آيفون 13: استكشفوا أهم مواصفات الآيفون الجديد واحجزوه مسبقاً من أمازون

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021

وأخيراً وقد حانت اللحظة التي ينتظرها محبي هواتف أبل والكشف عن الآيفون الجديد الذي سيتوفر في الأسواق قريباً. إذا كنتم متحمسين للحصول على آيفون 13 الجديد،  فأتينا لكم بأهم مميزاته والتطورات التي تجعله من أفضل الهواتف التي يمكنكم أن تشتروها في الوقت الحالي. والأهم من ذلك، كيف يمكنكم أن تحجزوا آيفون 13 مبكراً والحصول عليه بكل سهولة من موقع أمازون.

نأمل أن تستمتعوا بقراءة دليل التسوق هذا الذي تم تنسيقه من قبل محررين ليالينا. موقع ليالينا هو عضو مشارك في برنامج  Amazon Services LLC Associates Program، وهو برنامج تسويقي مصمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم للدعاية عن طريق الإعلانات والربط بموقع  amazon.sa

تم الإعلان عن آيفون 13 الجديد  من قبل شركة أبل في 14 سبتمبر الماضي، والذي سيتم طرح 4 نسخ منه وهم iPhone 13  و iPhone 13 Mini  و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max.

إليكم أبرز مواصفات آيفون 13 الجديد، التي يتطلع العديد منكم لمعرفتها:

أهم مواصفات آيفون 13 الجديد

لقد تم تطوير هواتف آيفون 13 الجديدة لتوفر شاشة مميزة مع تقنية OLED لصورة أوضح وأكثر دقة، وتطوير الكاميرا بنظام مزدوك لتكون الأكثر تطوراً التي تم تصميمها من قبل أبل.

اشتريه الآن من أمازون 

شكل وتصميم آيفون 13

يأتي iPhone 13  بعرض شاشة تبلغ 6.1 إنش بينما يأتي iPhone 13 mini بعرض شاشة تبلغ 5.4 إنش. بينما يأتي iPhone 13  Pro   بشاشة عرض تبلغ 6.1  إنش و iPhone 13 Pro Max بعرض شاشة يبلغ 6.7 إنش.

كما أن طورت أبل هيكل هواتفها ليصبح لديها Ceramic Shield  وزجاج أفضل من أي هاتف ذكي آخر، وتصميم متين بحواف مسطحة.

يتوفر آيفون 13 وآيفون 13 الميني بخمسة ألوان مميزة الأحمر والأسود والأزرق والأبيض والوردي الفاتح.  بينما يتوفر آيفون 13 Pro  و Pro Max بأربعة ألوان وهم الأسود والذهبي والأزرق والفضي.

 

أداء وسعة آيفون 13

 صمم الهاتف بشريحة A15 Bionic  مما يجعل أدائه متميز بسرعة فائقة واستهلاك أكثر كفاءة للطاقة وبطارية تدوم لوقت أطول. كما أنها تمنح حماية مطورة لمعلوماتك الشخصية و ال Face ID من خلال خاصية Secure Enclave.

ويتميز الآيفون الجديد بسعة تخزين أكثر بمرتين من هواتف الآيفون القديمة بسعة تبدأ من 128 GB  وتصل إلى 512 GB، وتصل في ال PRO  إلى 1 TB. مع نظام تشغيل جديد ios15  الذي سيسمح لكم بالتركيز على النشاط المعين الذي ترغب به أثناء استخدامكم للهاتف.

الكاميرا المتطورة لآيفون 13

وأهم ميزة التي يتطلع إليها كل صناع المحتوى هي خاصية التصوير السينمائي وهي ميزة طورت في كاميرا الهاتف ليستطيع المصور نقل تركيز الكاميرا من شخص لآخر اتوماتيكياً بكل سهولة وبعمق لا مثيل له. كما أن الكاميرا الجديدة تمتاز بعدسة واسعة لتلتقط تفاصيل أكثر بألوان وإضاءة أكثر دقة ووضوح.

كما أن جميع النسخ الصادرة ستكون بها ميزة التصوير الليلي التي ستمنحكم أجمل الصور الليلية الواضحة.

 اشتريه الآن من أمازون

سعر آيفون 13 الجديد

يتراوح سعر آيفون 13 الجديد ابتداءً من 3,799  ريال سعودي لأقل سعة ليصل إلى 5,299  ريال سعودي لأكبر سعة. ينما يتراوح سعر آيفون 13 ميني بسعر يبدأ من 3,299  ريال سعودي لأقل سعة ليصل إلى 4,799  ريال سعودي لأكبر سعة. أما سعر آيفون 13Pro  يبدأ من 4,699  ريال سعودي لأقل سعة ليصل إلى 7,199  ريال سعودي لأكبر سعة. ويأتي سعر آيفون 13 Pro Max  ب 5,199 ريال سعودي ليصل إلى 6,699  ريال سعودي لأكبر سعة.

لماذا يجب عليك الحصول عليه من أمازون؟

يوفر لكم أمازون خاصية الحجز المبكر التي تضمن لكم الحصول على آيفون 13 الجديد فور توفره في السوق. بالإضافة إلى أن النسخ المتوفرة على موقع أمازون تأتي مع برنامج FaceTime  الذي عادةً لا يتوفر في متاجر عديدة في بعض البلدان. ما يميز أمازون عن دونه كونكم ستتمكنوا من شراء آيفون 13 الجديد الخاص بكم ويمكنكم دفع ثمنه على نظام التقسيط الشهري والدفع على دفعات شهرية  باستخدام بطاقتكم الإئتمانية بدون أي فوائد زائدة. كما أن التوصيل سيكون مجاني وأسرع توصيل حيث سيصل إلى باب منزلك وسيوفر عليكم الوقوف لمدة طويلة في صفوف الانتظار.  

وبعد أن تعرفتم على أهم مواصفات آيفون 13 الجديد، يمكنكم يمكنكم زيارة موقع أمازون لاستكشاف أحدث الأجهزة والحصول على العديد من المعلومات: amazon.sa

لقراءة المزيد من المقالات عن أدلة التسوق عن أفضل المنتجات الموجودة على موقع أمازون، يمكنكم زيارة متجر ليالينا واستكشاف المواضيع المختلفة.  

أمازون برايم توصيل مجاني وسريع ومزايا حصرية جربي الآن بنفسك