Tiffany & Co. تطرح أول مجموعاتها بعد الانضمام لـLVMH

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
Tiffany & Co تقدم مجموعة أيقونية من مجوهرات العمر لرمضان 2018
ياسمين يحيى تطرح مجموعة عبايات لرمضان 2021
داماس تطرح مجموعة مجوهرات فرفشة المرحة لهذا الصيف

في نوفمبر الماضي، استحوذت مجموعة LVMH الفرنسية الفاخرة على العلامة التجارية Tiffany & Co. مقابل 16.2 مليار دولار، وفي بداية التعاقد في، خططت العلامة التجارية لإطلاق مجموعة جديدة تسمى T1 - مستوحاة من الزخارف الكلاسيكية على شكل حرف T من Tiffany من الثمانينيات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكان من المقرر أن تصدر المجموعة الجديدة في بداية إبريل الجاري ، ورغم  أزمة انتشار فيروس كورونا C0VID-19، وقرار شركة LVMH بإنتاج مطهرات اليد tفي مصانع عطورها، وأقنعة الوجه وأثواب المستشفى للمساعدة في مكافحة الجائحة العالمية، وفي الوقت نفسه، وإغلاق Tiffany & Co متاجرها في منتصف مارس، تم إصدار المجموعة في موعدها المحدد.

كما أعلنت تيفاني آند كو  أنها ستتبرع بمليون دولار لحل القضايا المتعلقة بفيروس كورونا COVID-19، فتخصص العلامة 750 ألف دولار أمريكي لصندوق الاستجابة للتضامن مع منظمة الصحة العالمية، بالإضافة إلى 250 ألف دولار أمريكي لصندوق الاستجابة والتأثير التابع لـ New York Community Trust's NYC COVID-19.

وقالت أنيسة كامادولي كوستا، رئيسة شركة Tiffany & Co. ، "خلال هذه الأزمة الصحية العالمية ، يجب أن نستجيب جميعاً للاحتياجات الملحة لمجتمعاتنا العالمية، نحن فخورون لدعم المنظمات التي تقدم الإغاثة الفورية للمجتمعات التي تعاني من COVID-19 ، بما في ذلك مسقط رأسنا في نيويورك".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا