rock، Play، أو Party. فمهما كان مزاجك، لدينا بلسم الشفاه المناسب لك. وهل أحببتها جميعها؟ لا تتردّدي إذاً في الحصول عليها.
 
 
تتراوح باقة الألوان الجميلة بين الدرجة الشفافة للوّاتي يحببن الإطلالة الطبيعية، والوردي الساطع. لذا ثمّة لون يناسب كلّ امرأة وكلّ يوم. Keep Calm and Shop درجة شفافة رائعة و Keep Calm and Kiss، وردي ساطع. أمّا Keep Calm and Rock فهو ذاك الفوشيا الصارخ بينما Keep Calm and Play عبارة عن أرجواني دافئ و Keep Calm and Party لون الجمشت النابض بالحياة. كلّها إذاً تزيّن شفتيك بنفحة لون ناعم بينما تحميها طوال اليوم.
 
 
مهما يحصل، لا تدعي شيئاً يلقي بثقله عليك، ولا حتّى شفتيك! تذكّري دائماً أن تحافظي على هدوئك وتستخدمي Keep Calm and Lip Balm. إحصلي على الإطلالة اللندنية.
 
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.