أجواء كأس العالم في مطعم "ذا جريل" في فندق فورسيزونز الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يونيو 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
فندق فورسيزونز الرياض يطلق ليالي المشويات في مطعم ذا جريل خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع
فورسيزونز تفتتح اليوم فندقها الجديد في مركز دبي المالي العالمي
الشيف الإيطالي نيكولا روسي يبدأ رحلة جديدة في فندق فورسيزونز الرياض

بمناسبة إطلاق بطولة كأس العالم 2014، سيتحوّل مطعم "ذا جريل" الى وجهة مثيرة لمشجعي كرّة حيث سيقوم فندق فورسيزونز الرياض بتصميم خيمة حديثة مجهزة بأحدث وسائل التكييف في مطعم "ذا جريل" لتواكب هذا الحدث الرياضي الكبير وستكون بأطلالة رائعة على مسبح الفندق الرئيسي.

وقد صرّح أنتوني تايلر مديرعام فندق فور سيزونز الرياض بأننا عملنا على توفير كل ما يلزم ليحظى هذا الحدث بمشاهدة ترتقي إلى اهميته, فقد زوّد المطعم بأحدث شاشات العرض الكبيرة من شركة سامسونج  أحد رعاة الحدث حتى يتمكن نزلاء الفندق و محبي كرة القدم من تشجيع المنتخبات العالمية. ولخلق روح حماسية سيقوم الشيف جون شلهون وفريق عمل "ذا جريل" بإرتداء زيّ خاص بشعارات المنتخبات المشاركة واعداد قوائم طعام ومشروبات باردة خاصة بكل مباراة .

أما رعاة كأس العالم 2014 في مطعم "ذا جريل" في فندق فور سيزونز الرياض فهم "شركة كيان للمقاولات والإستثمار" و "شركة سامسونج" وشركة "بيبسي كو" و "شركة الطيران التركية" و"شركة موبايلي للإتصالات" و "شركة محمد يوسف ناغي للسيارات" و" شركة ساوث ويند تليكوم" و "مؤسسة عبد العزيزالحميضي".

ومع نهاية كل مباراة, سيكون هناك سحب يومي على جوائز قيمة منها اقامة مجانية في فنادق فور سيزونز العالمية التالية ( براغ - القاهرة – الإسكندرية – شرم الشيخ – بودابيست ) وغيرها من الجوائز التي سيقدمها رعاة الحدث.

 وسيتم حفل افتتاح مهرجان كأس العالم 2014 يوم الخميس الموافق 12 يونيو بحضور المدير العام للفندق أنتوني تايلر, والسفير البرازيلي فلافيو ماريغا و نخبة من الإعلاميين و رجال الاعمال.
    
وقد أضاف طارق بخيت مدير إدارة التسويق في الفندق بأن إدارة فندق فور سيزونز تحرص على تقديم كل ما هو متميز ومثير وجذاب سواء من مهرجانات المأكولات أو من خلال المشاركات الثقافية والاجتماعية. كما أن فندق فورسيزونز يتميز عن غيره من فنادق المملكة من خلال تقديم ومزج لثقافات العالم وذلك على أيدي امهر الطهاة العالميين ولإرتباطه الوثيق بخبرات ومدارس الطهي العالمية عبر سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم.  

شاهدوا أيضاً:

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أفضل اللاعبين المشاركين في كأس العالم 2014

أفضل الوجبات الخفيفة لتناولها خلال مشاهدة كرة القدم