آخر رسالة صوتية من نادية لطفي لسولاف فواخرجي تهز القلوب بما قالته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 فبراير 2020
مقالات ذات صلة
فيديو هذا ما قالته نادية لطفي بعد أن تلقت خبر وفاة شادية
فيديو رسالة مؤثرة من الفنانة نادية لطفي إلى جمهورها
نادية لطفي

جاءت آخر رسالة صوتية من نادية لطفي لسولاف فواخرجي لتهز القلوب بما قالته من خلالها النجمة المصرية الراحلة قبل وفاتها لصديقتها السورية، حيث قامت الأخيرة بإعادة نشرها من خلال حسابها الرسمي عبر "انستقرام".

ونشرت سولاف فواخرجي المقطع مرفقاً بتعليق كتبت من خلاله: "آخر تسجيل صوتي لي بصوت الكبيرة #نادية_لطفي ... كم سأفتقد كل ذاك الحُب في صوتك ولهفتك وسؤالك الدائم عني ... ناديا ، النديّة ... الممطرة والكريمة والسخية بكل ماهو جميل ، معرفتك وحبُّك نعمة من الله اشكره عليها ... استاذة الحب والفن والفكر ، رحمك الله يانوارة القلوب ... [شكرا للصديقة والاخت الاعلامية الجزائرية #رابحة_عشيت لأنك شرفتني بالتعرف على الهرم الذي يدعى #نادية_لطفي ، وعزائي لك كبيراً لأني ادرك حجم حزنك لرحيلها ومدى حبك واخلاصك لها من عشرات السنين ووقوفك الى جانبها كما احتضانها لك أماً وصديقة لك في كل الأوقات ] وعزائي لابنها وعائلتها وللسيدة رضا مساعدتها الوفية ، ولكل محبينها وطاقم التمريض الرائع في مستشفى المعادي العسكري"

أما عن محتوى الرسالة نفسها، فيظهر من خلاله صوت النجمة القديرة قبل أن يشتد عليها المرض، حيث قالت: "يا جميلة ياحلوة يا نوارة مصر والمنطقة العربية كلها.. من يوم ما جيتي هنا وجودك مراحش من بالنا وحشانا وحشانا ومدام رضا بتعيط وهتتجنن عاوزة تشوفك وتسمع صوتك وحاولي تيجي بأي طريقة وأنا ببوسك".

This browser does not support the video element.

وكانت سلاف فواخرجي قد نعت وفاة نادية لطفي بمنشور لها منذ بضعة أيام، وعبرت من خلاله عن حزنها الشديد لرحيلها، حيث قالت: "نادية لطفي  الكبيرة بتواضعها ، الجميلة بانسانيتها ، الرقيقة بعطائها ، الفارسة بفكرها ... لاوداع وانت الباقية في القلب والوجدان والاذهان ... سأشتاق لك كما دوما ، لحديثك الرائع ولبحة صوتك المميزة على الهاتف وحبك الذي يغمرني ويملأ قلبي فرحاً كالأطفال في كل مرة ... لروحك الرحمة والسلام ... ??♥️".