أحذية بكعب قصير: ارتديها في أي وقت للإطلالة مريحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
أفضل أنواع الأحذية بكعب المريحة للخريف
طرق ارتداء الأحذية المسطحة المريحة لأي وقت
موضة الأحذية بكعب عالي لهذا العام

قد لا يحب الجميع الأحذية ذات الكعوب القصيرة "Kitten Heels"، الـKitten Heels هي الأحذية التي تشبه الكعب المدبب بكعب قصير جداً وستجدينه بشكل أساسي في أحذية مولس ولكن أيضاً في بعض الأحذية، هناك سببان رئيسيان لتحبي الـKitten Heels، يتم ارتداؤها في الشتاء والصيف، إنها مثالية لأي مناسبة، للمكتب والقهوة والتسوق وحتى الخروج ليلاً.

صحيح أن الأحذية بكعب قصير Kitten Heels تشير إلى أزياء الخمسينات والستينات، مما يخلق إلهاماً للأزياء القديمة ومع ذلك، فقد تمكنوا من العودة ديناميكياً وبالطبع نعيد اكتشافهم مرة أخرى اليوم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الأحذية بكعب قصيرة

هذا العام، تميل صيحات الموضة إلى أن تصبح أكثر صلة من أي وقت مضى لأنها اتجاه عالي! وإذا كنتِ تتساءلين عن السبب، فقد تعود عودتهم إلى صدارة الموضة في جزء كبير منه إلى الوباء، نظراً لأن الكثيرين منا قد اعتادوا على الراحة التي يوفرها لنا زوج من الأحذية الرياضية، فقد أصبح Kitten Heels طريقة سهلة لإبراز الزي الذي، مع وجود كعب صغير، يرفع من أسلوبك بالعديد من النقاط!

أحذية بكعب قصير من العلامات التجارية الفاخرة

إذا كنتِ لا تزالين غير مقتنع بالعودة التلقائية للحذاء الأنيق، فننصحك بإلقاء نظرة على الخيارات التالية، الإصدارات الحديثة من Kitten Heels من العلامات التجارية الشهيرة، ابتكرت Amina Muaddi و The Attico و Dior إصداراً جديداً مثيراً وفي نفس الوقت متطوراً يهيمن بالفعل على Instagram، نصيحة مهمة: كل شيء هو إلقاء نظرة حول Kitten Heels التي سترتدينها.

أفكار تنسيق الأزياء مع الأحذية ذات الكعب القصير

قمنا بتجميع بعض أفكار الأزياء التي تتناسب مع الأحذية ذات الكعب الصغير لتجربتها الآن والتي قد تجعلكِ تقعين في حب هذا الحذاء الطفيف الذي يعزز الارتفاع.

أحذية بكعب قصير مع فستان 

هل تبحثين عن خيار أحذية لاستكمال فستانك المفضل؟ تعتبر الكعوب الصغيرة خطوة صغيرة من الأحذية المسطحة ولكن بالمقارنة مع الأحذية ذات الكعب العالي، فهي أسهل في المشي والتوازن والارتداء طوال الليل.

أحذية بكعب قصير من Leggings

قد نستمتع بارتداء الملابس، لكن الحقيقة هي أن بعض الأيام تطلب فقط ارتدا الـLeggings وملابس الاسترخاء، يمكن أن يجعل الكعب الصغير الملابس الأساسية المطاطة تبدو أكثر أناقة وفاخرة إلى حد ما، خاصة إذا أضفتِ شيئاً منظماً لمظهرك، مثل قميص أو سترة.

أحذية بكعب قصير مع إطلالة أحادية اللون

بالتأكيد، تعمل الصيحات على أساس الدوران ولكن هناك سبباً لعدم بقاء هذا الحذاء لفترة طويلة، أنماط الكعب الصغير خفية وحلوة، لكن خيارات الأصابع المدببة تعمل على إطالة رجليك، تماماً مثل الكعب العالي، استثمري في زوج محايد من الأحذية بكعب قصير يمكنك الاحتفاظ به لسنوات قادمة.

أحذية بكعب قصير ملونة

قد تكون صغيرة، لكن لا تزال لديها القدرة على الإدلاء ببيان مهم، اختيار زوج بتفاصيل بارزة مثل الألوان الزاهية والزينة والأشرطة المثيرة سوف يكمل الترتر والقطع الأخرى التي تعلو الجزء العلوي، بينما يظهر أيضاً ضد الأساسيات.

أحذية بوت بكعب قصير

من الناحية الفنية، يمكنك الابتعاد عن ارتداء الصنادل ذات الكعب الصغير على مدار العام، خاصة عند حضور المناسبات الرسمية مثل حفلات الزفاف ومع ذلك، يأتي هذا الاتجاه أيضاً في شكل أصابع القدم المغلقة والحذاء، مما قد يبدو أكثر عملية في أشهر الخريف والشتاء والربيع، الأمر متروك لكِ للعثور على نسخة تناسب أسلوب حياتك بشكل أفضل وتتناسب أيضاً مع جمالك الشخصي.