أجمل الساعات الراقية لتتألقي بها من مجموعات WATCHBOX

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022

عندما يتعلق الأمر بساعات اليد دائماً ما نبحث عن أحدث الصيحات الأنيقة التي تعكس ذوقنا وإطلالاتنا المتجددة. وعادةً ما نجد كل ما نبحث عنه في مجموعات WATCHBOX الواسعة والمختلفة من أفخم العلامات العالمية التي تتنوع بها التصميمات بين الأشكال العصرية ذات التصميمات الهندسية المبتكرة أو المرصعة بالألماسات والأحجار الكريمة والأشكال الكلاسيكية التي تمتاز بتصاميم بسيطة وفي غاية الرقي.

إليكم بعض الاختيارات التي لفتت انتباهنا بين مجموعات WATCHBOX  الفاخرة

  1. 1

    ساعة من HUBLOT

    Big Bang Unico Sang Bleu

    إذا كنتم من محبي الساعات العصرية فمن المؤكد من أنكم ستقعون في غرام هذه الساعة. فتصميمها يعتمد على الأشكال الهندسية العصرية ولونها الأبيض المميز. كما أنها نسخة حصرية وسط 200 ساعة مماثلة لها.

    اشتريها الآن
  1. 2

    ساعة من PATEK PHILIPPE

    Calatrava

    أما إذا كنتم من هواة اقتناء الساعات الذهبية مع لمسة من البريق فهذه الساعة ستكون مثالية لكم. حيث أنها تتميز بسوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مع إطار من الألماس.

    اشتريها الآن
  1. 3

    ساعة من Rolex

    Oyster Perpetual 14233

    يوجد العديد الذين يفضلون الساعات الكلاسيكية وتعتبر هذه الساعة المثال الأفضل للتصميم الكلاسيكي الذي يجب أن يكون جزءاً من مجموعتكم. حيث تتميز الساعة بسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 34 مم مع إطار محدد من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

    اشتريها الآن
  1. 4

    ساعة من BREITLING

    Galactic 32 Sleek

    لا يوجد أفضل من إضافة لمسة من الجلد على ساعتك، حيث تجمع هذه الساعة الراقية بين فخامة الجلد ولمعان الألماس والذهب. تتميز بسوار الذهب الوردي عيار 18 قيراط مقاس 32 مم مع إطار مرصع بالماس على حزام بني من جلد التمساح.

    اشتريها الآن
  1. 5

    ساعة من PATEK PHILIPPE

    Nautilus

    تجمع هذه الساعة بين التصميم العصري والكلاسيكي التي تجعلها من أجمل الاختيارات للإطلالات المختلفة. تعتمد الساعة تصميماً من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مقاس 33 مم، كما تظهر الساعات والدقائق والثواني.

    اشتريها الآن

 يحرص WATCHBOX على أن تحصلوا على خدمة مميزة من خبراء ومختصي الساعات الذين يحرصون على أن تخضع جميع الساعات المتوفرة لديهم على صيانة دقيقة وشاملة. ويمكنكم الحصول على ضمان يصل إلى عامين على العديد من ساعاتهم المميزة. يمكنكم استكشاف المزيد من التشكيلات المنوعة والمختلفة من خلال زيارة موقع WATCHBOX  الإلكتروني.