أحداث مشوقة وغير متوقعة تنتظركم في التفاح الحرام

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021

إذا كنتم من محبي المسلسلات التركية، وتجذبكم القصص المشوقة، والشخصيات المتقلبة بين الخير والشر والأحداث المثيرة غير المتوقعة، فإن مسلسل التفاح الحرام يجب أن يكون على رأس قائمة مشاهداتكم، حيث يتوفر الآن موسمه الثالث بشكل حصري على تطبيق OSN Streaming App.

وستتابعون في المسلسل ما حدث بعد قيام شاهقة بتسميم أفراد عائلة آرجون، وتوليها إدارة المنزل بعد اختفاء آندر من الصورة، وسعيها لفرض سيطرتها على الجميع ومواصلة انتقامها، ولكن الشيء الوحيد الذي تأخذه في اعتبارها هو أن يلدز ستعود للظهور مجدداً، وأنها لن تكون بمفردها، فماذا سيحدث بعد ذلك؟

هذا ما ستعرفونه عند متابعة الأحداث المثيرة لمسلسل التفاح الحرام، والتي تعدكم بأحداث مفاجئة وغير متوقعة في كل حلقة، حيث سنتابع تطور شخصيات المسلسل في نضالهم اليومي ما بين الحب والخسارة والتجارب الحياتية الصادمة، والتنقل بين حياة الترف والفقر.

إنه المسلسل الذي لن تستطيعوا التوقف عن مشاهدة حلقاته، ومن التفاعل بكل حواسكم ومشاعركم مع أبطاله وبما يمرون به من مواقف وأحداث من حلقة إلى أخرى، لذا تأكدوا أنكم قد استعددتم جيداً قبل بدء مشاهدة الحلقة الجديدة، وجهزتم كل ما تحتاجونه من وجبات ومشروبات قبل الضغط على زر التشغيل، حتى لا يضيع منكم أيّ مشهد ولو كان قصيراً.

لذا لا داعي للانتظار طويلاً، حيث يمكنكم الآن تحميل تطبيق OSN Streaming App عبر مواقع الويب وجميع الأجهزة المحمولة العاملة بنظامي تشغيل Android وiOS، لتستمتعوا بمشاهدة مسلسل التفاح الحرام، والعديد من المسلسلات التركية المشوقة الأخرى.

وتبلغ تكلفة الخدمة 35 درهماً إماراتياً شهرياً (أو ما يوازي 39 ريالاً سعودياً، أو 3 دينار كويتي، أو 35 ريالاً قطرياً، أو 4 دينار بحريني، أو 6.7 دينار أردني)، وتشمل فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.