آخر صورة جمعت وديع مع والده جورج وسوف في عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
مقالات ذات صلة
لحظات دافئة جمعت جورج وسوف وابنه وديع قبل رحيله
جورج وسوف يكشف آخر حديث مع نجله وديع قبل وفاته
لحظات وداع وديع وسوف ابن جورج وسوف على نغمات والده وزغاريد عائلته

أصيب الوسط الفني اللبناني والعربي بصدمة عقب إعلان وفاة وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف، وشكل الخبر حالة حزن كبيرة وتعاطف أكبر مع الفنان الكبير.

وكانت تربط وديع بوالده علاقة قوية ومميزة وكان جورج وسوف دائماً ما يحكى عنها في كل لقاء معه.

أخر صورة لجورج وسوف مع نجله وديع 

وكان آخر منشور للراحل وديع وسوف قبل وفاته على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عبارة عن صورة له مع والده وهنأه فيها بمناسبة عيد ميلاده وكان يوم 23 شهر ديسمبر من العام الماضي 2022.

وظهر وديع في الصورة برفقة والده وهو يقدم له قالب الكيك إلها بتلك المناسبة وعلق على الصورة قائلاً: "عيد ميلاد سعيد لوالدي، أخي، أعز أصدقائي وعمودي الفقري. أحبك".

وفاة وديع جورج وسوف

وفاة وديع وسوف جاءت بعد معاناة مع المرض حيث تأثرت صحته بمضاعفات عملية قص المعدة وتغيير المسار، وتعرض يوم أمس للألم الشديد الذي نقل على إثره للمستشفى وتوفي بعد ساعات قليلة من نقله فيها.

أجرى نجل جورج وسوف عملية تغيير المسار في المعدة يوم 27 من شهر الماضي لكن العملية لم تلقى الغرض منه بل تفاقمت حالته وأصيب بنزيف في المعدة، وعند نقله للمستشفى أجرى له عملية نقل دم لكنه أصيب بأزمة قلبية في نفس التوقيت وظل في العناية المركزة حيث كانت حالته حرجة يوم أمس.

وتواجدت عائلة وسوف حول الراحل وديع أثناء تواجده في المستشفى، وكان في مقدمتهم والده جورج ووالدته شاليمار وأشقاؤه.

وفي وقت سابق، أثارت الفنانة إليسا جدلاً بعدما طلبت من جمهورها التبرع بالدم بشكل عاجل على حسابها الشخصي بتويتر، وذلك بعد إصابة وديع بأزمة صحية، الأمر الذي أثار الخوف والقلق من المتابعين وسألوها لمن هذا التبرع ومن المريض لتبدأ بعدها الأخبار في نشر حقيقة طلب إليسا التبرع بالدم لصالح نجل جورج وسوف.