أجمل ألوان فساتين وصيفات العروس المحجبات

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023 | آخر تحديث: الثلاثاء، 28 مارس 2023
مقالات ذات صلة
فساتين عروس محجبة صيف 2014 لليلة عمر خالدة
فساتين صيفية مكسي للمحجبات
فساتين ماكسي بألوان الصيف

سيكون البحث عن لون فستان وصيفات العروسة وأسلوبهم مهمة كبيرة بالنسبة لكِ، نظراً لأن وظيفة وصيفات العروسة سترافق العروس وتساعد في تلبية احتياجاتها في يوم زفافها، عادة نختار بعض أصدقائنا المقربين ليكونوا وصيفات الشرف لأنهم الأكثر فهمًا وأسهل في التواصل معهم.

وظيفة العروس هي إعطاء فساتين الوصيفات لأصدقائها المختارين، سيتم اختيار فساتين العروسة مسبقاً بأنماط مختلفة ولكن بنفس درجة اللون وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن أفكار ملونة لفساتين الحجاب، لا داعي للقلق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هنا نشاركك ألوان فساتين وصيفات العروسة الأكثر بحثاً لهذا العام وهذه أفضل اختيار لدينا لفساتين العروسة، نحن حقًا نحب اللون ومجموعة من خيارات التصميم وأيضاً مناسبة للحجاب بالتأكيد وسيكون مثالياً ليوم الزفاف!

وردي كشمير

لطالما كان هذا اللون هو المفضل لدى الجميع لوصيفة العروس المحجبة وإذا شعرتِ بالملل من اختيار البلوزة والتنانير الطويلة، يمكنك اختيار المزيد من الأنماط العصرية، مثل الفستان الطويل المتدرج.

أخضر ساج

هل أنتِ من محبي اللون الأخضر؟ يمكنك اختيار فساتين العروسة الخضراء المريمية مع أفضل أنماط الفساتين الطويلة والفساتين المنتفخة أو ذات الأكمام الطويلة.

الأصفر 

من النادر جداً اختيار هذا اللون ولكن لا حرج إذا كنتِ تريدين أن تبدي أكثر إشراقاً ونضارة، يمكنك اختيار فستان باللون الأصفر ولا تنسي مطابقته مع وشاح أبيض زو من نفي اللون، ارتديه مع حذاء بكعب.

فستان باللون الأرجواني

سيبدو فستان الوصيفة باللون الأرجواني دائماً حديثاً مع تصميم أكمام بارزة على الكتفين وأكمام مكشكشة ستضفي لمسة جمالية على المظهر.

اللون الخوخي الناعم

يتميز هذا الفستان باللون الخوخي بلمسات فاخرة وقصة بسيطة ولكنها تبدو أنيقة، مثالي لحفلات الاستقبال في المساء أو حتى أثناء النهار. 

أخضر نعناع

هل تريدين فستان إشبينة العروس يبدو كلاسيكياً وناعماً؟ جربي ألوان الباستيل الفاتحة أو النعناع، فهذه الألوان ليست جميلة فحسب، بل يمكنها أيضاً تفتيح لون بشرتك.

فستان باللون الأحمر العنابي

لطالما كان هذا اللون هو المفضل لدى بعض المحجبات للون وصيفات العروس، يأتي بظلال من البورغوندي المحايد ويسهل خلطه ومطابقته مع أي إكسسوارات أزياء.

اللون البرونزي

واحدة من أكثر الألوان شعبية لوصيفات العروس، يجب، لأننا رأينا عدداً كبيراً منهم يرتدون هذا الزي لليوم الكبير ويقترن بألوان فريدة مثل الفضة والبرونز وستحصلين على مظهر رائع جاهز!

اللون الأخضر الزمرد

تأتي فساتين وصيفات العروس من الحرير والمخمل ذو اللون الأخضر فاخر بشكل رائع وهو مكمل مثالي لحفل زفاف شتوي أو ربيعي، ستبدو كل واحدة من وصيفات الشرف هذه مبهرة في الظل الأخضر الزمردي. 

اللون الرمادي

هناك خمسون لوناً من اللون الرمادي، حيث تتباهى كل سيدة بظل مختلف من اللون الدخاني مع لمسات داكنة أو زرقاء أو خضراء، جميعهم مختلفون بشكل فريد.ف