أبرز إطلالات النجمات بمهرجان الفضائيات العربية 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية 2023
ما بين الغرابة والأناقة: أبرز إطلالات النجمات بمهرجان فينيسيا الـ77
أبرز إطلالات النجمات في ملتقى التميز والإبداع العربي 2024

خطفت عدد من نجوم الوسط الفني والإعلامي الأنظار في مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم أمس في مصر في أحد فنادق التجمع الخامس بالعاصمة المصرية.

وشهدت فعاليات الدورة الـ 13 من مهرجات الفضائيات العربية لعام 2022، العديد من الفعاليات وحضور عدد كبير من النجوم من بينهم خالد النبوي، منة شلبي، خالد سرحان، سيرين عبد النور، رامي عياش.

وحملت الدورة اسم الفنان الراحل هشام سليم تخليداً لذكراه وتقديراً لمسيرته الفنية الحافلة بالعديد من الأعمال التلفزيونية والعربية، وحضرت الفنانة المصرية يسرا التكريم في أول ظهور لها منذ وفاته وابتعادها عن الأضواء طوال هذه المدة.

إطلالات الفنانات في مهرجان الفضائيات العربية

وخطفت الفنانة المصرية هنا الزاهد الأنظار إليها بإطلالتها في مهرجان الفضائيات العربية وذلك من خلال فستان باللون الفضي بفتحة ساق طويلة، تركت شعرها منسدلًا.

بينما اعتمدت الإعلامية إنجي علي على إطلالة باللون الوردي، بفستان كب بدون أكمام وبفيونكة سوداء كبيرة عند الصدر وتسريحة شعر منسدل.

وحازت الفنانة يسرا على إعجاب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت ببدلة سوداء مكونة من بنطلون  لونه أسود مخطط باللون الأبيض  ، وجاكيت بنفس اللون أيضًا، وتوب أسود، ووضعت مكياج مناسباً مع بشرتها، يبرز ملامحها الجميلة، حازت إطلالتها على إعجاب الكثير.

وظهرت الفنانة مي عمر بفستان من اللون الفوشيا طويل، ، وتركت شعرها منسدلًا ووضعت مكياج مناسباً مع بشرتها، بينما خطفت الفنانة أنوشكا الأنظار إليها بإطلالة سوداء ساحرة زادت من جمالها.

واعتمدت إطلالة أنوشكا على فستان لونه أسود  ووضعت مكياج مناسباً مع بشرتها، يبرز ملامحها الجميلة، وحازت إطلالتها على إعجاب الكثير.

مهرجان الفضائيات العربية 2022

افتتح الحفل بتكريم اسم الفنان الراحل هشام سليم وتسلمتها النجمة الكبيرة يسرا التي ألقت كلمة عبرت فيها عن سعادتها لتكريم هشام سليم وقدر الحب الذي ودعه بيه محبيه لأيام على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت يسرا خلال تسلمها الجائزة: "عاجزة عن الشكر والتكريم والحب اللي شوفناه لهشام، وهو واحد مننا من عمر ٧ سنين لآخر عمر له .. أوصيكم تحبوا بعض وسامحوا بعض".

وفي الوقت نفسه حصلت يسرا على الجائزة الذهبية للمهرجان عن مسلسل "أحلام سعيدة" ، نال سيرين عبد النور افصل ممثلة عربية عن مسلسل "العين بالعين"  ، "عابد الفهد" أفضل ممثل عربي.