أجمل العطور برائحة الفانيليا اختاري الأفضل بينهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
أفضل العطور النسائية برائحة الحلوى
عطور نسائية برائحة الشوكولاتة
عطور العيد: ميّزي منزلك برائحة عطرة من وحي الطبيعة

العديد من أفضل عطور الفانيليا موجودة منذ فترة، ولسبب واحد كبير، هو أن رائحة الفانيليا هي من بين أكثر الروائح الخالدة في العطور النسائية، حيث توفر الدفء والألفة التي يحبها الجميع. وعلى الرغم من أن العطر يمكن أن يكون مثيرًا للجدل، فبعد كل شيء غالبًا ما تكون الفانيليا استثناء نادرًا، مما يجعلها رهانًا آمنًا سواء كنت تهدي عطرًا أو تتطلع إلى تجربة شيء جديد.

أفضل العطور برائحة الفانيليا 2023

كايالي الفانيليا 28

أطلقت المؤثرة منى قطان هذا النوع من العطور في عام 2018 كوسيلة للتوسع في حبها للعطور، وسرعان ما أصبح هذا العطر من أكثر العطور مبيعًا. عطر أنيق وكبير من الفانيليا، يوازن العطر بين حلاوة الفانيليا المدمجة مع روائح أساسية أكثر عمقًا وثراءً من العنبر والمسك، مما يجعله عطرًا مستديرًا جيدًا يسهل حبّه مثل تطبيقه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إليس بروكلين ميني بي

مجموعة عطور Ellis Brooklyn النظيفة، التي ابتكرتها صحفية التجميل المخضرمة Bee Shapiro  معروفة برائحتها المعقدة بشكل لا يصدق من مصادر مستدامة، يبدأ بمزيج حلو وطازج من العسل والرم الداكن، مما يفسح المجال في النهاية لدفء الفانيليا والكاكاو وخشب الصندل. معًا يضفيان رائحة حلوة ومبهجة من المستحيل المبالغة فيها.

توم فورد توباكو فانيل

قد تكون نقطة السعر باهظة بأي مقياس، ولكن ما تحصل عليه هو عطر كلاسيكي من Tom Ford - بعبارة أخرى ، عطر فريد وجريء ومن المؤكد أنه سيترك انطباعًا قويًا على أي شخص يشمه. في قلب هذا العطر يوجد مزيج من أوراق التبغ والفانيليا والزنجبيل ، مما يجعله عطرًا حلوًا ودخانيًا وغورماندًا رائعًا.

عطر سكايلر فانيلا سكاي

إذا كنت عرضة للحساسية، فأنت في المكان المناسب مع هذا العطر المضاد للحساسية من سكايلر. في الواقع تشكيلة العلامة التجارية بأكملها لا تسبب الحساسية، وخالية من القسوة، ونباتية وآمنة لأنواع البشرة الحساسة.

هذا يقودك بقوة إلى الطبيعة الرائحة المتأصلة في الفانيليا، ويضخّمها بملاحظات من الكابتشينو والقرفة لإضفاء الشعور الدافئ على بطانية الكشمير.

بيريدو فانيل أنتيك

هو إحدى روائح Byredo Night Veils ، التي تستخدم مواد خام فاخرة بتركيزات عالية لإضفاء المزيد من العطور هذه بدورها تميل إلى أن تدوم لفترة أطول على الجلد ، مما يضفي عمقًا وتآكلًا.

ومن هنا تأتي نقطة السعر المرتفعة نسبيًا. يمكنك أيضًا الحصول على هذا كجزء من مجموعة العطور من خمسة إذا كان هذا هو الشيء الذي تفضله.

عطر غابانا دولتشي جاردن

عطر دولتشي آند غابانا جزء واحد من الأزهار، جزء واحد غورماند هذا العطر على عطر Dolce & Gabbana الأصلي من Dolce & Gabbana مستوحى من الساحل الصقلي عندما يتفتح. فكر في شاطئ البحر الأبيض المتوسط ​​والزهور المنعشة وأشعة الشمس الدافئة على بشرتك التي تشعرك بالراحة.

ديور فانيلا ديوراما

بدلاً من الابتعاد عن ممثل الفانيليا كحلوى حلوة سكرية، يميل هذا العطر إلى كل شيء. في الواقع كان مستوحى من Diorama Gourmand واسمه باسم Diorama Gourmand – معجنات.

يُزعم أنها تجمع بين الفانيليا المزججة بالبرتقال والشوكولاتة المرة، تم إنشاؤها خصيصًا لكريستيان ديور نفسه من قبل مطعم مكسيم الشهير في باريس.

وودزميزون مارجيلا

هذا العطر يثير بالفعل رائحة الجلوس بجانب المدفأة. إذا كان هناك أي شيء، فقد يكون في الواقع واقعيًا بعض الشيء، حيث تتخلل النغمات الدخانية الحلاوة.

على الرغم من أننا نحب أن نرتديها ونتخيل أنفسنا في بحيرة في الخريف، إلا أن الرائحة التي لا تتزعزع يمكن أن تسهم عن غير قصد في حدوث الصداع، وهو أمر يستحق أن نضعه في الاعتبار.