أجمل القطع التي يمكنك أنت تجددي بها ديكور منزلك

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أغسطس 2021 | آخر تحديث: الإثنين، 09 أغسطس 2021

اعتقد أنه قد حان الوقت لأن تقومي بتجديد ديكور منزلك، ويوجد العديد من الأفكار والأغراض التي يمكنك أن تضيفيها لمنزلك التي ستجعلك تشعرين بالفرق. وأجمل ما في ذلك، أنه يمكنك الآن أن تتسوقي قطع لأثاث وديكور المنزل من على موقع أمازون مع تخفيضات وخصومات تصل إلى 50%!  

 لذلك، اخترنا لكِ بعض الخيارات من القطع المختلفة التي ستضيف لمسة من الأناقة لغرف منزلك.

مرآة متحركة

من أكثر الأغراض التي تحتاجها كل فتاة في المنزل هي مرآة طويلة تستطيع أن ترى بها إطلالتها كاملة. تتميز هذه المرآة كونها مع عجل فستتمكني من تحريكها ونقلها بكل سهولة من مكان إلى آخر.

اشتريها الآن

ساعة حائط

إذا كنتِ تبحثين عن ساعة حائط عصرية وأنيقة، وتريدين أن تضيفي لمسة من اللون الأزرق إلى غرفة معيشتك ستكون هذه الساعة مثالية لكِ.

اشتريها الآن

ديكور حائط ذهبي

تعتبر هذه طريقة سهلة وسريعة وغير مكلفة لتجددي ديكور الحائط، فيمكنك تعليق هذه القطعة وتثبيتها بالمسامير.

اشتريه الآن

ستائر مزخرفة

إذا كنتِ من محبي الستائر المزخرفة يمكنك أن تحصلي على هذه الستائر ذات التصميم المغربي الفريد.

اشتريها الآن

مجموعة طاولات القهوة

يمكنك أيضاً أن تضيفي لمسة من العصرية والبساطة مع مجموعة طاولات القهوة هذه، فتصميمها البسيط يجعلها تناسب أي مكان ستضعيهم به.

اشتريها الآن

مسند قدم

منا لا يحب أن يكون لديه مسند قدم أنيق ومريح؟ هذا المسند سيكون مفيد جداً لك فيمكنك أن تستخدميه ككرسي إضافي أو طاولة أو كقطعة ديكور في منزلك فهو يتميز بتصميمه العثماني الفريد.

اشتريه الآن

طاولة أرفف

ما يميز هذه الطاولة أنك من الممكن أن نستخدمها بعدة طرق مختلفة، فيمكنها أن تكون طاولة جانبية أو لاستخدام الأرفف لتخزين الأغراض.

اشتريها الآن

مفرش سرير أنيق

بين الحين والآخر، يحب العديد منا أن يحصل على مفرش سرير جديد. يعتبر هذا المفرش الأنيق مناسب جداً فهو يتكون من لحاف، غطاء سرير، وأكياس مخدات بأحجام مختلفة.

 اشتريه الآن

لا تفوتوا هذه الفرصة وأذهبوا إلى موقع أمازون الآن!