أجمل الأزياء في مدرجات أزياء أسبوع الموضة في نيويورك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021 | آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
أجمل الأزياء من أسبوع نيويورك للموضة
مجموعة أزياء خاصة بالمحجباب من أسبوع نيويورك للموضة
أجمل حقائب المشاهير الذين حضروا عروض أزياء أسبوع نيويورك للموضة

انتهت فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، حرصت فيه كل دور الأزياء والعلامات التجارية المشاركة على تقديم ملابس خريفية لعام 2021 مريحة وأنيقة في نفس الوقت.

مرة أخرى، يشهد التاريخ لمصممين الأزياء على مجموعاتهم لخريف وشتاء وسط جائحة عالمية، كعمل من أعمال المرونة، لا يعرض الموسم الجديد فقط صناعة قابلة للتكيف تبقى واقفة على قدميها، ولكن القوة المطلقة للإبداع في وقت يعاني فيه الكثير منا من إجهاد الإغلاق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مجلس مصممي الأزياء في أمريكا يوفر سبل الراحة لمشاهدي عروض الأزياء

تواصل العلامات التجارية الابتعاد عن جدول الموضة التقليدي، كما أعلن رئيس CFDA، توم فورد، إعادة تسمية أسبوع الموضة في نيويورك رسميًا باسم "American Collections Calendar" - لكننا لا نفتقر إلى بريق سحر المدرج ، حتى لو كان يمكننا إعادة المشاهدة من خلال شاشاتنا المريحة.

قدم مجلس مصممي الأزياء في أمريكا CFDA مقطعاً مميزاً لكل عرض على موقعه على الانترنت، تميزت المنصة أيضًا بمقاطع مدتها 30 دقيقة من الجلسات الحية مع المصممين مؤرشفة للعرض عند الطلب بعد كل جلسة، تتحدث عن الإلهام وراء مجموعاتهم، وكتيبات البحث التفصيلية ودليل المصمم، بالإضافة إلى البيانات الصحفية لكل عرض أو مجموعة.

كما أتاح لك الموقع أيضًا حجز ومزامنة الجدول الزمني مع تقويم Apple أو Google أو Windows حتى لا تفوتك عمليات البث المباشر. إذا انتهى بك الأمر إلى خلط الجداول الزمنية ، فلا يزال بإمكانك عرضها عند الطلب لأنه يتم أرشفة كل عرض.

شارك في أسبوع الموضة في نيويورك عدد من دور الأزياء على رأسها: جاسون وو  Jason Wu وريبيكا مينكوف Rebecca Minkoff و كريستيانو سيريانو Christian Siriano وتاداشا شوجي Tadashi Shoji وآنا سو Anna Sui وريسا فانيسا Raisa Vanessa، وغيرهم.

تنوعت التصاميم والألوان المقدمة في المجموعات المختلفة لخريف 2021 في أسبوع الموضة في نيويورك ونستعرض في الصور أعلاه أبرز وأجمل الإطلالات التي لفتت الأنظار في هذه العروض:

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.