أجمل قصات الشعر لعام 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
أجمل قصات الشعر الطويل لعام 2018
قصات شعر 2021
قصات شعر قصير 2021

هناك العديد من تسريحات الشعر كانت الأبرز والأشهر في عام 2021، حيث اعتمادتها الكثير من النجوم والمشاهير طوال العام ما من بينها الشعر القصير والذي كان الأبرز في صيف 2021، قد يكون من الصعب تتبع جميع اتجاهات الشعر، وقد يكون تحديد قصة الشعر أمرًا شاقًا، لذلك  قمنا بتجميع أكثر تسريحات الشعر وقصات الشعر شعبية لدى النساء في عام 2021.

احدث تسريحات الشعر لعام 2021

قصير مموج بوب

و حلاقة بوب هو واحد من أكثر الاتجاهات تسريحة كبيرة في الآونة الأخيرة. إنه مزيج مثالي من الإثارة والجمال مع المقدار المناسب لجعله مواكبًا للاتجاه. إذا كنت قد سئمت من البوب ​​الكلاسيكي ، فحاول مزج الأشياء بهذا النمط المتموج . البوب ​​والموجات هي مباراة مصنوعة في جنة الشعر. لا شيء يقول الفتاة الرائعة والأنيقة مثل النعرات التي خرجت للتو من محصول السرير. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال تتطلع إلى تغيير الأمور ، فحاول هز هذا الحافة الأمامية الحادة . إنه منفعل وفريد ​​من نوعه دون أن يكون هناك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فوضوي منخفض الشعر القصير

حتى مع القطع الأكثر أناقة ، ستظل هناك بعض الأيام التي لا يمكنك فيها مقاومة الكعكة الفوضوية . إنه الولد الشرير لتصفيفات الشعر ، ونحن نعلم أننا لا يجب أن نفعل ذلك ، لكن جاذبيته قوية جدًا. مع الشعر القصير ، قد تجد نفسك تكافح من أجل تحقيق كعكة عالية الفوضى. إذا كان الأمر كذلك ، فانتقل إلى الخيار المنخفض. قد لا يكون هذا شيئًا قد فكرت فيه ، لكن كعكة منخفضة الفوضى تحقق نفس المستوى من التصميم البسيط مثل عقدة عالية بينما تجعل أقفالك تبدو أكثر سمكًا أيضًا.

فقط جمعي شعرك في مؤخرة عنقك ولفيه في كعكة بنفس الطريقة التي كنت ستفعل بها إذا كان الشعر على رأسك. إذا كان لديك غرة ، اسمح لها بالسقوط بحرية على وجهك ، أو اسحب بعض الخيوط حول وجهك وخلف أذنيك لخلق أسلوب ناعم وأنيق.

قصير ومستقيم

من قال أنك بحاجة إلى أقفال طويلة لإضفاء لمسة رائعة، الشعر القصير الأملس مع منتصف الجزء هو أحد أعظم الشعر على الإطلاق. ولن يحدث أي شيء في أي وقت قريب. امزجي أسلوب التسعينيات الكلاسيكي مع بلانت بوب وشقراء بلاتينية . هذا الخفض ملفت للنظر، وإطراء ، وتصرخ فقط الموقف.

شعر مجعد قصير

إذا وجدت أن تجعيد الشعر الطويل يثقل كاهلك ، فلماذا لا تصنع الفرم؟ لن يؤدي الأسلوب القصير فقط إلى جعل تجعيد الشعر أكثر سهولة ، ولكن تصفيفة الشعر الرائعة هذه مثالية لفصل الصيف. من-كرة لولبية دبوس تخفيضات عابث ونطاط البوب ، والفرص التصميم ل شعر قصير مجعد هي حقا تنوعا.

الجزء الأوسط على شكل ذيل حصان

قم بتوجيه تسريحة شعر المشاهير مع هذا الجزء الأوسط من ذيل الحصان الأملس . هذا النمط مثالي للأطفال ذوي الشعر الطويل. هذا لأن الشعر المتوسط ​​هو الأسهل في التراجع ، وهو أكثر جمالًا وسهولة في شكل ذيل الحصان من الشعر الطويل الثقيل. اسحب شعرك إلى شكل حصان في منتصف رأسك في الخلف ، ولا تنس أن تترك خصلتين كثيفتين في الأمام. اعتمديها مع بعض الظلال الملتوية أو اخرجي بريقك واستخدمي مكياج من التسعينيات .

تسريحات الشعر المهنية

شعرك يقول الكثير عنك وعن احترافك. عادة ما يتم مشاركة الشعر الطويل الفائق من قبل الفتيات الصغيرات والهيبيين ، في حين أن الشعر القصير يمكن أن يعطي انطباعًا متمردًا أو أقدم. إذا كنت تحاول اللعب بأمان في القطاع الاحترافي ، فمن الأفضل التمسك بطول الشعر المتوسط.

شعر بالجزء الجانبي العميق

جزء الجانب العميق هو وسيلة رائعة لإعطاء طريقة الكلاسيكية جديدة تأخذ العصرية. على الرغم من أن الجزء نفسه لا يزال أسلوبًا ناجحًا إلى حد كبير ، يمكنك تحديث مظهرك ببساطة عن طريق تصفيف شعرك في جزء جانبي عميق والنقر على جانب واحد. يعمل هذا الأسلوب الأنيق والمتطور بنفس القدر في الأيام غير الرسمية كما هو الحال في النزهات الرسمية.

الشعر المجعد

يُعرف الشعر الطويل بأنه مثير ، لكن لا تستبعد الجاذبية الجنسية للأقفال متوسطة الطول . أثبتت مارلين مونرو بالتأكيد ذلك مع تجعيد الشعر المتوسط ​​الطول. صممي شعرك باستخدام عصا تجعيد سميكة ، مع الحفاظ على الحوامل مسطحة أثناء لفها حول بكرة الشعر. مشطي شعرك لتحصلي على تموجات كثيفة وتسريحة على جانب واحد.

الضفائر الفرنسية

الضفائي الفرنسية الأسلوب الأعلى يستحق المزيد من الوقت والجهد. ثبتي شعرك بالبكرات الساخنة بحيث تثبت الضفائر بإحكام في مكانها ، ثم اسحبيها ودبسيها للخلف كما تريدين. من الكعك المنخفض الملفوف إلى الأنماط المتعرجة ، يمكنك الحصول على  تسريحة شعر الحفلة الراقصة للأحلام ، بغض النظر عن طول أقفالك.

شعر طويل مفرود

في بعض الأحيان ، عليك فقط أن تبقي الأمر بسيطًا ، ولا يوجد شيء أفضل من الأقفال المستقيمة الملساء. لتحقيق هذا المظهر الإلهي ، ستحتاج أولاً إلى وضع ماسك للشعر لترويض أي أطراف متقصفة أو تساقط الشعر. جففي شعرك جيدًا وفي أقسام باستخدام فرشاة مسطحة. قم بتصويب أقفالك في أقسام أثناء تمشيطها في نفس الوقت. قم بتشغيل كمية صغيرة من مضاد التجعد خلال الأطوال الوسطى والنهايات واضبطها باستخدام كمية صغيرة من مثبت الشعر لإضافة لمعان خفيف.

ضفائر شلال طويلة

الضفائر والشعر الطويل هما الزوج المثالي. إنها تحافظ على خيوطك الطويلة بعيدًا عن وجهك بينما تحميها من الحرارة وأضرار التصفيف بينما تبدو أنيقة. ولكن إذا سئمت من الضفائر الفرنسية القياسية ، فلماذا لا تختار جديلة صندوقية رائعة.

جديلة ذيل السمكة الطويلة

تحديث آخر على جديلة قياسية ، ذيل السمكة مذهل وسهل بشكل مدهش. أولاً ، افصلي شعرك إلى قسمين متساويين. خذ قطعة صغيرة ، بعرض نصف بوصة تقريبًا من الجزء الخارجي ، واسحبها لتلتقي بالجزء الداخلي من الجزء المقابل. كرر هذه العملية على الجانب الآخر واستمر في إكمال ضفيرة ذيل السمكة.