آخر إطلالات "روان بن حسين"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
روان بن حسين تكشف عن إطلالة أغنيتها الجديدة
أحدث إطلالات مكياج روان بن حسين الآسرة
روان بن حسين

تُعتبر مدونة الموضة روان بن حسين الأكثر شهرة ومتابعة في العالم العربي، وهي تتمتع بذوق رفيع وراق في تنسيق الأزياء واختيار الملابس الملائمة والمتناغمة بطريقة مبتكرة في إطلالاتها. ومن جديد ظهرت روان بن حسين بإطلالة منقوشة بجلد النمر وأطلقت على نفسها لقب: "ملكة الغابة شخصيًا"

روان بن حسين إنستا

خلال الأيام الماضية شاركت روان بن حسين مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بإطلالات بحرية مختلفة، لم تستخدم في أغلبها المكياج، حيث ظهرت في لقطات مختلفة أشعلت بها مواقع التواصل الاجتماعي خلال قضائها لإجازتها في جزر المالديف.

زوج روان بنت حسين 

كانت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين قد صدمت متابعيها بنشرها خبر طلاقها من زوجها وكشفها عن تفاصيل خيانته لها مع فتيات الليل بشكل عشوائي، مما أدى إلى نقله مرض  فيروس الورم الحليمي لها من خلال مجموعة من المنشورات المتتابعة عبر خاصية "ستوري انستقرام".

ووصفت روان بن حسين زوجها بأنه نرجسي سيكوباتي جعلها تشعر بالاكتئاب، موضحة أنها لم تلتقي ابنتها منذ شهر لأنها سافرت بمفردها من أجل استخراج جواز سفر لصغيرها.

وكشفت الفاشينيستا الكويتية أن كل الأنشطة التي قامت بها خلال فترة الحظر عبر السوشيال ميديا كانت في فترة الانقلاب والتوتر في حياتها وبعد مرور أيام قليلة فقط من ولادة طفلتها، مؤكدة أن السوشيال ميديا لا تكشف أبداً حقيقة ما يحدث، وطالبت متابعيها بأن يكونوا لطفاء تجاه بعضهم البعض لأنه في النهاية.. لا أحد يعلم ما يمر به الآخر.

ولكنها عادت لاحقاً ودافعت عن نفسها ضد الاتهامات المتلاحقة لها، مؤكدة أنها أرادت فقط تأسيس أسرة، كما أنها سعت لنشر تفاصيل ما حدث بهدف توعية الفتيات.

تواجه روان بن حسين أزمة جديدة مع طليقها، وذلك بعد اتهامها بالاعتداء عليه في لندن وتمزيق قميصه البالغ قيمته 200 جنيه استرليني، وتوجيه تهم الاعتداء بالضرب والإضرار الجنائي لها،  ولم تحضر الفاشنيستا الكويتية جلسة محاكمتها الأخيرة.

انفصال روان بنت حسين عن زوجها

قصة انفصال  روان بن حسين عن زوجها تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها رغبتها الانفصال عنه بعد اكتشافها خيانته، وهو الأمر الذي دفعها للجوء للقضاء، ومؤخراً تسبب  انتشر مقطع فيديو ساخر تظهر فيه روان بن حسين وهي "تمثل" تلقيها مكالمة هاتفية من رجل يبكي بسبب فراقها، ورغم أن المشهد كان طريفاً كأحد مقاطع "تيك توك"، إلا أن الكثيرين ألمحوا إلى أنها تقصدت السخرية من زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف.