أجواء العيد مع نسبريسو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021

هدايا مميّزة لأعزّ الناس هذا الموسم من نسبريسو

مقالات ذات صلة
هذه نتائج استبيان ليالينا حول أجواء الفالنتاين واحتفالات عيد الحب
صور أجواء من المرح تسيطر على حفل عيد ميلاد شذى سبت
صور ميريام فارس تعيش أجواء العيد وتتوجه إلى موسكو..

أجواء العيد مع نسبريسو

هدايا مميّزة لأعزّ الناس هذا الموسم من نسبريسو

دبي، الإمارات العربية المتحدة: موسم الأعياد على الأبواب، وها قد أعدّت لك نسبريسو دليل هدايا ستُدخل البهجة والفرح إلى قلوب الأصدقاء والأحبّاء. اكتشف تشكيلتنا الجديدة من نكهات القهوة المميّزة ونسّقها مع أجمل الأكسسوارات، لتقديم أحلى الهدايا! وإن كنت منشغلاً، بإمكانك طلب الهدايا عبر الموقع الإلكتروني والتنعّم براحة البال لأنّنا سنتولّى نحن توصيلها إلى عتبة منزلهم.

أمّا إن كنت تنشد إضفاء لمسة شخصيّة إلى الهديّة، فتفضّل بزيارة متاجرنا حيث يتسنّى لك الاستفادة من خدمة تغليف الهدايا وكتابة رسالة تُعبّر فيها عن مدى حبّك وتقديرك للأعزّاء على قلبك هذا الموسم!

لا يُخفى على أحد أنّ طعم قهوة نسبريسو يحلو عند تنسيقها مع تشكيلتنا الجديدة من الأكسسوارات المختارة بدقّة وعناية للتنعّم بأحلى اللحظات أثناء احتساء القهوة بين ربوع المنزل، كما أنّها تُشكّل أجمل الهدايا لموسم الأعياد!

تُحضّر ماكينة "ڤيرتو" القهوة الطازجة مع كريمة غنيّة، ملائمة لاستراحات القهوة الطويلة. تنفرد "ڤيرتو" بتقنيّة CentrifusionTM الدورانية لاستخراج القهوة، إلى جانب تشكيلة خاصة من الكبسولات لتحضير خمسة أحجام مختلفة من أكواب القهوة بلمسة زرّ.

الوقت أجمل هديّة، فكيف إذا كان على هيئة رزنامة العدّ العكسي 2020 Variations Italia Advent Calendar من نسبريسو، التي تشمل نوعاً مختلفاً من قهوة نسبريسو كل يوم من 1 ديسمبر حتّى 23 ديسمبر، بانتظار هديّة مميّزة في 24 ديسمبر.

أمّا إذا كنت تنشد هديّة أرقى، فما لك سوى مجموعة Lume Collection الجديدة التي تحمل توقيع المصمّمة الإيطالية فيديريكا بياسي. من وحي طقم فناجين القهوة التقليدي المصمّم من الخزف الأبيض، تتميّز هذه المجموعة بشكلها البسيط والكلاسيكي للتنعّم بأطيب فنجان قهوة. استمدّت بياسي الوحي من كلمة Lume الإيطالية التي تعني النور لتصميم هذه المجموعة المرهفة بملمس أبيض ماتي يُضفي لمسة من الفخامة، فهذه أجمل هدية لعشّاق القهوة! اختر ما يحلو لك من المجموعة المتوفّرة بخمسة أحجام مختلفة: من فناجين الإسبريسو (80 مل) إلى أكواب القهوة\ة (400 مل).

صمّمت فيديريكا بياسي أيضاً إناء Lume Mia  الأنيق لحفظ كبسولات نسبريسو الذي يلائم كل المطابخ ويتّسم بتصميم شفّاف تتجلّى من خلاله ألوان الكبسولات بأبهى حلّة.

يُشكّل فنجان القهوة "نوماد" الملائم للتنقّل أجمل هدية للأصدقاء والأحبّاء المنشغلين دائماً، ويُمكن إضافة رسالة منقوشة عليه! نسّقه مع أشهى أنواع الشوكولاتة والبسكويت من نسبريسو للتعبير عن مدى حبّك وتقديرك لهم، فهديّة من نسبريسو أبلغ من أي كلام.

يُمكن أيضاً الاكتفاء بإهداء كبسولات "نسبريسو" ضمن "علب اكتشاف القهوة" المميّزة (Discovery Box) المتوفّرة لماكينات "أوريجينال" و"ڤيرتو". بإمكانك الاختيار من بين تشكيلة واسعة من النكهات والوصفات لتقديم أجمل هديّة في موسم الأعياد.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أي من متاجرنا في الإمارات أو التسوّق على الموقع الإلكتروني https://ae.buynespresso.com/ .

-انتهى -

نبذة عن نستله نسبريسو إس إيه

تعتبر نستله نسبريسو إس إيه الشركة الرائدة والعلامة المرجعية في مجال القهوة المعبّأة العالية الجودة. تعمل الشركة مع أكثر من 100 ألف مزارع في 13 بلداً من خلال برنامج AAA للجودة المستدامة™ بهدف دمج ممارسات الاستدامة في المزارع والمناطق المحيطة بها. يساعد البرنامج، الذي أطلق في عام 2003 بالتعاون مع تحالف الغابات المطيرة، على تحسين كمية وجودة المحاصيل، وضمان توفير إمدادات مستدامة من القهوة العالية الجودة، وتحسين سبل عيش المزارعين ومجتمعاتهم المحلية.

تتمتع الشركة، ومقرها مدينة لوزان السويسرية، بتواجد في 84 بلداً، ويعمل لديها أكثر من 14250 موظف. قامت نسبريسو عام 2019 بتشغيل شبكة عالمية ضمّت أكثر من 810 محلات تجارية حصرية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة نستله نسبريسو على الإنترنت: www.nestle-nespresso.com

للاستفسارات الإعلامية، الرجاء الاتصال بـ:

كاثرين وينغروف، شركة Z7 Communications

kathryn@z7communications.com